نظم مجلس إدارة نادى قضاة مجلس الدوله بالغربية، برئاسة المستشار أسامة أبو العطا رئيس النادى، حفل إفطاره السنوي بحضور أعضاء المجلس المستشار مبروك حجاج نائب رئيس النادي والمستشار اشرف عبد المنعم أمين الصندوق والمستشار احمد سالم سكرتير عام النادي والمستشارين محمد وهدان، محمد وجيه، زياد ابو زيد، اعضاء مجلس الادارة لفيف من المستشارين قضاة وقاضيات مجلس الدولة وعدد من المستشارين رؤساء الهيئات القضائية، و رؤساء المحاكم بمجلس الدولة و رؤساء أندية الهيئات القضائية ورؤساء أندية مجلس الدولة بالاقاليم الأخرى.

وقد أطلق على الافطار هذا العام اسم المستشار الراحل خالد كامل الزيات نائب رئيس مجلس الدولة.

وقال المستشار أسامة أبو العطا رئيس مجلس إدارة نادى قضاة مجلس الدولة بالغربية، أن المستشار خالد الزيات هو أحد فرسان قضاة مجلس الدولة، وأنه رحل بجسده إلا أن روحة باقية بين جموع القضاة، وتم تكريمه بإهداء كريمتيه درع النادي.

وأضاف إن الحفل الذى نظمه النادى اليوم هو تقليد اتبعه القضاة من أجل توطيد روح الاخاء والتعارف والتأكيد على وحدة الصف موضحاً أن القضاة يتمنون للشعب المصرى بجميع طوائفه الخير والسعادة خلال هذه الأيام المباركة وكذلك التوفيق للقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقال المستشار اسامة ابوالعطا، أن ذلك الحفل يأتى سنويًا فى إطار الدور الاجتماعى للنادى، وتكريما لدور قضاة مجلس الدولة على جهدهم، وعطائهم فى خدمة الوطن والعدالة.

جدير بالذكر ان نادى قضاة مجلس الدولة بالغربية يمتد دوره لتقديم الخدمات الثقافية والاجتماعية والرياضية لقضاة مجلس الدولة بالغربية وباقي محافظات الجمهورية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الغربية إفطار سنوي نادى قضاة مجلس الدولة

إقرأ أيضاً:

تطوير "مجلة الأهلي" وإطلاقها إلكترونيا.. وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيا

عقد مجلس إدارة مجلة النادي الأهلياجتماعًا ظهر اليوم، برئاسة المهندس خالد مرتجي، القائم بمهام رئيس المجلس الكابتن محمود الخطيب، المتواجد حاليًّا في رحلة علاج، وذلك لاستكمال المناقشات السابقة بخصوص تطوير «مجلة الأهلي» وإطلاقها إلكترونيًّا. 

تطرق الاجتماع lإلى التصورات الخاصة بالتطوير والتي تهدف إلى (توحيد الخطاب الإعلامي للنادي - مواكبة التحول الرقمي في كل أندية العالم - الوصول إلى أكبر قاعدة من جماهير الأهلي حول العالم بأكثر من لغة - تعزير التكامل بين المنصات الاعلامية للنادى - الحفاظ على الارث التاريخى لمجلة النادي التي صدرت ورقية قبل 50 عامًا) - زيادة تفاعل جماهير الاهلى مع المحتوى لمجلة النادى.

الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري

كما استعرض المجلس العروض المقدمة من بعض الشركات لتنفيذ عمليات التطوير والتكاليف المالية اللازمة وأيضًا الإيرادات المتوقعة، وخلال الجلسة تم التأكيد على رئيس التحرير ضرورة الاستمرار فى الالتزام بسياسة النادي والتي تقوم على الاحترام الكامل لجميع المنافسين وكافة المؤسسات الرياضية. 

وأبدى رئيس التحرير تفهمه الكامل لوجهة نظر مجلس الإدارة وسيقوم بمعالجة هذا الأمر. 

وفي نهاية الجلسة تم الاتفاق على البدء فورا في عمليات التطوير وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيًّا لتفادي الزيادة المطردة فى سعر الورق، لحين الانتهاء من ملف التطوير وإطلاق «مجلة الأهلي» إلكترونيًّا خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • توسعات وخدمات جديدة داخل ستاد المنصورة لاستيعاب إقبال الأعضاء
  • رئيس نادى قضاة البحيرة يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى ثورة يونيو
  • الأهلي يطلق مجلة إلكترونية.. وتقليص العدد المطبوع
  • تطوير "مجلة الأهلي" وإطلاقها إلكترونيا.. وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيا
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • محافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيه
  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان
  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية