وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 1,200 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا في منطقة روداكي بجمهورية طاجيكستان استفاد منها 1,200 أسرة.
وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية طاجيكستان لعام 1445هـ.
أخبار متعلقة تجهيزات كبيرة.. "الشؤون الدينية" تعزز مواقع الاعتكاف في الحرمين"السديس" للمعتكفين: عظموا عبادة الاعتكاف وابتعدوا عن الشواغلكما قدم المركز أمس 100 سلة غذائية في مدينة غدانسك بجمهورية بولندا، استفاد منها 500 فرد من الفئات الأكثر احتياجًا.


ويهدف المشروع الذي تم تدشينه في العاصمة وارسو بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية بولندا سعد بن صالح الصالح، ومفتي الديار البولندية رئيس الاتحاد الديني الإسلامي توماش ميشكيفيتش، وفريق من المركز؛ إلى توزيع 800 سلة غذائية، يستفيد منها 4.000 فرد من الأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1445هـ، في مناطق وارسو وبياليستوك ودانسك.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة- واس مساعدات جنوب أفريقياوفي بنين، وزّع المركز أمس 600 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا في بلدية غوغونو بمحافظة أليبوري، استفاد منها 3.600 فرد من الفئات المحتاجة.
بينما قدم المركز أمس الأول 400 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً في محافظة مبومالانجا بجمهورية جنوب أفريقيا، وذلك ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضاني في جمهورية جنوب أفريقيا لعام 1445هـ.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة- واس مخبز الأمل الخيريوفي نفس السياق، وزّع المركز أمس 810 سلال غذائية في منطقة جاوا الوسطى بجمهورية إندونيسيا، استفاد منها 3.240 فردًا من الفئات الأكثر احتياجًا.
المشروع يهدف إلى توزيع 7.965 سلة غذائية في مناطق جافا الغربية، جاكرتا الشرقية، جافا الوسطى، بانتن، يستفيد منها 4.700 فرد.
كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان، حيث وزع المركز الأسبوع الماضي 175,000 ربطة خبز للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها 125.000 فرد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة- واس سلة "إطعام" الرمضانيةووزّع المركز أمس الأول 300 سلة غذائية في منطقة بلاف بجمهورية الجبل الأسود، استفاد منها 1.500 فرد من الفئات المتعففة والأرامل والأيتام، ضمن مشروع توزيع سلة "إطعام" الرمضانية بجمهورية الجبل الأسود للعام 1445هـ.
وقدم مركز الملك سلمان أمس 500 سلة غذائية للأسر المحتاجة في منطقتي أجير بور و بريشال بجمهورية بنغلاديش، استفاد منها 2.500 فردـ.
وتأتي هذه في سلسة من المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لتقديم العون الغذائي للشعوب والدول المحتاجة والمتضررة حول العالم خلال شهر رمضان المبارك.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة- واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس عواصم مركز الملك سلمان مركز الملك سلمان للإغاثة مساعدات مركز الملك سلمان السعودية مساعدات مرکز الملک سلمان للإغاثة سلة غذائیة للأسر الأکثر احتیاج ا article img ratio img استفاد منها المرکز أمس من الفئات غذائیة فی object position فرد من

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام

تمكّن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام خلال الأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2024م، من انتزاع 1.384 لغمًا في مختلف مناطق اليمن، منها لغمان مضادان للأفراد، و6 ألغام مضادة للدبابات، و1.375 ذخيرة غير منفجرة، وعبوة ناسفة واحدة.
وتمكن فريق “مسام” من نزع 1.292 ذخيرة غير منفجرة في مديرية الكرب بمحافظة الضالع، ونزع 6 ذخائر غير منفجرة بمديرية حيس في محافظة الحديدة، وفي محافظة لحج تمكن الفريق من نزع 5 ذخائر غير منفجرة وعبوة ناسفة واحدة بمديرية الوهط، و3 ألغام مضادة للدبابات و37 ذخيرة غير منفجرة في مديرية المضاربة، وفي محافظة شبوة تمكن فريق” مسام” من نزع لغم واحد مضاد للأفراد في مديرية العين، ولغم واحد مضاد للدبابات بمديرية عسيلان، ولغم واحد مضاد للأفراد بمديرية بيحان.
وفي محافظة تعز نزع الفريق 17 ذخيرة غير منفجرة، ولغمين مضادين للدبابات بمديرية ذباب، ونزع 3 ذخائر غير منفجرة بمديرية المخاء، و 15 ذخيرة غير منفجرة بمديرية القاهرة.
وبذلك يرتفع عدد الألغام التي نزعت خلال شهر سبتمبر إلى 5.962 لغمًا، ليصبح عدد الألغام المنزوعة منذ بداية مشروع “مسام” حتى الآن إلى 463 ألفًا و673 لغمًا زرعت بعشوائية في مختلف الأراضي اليمنية لحصد المزيد من الضحايا الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته وبرامجه الإنسانية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • في يومها العالمي.. المملكة تُجسد إرثها الثقافي في ارتباطها بالقهوة
  • ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان
  • الحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل
  • حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل
  • القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر
  • التطورات في لبنان.. تصاعد احتمال الغزو البري بعد قصف محيط مطار بيروت
  • لبنان.. أمين الأمم المتحدة يعرب عن قلقه وفرنسا تطالب بوقف الغارات