مسلسل جودر الحلقة الـ 5.. أثار مسلسل جودر تفاعلا كبيرا من الجمهور، وذلك لما تشهده الأحداث من إثارة وتشويق، لذا يتزايد البحث عن تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل جودر.

مسلسل جودر الحلقة الـ 5

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص أحداث الحلقة الـ 5 من مسلسل جودر، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

أحداث الحلقة الـ 5 من مسلسل جودر

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل جودر برفع ياسمين رئيس والتي تؤدي دور شهرزاد السلاح الذي أعطته إياها أختها دنيا زاد على شهريار أثاء نومه، ولكن بعد تفكير تراجعت عن فكرة قتله، لنجد في مشهد آخر شهريار ينفعل على الوزير قمر الزمان الذي لا يستطيع إيجاد حل هو وباقي الوزراء للهجوم الذي حدث على المملكة وقتل جنود الحدود، إذ أنها لم تكن المرة الأولى.

وتوجهت شهرزاد للديوان، لتستمع لحديث شهريار حول مشكلة الجنود، وبعدها تذهب له محضرة له شرابا، وتخبره أن لديها حلا لذلك، وعرضت عليه أن يقوم بعمل خدعة، بصنع ألواح خشبية على هيئة جنود في أبراج المراقبة لتمويه الأعداء.

مسلسل «جودر»تفاصيل مسلسل جودر الحلقة الـ 5

وفي مشهد آخر نجد عمر المصري يجتمع بأبنائه ليقسم عليهم أمواله، والذهب الخاص به، ليعترض سالم على ذلك، ويطلب منه تقسيم المحل الذي يديره جودر أيضا، ليطرح عليهم أن يتوجهوا للقاضي، وعلى الفور توجهوا للقاضي وحكم لجودر بحيازة المحل بعد أن تنازل سالم وسليم عن نصيبهما في المحل بعد أن أعطاهم نصيبه من الذهب، حتى أصبح المحل له.

وأثناء خروجهم من عند القاضي، طلبت امرأة عجوز المساعدة من سالم ولكنه نهرها وأوقعها أرضا، ليخرج جودر ويقوم بمساعدتها على النهوض، وطلب منها أن تذهب معه للمحل لتناول الفطور، وطلبت منه مساعدتها على سداد دينها للرجل الذي تسكن لديه بعد أن تكاثر عليها الإيجار حتى لا يأخذ منها ابنتها ويبيعها في سوق النخاسة، وعندما أعطاها المال وجدها تتحول إلى فتاة جميلة، لتشرح له أنها جنية تم الحكم عليها بلعنة تصيبها لتصبح امرأة عجوز، لا تنفك لعنتها إلا إذا وجدت إنسان يعاملها برحمة وأخبرته أنه إذا أراد شيء يمكنه أن يطلبه منها على الفور لتقوم بتنفيذه.

فريق عمل مسلسل جودر

جدير بالذكر أن مسلسل جودر من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى - جوهر و Arouma تامر مرتضى.

اقرأ أيضاًبدوية وشعبية وجهين لعملة واحدة.. وفاء عامر تبهر جمهورها في «جودر» و«حق عرب»

مسلسل جودر الحلقة 4.. هل تقتل شهرزاد شهريار قبل استكمال الحدوتة؟

وفاء عامر: «جودر» أول عمل يجمعني مع شقيقتي «أيتن» في شخصية واحدة (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ياسر جلال جودر مسلسل جودر أبطال مسلسل جودر مواعيد عرض مسلسل جودر مسلسل جودر الحلقة من مسلسل جودر الحلقة الـ 5

إقرأ أيضاً:

نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)

نجحت الفنانة نيللي كريم أن تسحب البساط من نجمات الفن وتستعرض قوامها الرشيق وملامحها الجذابة خلال جلسات التصوير التي خضعت لها عند حضورها فعاليات أسبوع الموضة بباريس للازياء الراقية.

 

نيللي كريم تسير بخطى ثابته نحو العالمية من بوابة أسبوع الموضة بباريس 

 

 

وخطفت الأنظار نحو بريق إطلالتها الساحرة لتستحضر روح جاذبية الثمانينيات وبريقها في عرض مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية لخريف 2024، حيث ارتدت بدلة صممت من قماش البايت باللون البنفسج الغامق عكس قوامها الممشوق، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت لم خصلات شعرها للوراء ذيل حصان على طريقة الويفي الواسع ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على ألوان الطبيعة ليتناغم مع لون بشرتها مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء لتبرز جمالهما ولون البينك في الشفاه.

نيللي كريم 

نيللي كريم (مواليد 18 ديسمبر 1974) هي ممثلة وعارضة أزياء وراقصة باليه مصرية. ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

 

كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة. ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).

 

عن حياتها

ولدت نيللي محمد السيد عطا الله في مدينة الإسكندرية، مصر، لأب مصري من مدينة الزقازيق، محافظة الشرقية وأم سوفيتية من روسيا. ذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم في روسيا نحو عشرة أعوام حيث أنهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت مع عائلتها إلى مصر عام 1991، حيث اشتركت في دار الأوبرا المصرية و بدأت مشوارها في فن الباليه كراقصة باليه من أحد أفضل راقصات الباليه في دار الأوبرا المصرية.

 

بدايتها

لفتت نظر الفنانة المصرية فاتن حمامة عندما شاهدتها في فوازير رمضان عام 1999 الذي كانت فكرة للمخرج أشرف لولي كتجديد للفوازير الفنانة نيللي الذي اشتهرت بالفوازير الرمضانية، فقررت اختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في عام 2000 ليكون هذا أول ظهور لها كممثلة. أما أولى بطولاتها فكانت في مسلسل المستحي الذي توالت بعده تقديم عدة مسلسلات أقل شهرة. أما أول أعمالها في السينما فكانت عن طريق فيلم شباب على الهوا عام 2002، إلا إنها لم تحقق الشهرة السينمائية إلا مع المطرب عامر منيب في فيلم سحر العيون.

حياتها الأسرية

كانت متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد أبنائها «كريم» و«يوسف» لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وبعده تزوجت من رجل آخر وانفصلت بعد فترة قصيرة، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية «هاني أبو النجا» وأنجبت ابنتان هما «سيليا» و«كندة» وفي عام 2015 أعلنت عن انفصالهما. وفي 11 أغسطس 2021 تزوجت من لاعب الاسكواش هشام عاشور.وفي 31 مايو 2024 تم إعلان الانفصال بعد زواج استمر لمدة سنتين ونصف.

 نيللي كريم نيللي كريم نيللي كريم نيللي كريم نيللي كريم نيللي كريم نيللي كريم

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني تحمل الثقلي مسؤولية سلامة رئيس اللجنة علي عامر سعد
  • السيدة “ملعقة” وحكاية الكرسي الدوّار
  • القدس.. احتجاجات "المتشددين" تتحول إلى أعمال عنف
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • السيدة الفلسطينية ضحية هجوم الكلب الإسرائيلي: لا أنام من الرعب والألم لا يفارقني
  • نيابة دكرنس تحقق في بلاغ مسنة اتهمت بناتها الأربع بضربها وقص شعرها