يشارك الفنان علاء مرسي فى مسلسل “عتبات البهجة” بطولة النجم يحيى الفخراني الذي عرض فى ماراثون رمضان 2024.

وأكد علاء مرسي فى تصريح لـ “الوفد” قائلًا: أحب هتلر والجوكر لأنه قماشه عريضه لاي شخصيه وكامله وبحب شابلن أريد تجسيدها انسانيًا وأريد تجسيد هتلر بعلاقاته النسائية بعلاقته بامه ونابليون بونابورت أيضًا.

وأضاف: “ظلمت نفسي كثيرًا باختيارات خطأ ومجاملات ليس لها معني وأنا أحب نفسي لكن الانسانيات تطغي على المعاملات وأنصح الشخص الذي يريد النجاح أن يحب نفسه أكثر ولكن بدون أن يكره الآخرين ودائمًا أنا أتهم نفسي أنها السبب فى ذلك”.

وتابع أن الفنان يحيى الفخراني كنز ونحن نمتلك فى مصر كنوز فنية عظيمة هو أحد هذه الكنوز ويعتبر موسوعة من الأداء الصادق ومنجم من الأحاسيس والبساطة ويمثل المنهج السهل الممتنع.

وأشار: "أنا اعتز وأتشرف بصداقته على مدار سنوات طويلة وأوائل شغلي كان معه واشتغلت معه فى "ليالي الحلمية" الجزء الرابع و"افتح بقي يا سمسم" وانا بالنسبه ليّ يحيى الفخراني مصدر سعادة وبشكر العدل على منحى الفرصة للعمل فى المسلسل والعدل جروب منتجين فنانين".

أبطال عتبات البهجة

يشار الي ان مسلسل "عتبات البهجة" مكون من 15 حلقة، وبطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

 

عودة يحيي الفخراني للدراما

ويعود النجم يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غياب العامين الماضيين، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهى زركش" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 وشارك فى بطولته أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، حنان سليمان، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، مفيد عاشور، علاء زينهم، زينب العبد، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.

 

يحيي الفخراني يتعاون مع مجدي أبو عميرة بعد 16 عامًا

ويشهد المسلسل عودة يحيى الفخرانى للتعاون مع المخرج مجدى أبو عميرة بعد 16 عاماً من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو".

حيث اجتمع الثنائى في مسلسلي "جحا المصرى" عام 2002، و"يتربى في عزو" عام 2007 وحقق العملان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى، ليعود الثنائى للعمل سوياً مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء مرسي عتبات البهجة يحيى الفخراني رمضان مسلسلات رمضان یحیى الفخرانی علاء مرسی

إقرأ أيضاً:

الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"

طرحت الصفحة الخاصة ببرنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الفنان عمرو سعد والفنان أحمد سعد الأغنية الدعائية للبرنامج حيث نشرت البرومو الخاص بالأغنية وعلقت عليه قائلة: "إحنا الأوائل، انتظروا الأغنية كاملة يوم الأربعاء الساعة 7 برنامج بيت السعد".

منشور صفحة برنامج بيت السعد تفاصيل برنامج "بيت السعد"

يخوض الفنان عمرو سعد تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة مع شقيقه الفنان أحمد سعد وذلك من خلال برنامج "بيت السعد" ويتم الآن تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد، ويقوم بإخراج البرنامج المخرج محمد سامي.

أحدث أعمال الفنان عمرو سعد

يستعد الفنان عمرو سعد لبدأ تصوير مسلسله الجديد "سيد الناس" في شهر أكتوبر المقبل، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025، وهو من إخراج محمد سامي.

عمرو سعد ضيف شرف فيلم “الست”

 

والجدير بالذكر أنه يجسد الفنان عمرو سعد شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في فيلم "الست" مع الفنانة مني زكي، ومن المقرر أن يبدأ عمرو تصوير دوره خلال الفترة القليلة المقبلة.

اخر اعمال عمرو سعد

 

وكان اخر اعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

قصة مسلسل الأجهر

 

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما

آخر أعمال الفنان أحمد سعد 

 

حقق الفنان أحمد سعد نجاحات كبيرة بأغانيه في الفترة الأخيرة، وآخر أعماله كانت أغنية "يا ابن المحظوظة" التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • نور محمود يخوض تجربة جديدة في مسلسل «تيتا زوزو»
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • عاجل.. وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق
  • أحمد أمين ينعى والدة المخرج علاء إسماعيل