كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن تفاضيل مشاركتها في مسلسل «صلة رحم» الذي عرض في النصف الأول لموسم رمضان 2024 وشهد الكثير من النجاح، خاصة بعد تصدر المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي مناقشته لموضوع تأجير الأرحام.

وقالت يسرا اللوزي في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» عن مشاركتها في صلة رحم: «العمل لا يروج لفكرة تأجير الأرحام، فهو يعرض فكرة وحالة في المجتمعات، وهناك شخصيات بالفعل تلجأ إلى هذه الطريقة للحصول على طفل، ولكنه لا يدعم الإجهاض، إنما يعرض أفعالا وشخصيات، ويناقش فكرة المبررات، وهي أن كل شخص عنده مبرر لأفعاله، يعني ممكن الشخص يغلط ويكون شايف نفسه مش غلط».

مسلسل صلة رحم الحلقة 12مسلسل صلة رحم

الجدير بالذكر أن مسلسل «صلة رحم» كان من ضمن المسلسلات التي عرضت في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

أحداث مسلسل صلة رحم

وتدور قصة المسلسل في إطار درامي تشويقي، ويناقش قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى حسام وزوجته ليلى، يسعى للحصول على طفل، ولكن تواجه زوجته أزمات في ذلك الأمر، مما يجعله يلجأ إلى تأجير رحم فتاة تدعى حنان.

مسلسل صلة رحم الحلقة 8أبطال مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم، من ﺇﺧﺮاﺝ تامر نادي وكريم مدحت مخرج منفذ وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد هشام عبية، ومن بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد ومحمد جمعة وسلوى محمد علي وعابد عناني.

اقرأ أيضاًمسلسل صلة رحم الحلقة 13.. يسرا اللوزي تعود لـ حسام وتتحدى زياد

مسلسل صلة رحم الحلقة 11: «يسرا اللوزي ترفض تأجير الرحم وحسام يطلب الزواج من حنان»

مسلسل صلة رحم الحلقة 4.. إياد نصار يحمي البويضات وحنان تفوز بالخلع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: يسرا اللوزي يسرا اللوزى الفنانة يسرا اللوزي صور يسرا اللوزي مسلسلات يسرا اللوزي مسلسل صلة رحم صلة رحم احداث مسلسل صلة رحم مسلسل صلة رحم يسرا اللوزي أبطال مسلسل صلة رحم يسرا اللوزي في مسلسل صلة رحم يسرا اللوزي رامز جاب من الآخر يسرا اللوزي رامز جلال مسلسل يسرا اللوزي رامز جاب من الاخر يسرا اللوزي يسرا اللوزي المداح يسرا اللوزي صلة رحم صلة رحم يسرا اللوزي مسلسل صلة رحم الحلقة تأجیر الأرحام یسرا اللوزی

إقرأ أيضاً:

عمر كمال يروج لأغنيته الجديدة "قطر جيلك"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

روج مؤدي المهرجانات عمر كمال لأحدث أعماله الغنائية عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، التي تحمل اسم "قطر جيلك" وعلق قائلًا: "قطر جيلك.. قريبًا".

عمر كمال يطرح برومو أغنية "قطر جيلك" ويثير تساؤلات الجمهور

أثار مؤدي المهرجانات عمر كمال تساؤلات الجمهور بعد ظهوره مع حسن شاكوش و مودل تقوم بالرقص وخلفهم خلفية تراثية تشبه حوائط قصر البارون إمبان بمصر القديمة.

وأوضحت مديرة قصر البارون حقيقة الأمر خلال تصريحات صحفية، وقالت: "الفيديو المتداول تم تركيبه بالفوتوشوب وليس حقيقيًا، عمر كمال معتبش عتبة القصر نهائيًا، وأي تصوير  لا بد من الحجز مع الشركة المسئولة عن حجز الخدمات داخل القصر وفقًا لضوابط محددة من وزارة السياحة والآثار، والشركة هي من تقوم بإعطاء التصريحات فقط".

أبرز تعليقات الجمهور على فيديو كليب "قطر جيلك"

تفاعل الجمهور بشكل كبير  مع فيديو كليب "قطر جيلك" بتعليقات سلبية من أبرزها: "الناس قاعدة بتموت من الجوع وانتم قاعدين تترقصوا، إنت لسه راجع من الحج، الفن الهابط، إنتوا في عالم موازي والله في المهلبية خالص، البارون لو عرف اللي حصل في القصر بتاعه مكانش بناه، حسبنا الله ونعم الوكيل فوضنا ربنا فيكم".

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • بصورة مع إيمي سمير غانم.. حسن الرداد يروج لحلقته في برنامج "الليلة دوب"
  • أحمد داود يروج لفيلم "الهوى سلطان".. تفاصيل
  • عمر كمال يروج لأغنيته الجديدة "قطر جيلك"
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • عمر كمال يروج لطرح أغنية "قطر جيلك"
  • الأسبوع المقبل.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل «وتر حساس»
  • الداخلية: فيديو عامل بازارات يروج لأفكار مغلوطة قديم
  • فيلم "صرخات الأطفال" للمخرج إياد أبو روك يُعرض في النمسا خلال أيام