شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل جودر، للفنان ياسر جلال، الذي يُعرض حاليا في النصف الثاني من السباق الرمضاني 2024، ظهور الفنانة نادية شكري بطلة مسرحية العيال كبرت، خلال الأحداث.

كيف ظهرت نادية شكري في أحداث مسلسل جودر؟

وجسدت نادية شكري، خلال أحداث الحلقة 5 شخصية سيدة عجوز تطلب المساعدة من سالم، ولكنه ضربها، حتى يخرج جودر «ياسر جلال» ويساعدها، ثم تطلب منه المساعدة أن تسدد الدين، حتى تدفع الإيجار كي لا يأخذ المالك منها ابنتها ويبيعها في سوق النخاسة.

مشاركة نادية شكري في مسرحية العيال كبرت

الفنانة نادية شكري، اشتهرت بين الجمهور المصري، من خلال مشاركتها في بطولة مسرحية العيال كبرت، التي عرضت عام 1979، بدور سوسو، وحتى الآن تظل المسرحية في أذهان الجمهور، ويشاهدها فور عرضها على شاشات التلفاز.

تفاصيل مسلسل جودر

مسلسل جودر تدور أحداثه حول في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد، سالم وسليم وجودر، حيث تتعقد حياة الابن الأخير جودر، ويصبح في صراع مع العدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية وتارا عماد، ووفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمود البزاوي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان العیال کبرت مسلسل جودر

إقرأ أيضاً:

عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال

عقد قران الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب على الإعلامية بقناة القاهرة الإخبارية هاجر جلال، بعد قصة حب استمرت فترة طويلة توجت فى النهاية بالارتباط، ونشر كل منهما على صفحاتهما على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورا تجمعهما سويا كشفا بها عن زواجهما، وعلقت هاجر على الصور التى تجمعهما "توأم روحى".

آخر أعمال كريم عبد الوهاب 
 

يشار أن آخر أعمال كريم عبد الوهاب تتر أغنية البداية لمسلسل سر الهي، ويقوم النجم حمزة نمرة بتقديمها من كلمات حمود فاروق والألحان لـ حمزة نمرة، فضلًا عن تقديمه مقطوعة موسيقية لتتر النهاية من تأليفه.

أبطال مسلسل سر الهي

 

مسلسل "سر إلهى" بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أحداث مسلسل سر إلهي

 

تدور أحداث مسلسل "سر إلهى" في إطار اجتماعى تشويقى، حول نصرة، التي تتعرض للظلم من أقرب الناس لها، بعد أن يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها تنتقل نصرة للقاهرة تاركة المنصورة، ثم تتهم في قضية قتل، لتخرج منها أقوى وتحاول الانتقام.

مقالات مشابهة

  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته آخر 24 ساعة
  • العراق.. "سوسو" تفوز بلقب ملكة جمال القطط للعام 2024 (صورة)
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • غدا.. عودة عرض مسرحية «نوستالجيا 90/80» على مسرح السامر
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام