شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس الوزراء المصري نظام تخفيف الأحمال بقطاع الكهرباء سيستمر لهذا السبب!، توليد الكهرباء للتغلب على مشكلة انقطاع التيار خلال الصيف، لافتا .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الوزراء المصري: نظام تخفيف الأحمال بقطاع الكهرباء سيستمر.

. لهذا السبب!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الوزراء المصري: نظام تخفيف الأحمال بقطاع...

توليد الكهرباء للتغلب على مشكلة انقطاع التيار خلال الصيف، لافتا إلى أن نظام تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء في مدن وقرى مصر سيستمر ما دامت درجة الحرارة فوق 35 درجة مئوية.

ونفى مدبولي أن يكون إنتاج مصر من الغاز الطبيعي قد تقلص، مؤكدا أنه عند نفس الكميات، ونفى ما تردد عن وجود مشاكل في إنتاج الغاز الطبيعي من حقل ظهر بالبحر المتوسط، وفق وكالة أنباء العالم العربي.

وأوضح مدبولي أن مصر سوف تلجأ إلى المزيد من الإجراءات لترشيد الطاقة الكهربائية منها عمل موظفين بالمصالح الحكومية والمباني الخدمية من المنزل يوم الأحد من كل أسبوع، كما ستقام المباريات الرياضية في فترات النهار.

وتعاني مدن وقرى في مصر من انقطاع للتيار الكهربي على مدى ساعات خلال اليوم وسط ارتفاع كبير في درجة الحرارة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء المصري: نظام تخفيف الأحمال بقطاع الكهرباء سيستمر.. لهذا السبب! وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الوزراء المصری لهذا السبب

إقرأ أيضاً:

بعد عودتها لـ ساعتين.. مصدر بالكهرباء يوضح خطة تخفيف الأحمال

تخفيف الأحمال.. كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن عودة خطة تخفيف الأحمال الكهربائية لتشمل ساعتين فقط بدءًا من اليوم الإثنين 1 يوليو 2024.

وأوضح أنه سيتم العمل على إعادة خطة تخفيف الأحمال اليومية لتكون من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 7 مساءً، بواقع ساعتين لكل منطقة.

وأضاف المصدر أنّ هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على استقرار الشبكة الكهربائية، وتخفيف الأحمال خلال ذروة الاستهلاك، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

الأحمال الكهربائيةالقطاعات المستثناة من تخفيف الأحمال

وتابع أنّ التعديل الجديد في خطة تخفيف الأحمال سيتمّ تطبيقه على جميع أنحاء الجمهورية، مع مراعاة استثناء بعض القطاعات الحيوية مثل المستشفيات ومحطات المياه.

اقرأ أيضاًقطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم

بيان جديد من «الكهرباء» بشأن تخفيف الأحمال

أعرف مواعيد تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات

مقالات مشابهة

  • هل هناك تحريك جديد في سعر الخبز؟.. رئيس الوزراء يجيب
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة عن أزمة الكهرباء: "هنحدد اليوم اللي هيتوقف فيه تخفيف الأحمال"
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات حل مشكلة الكهرباء ووقف تخفيف الأحمال
  • «خسائر خطة تخفيف الأحمال».. أول طلب إحاطة للحكومة الجديدة
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة انخفاض الدولار لـ42 جنيها وبشرى بشأن تخفيف الأحمال
  • الكهرباء تزف بشرى سارة للمصريين عن تخفيف الأحمال
  • ساعتان يوميًا.. مواعيد قطع الكهرباء الجديدة من اليوم
  • بناء على تعليمات رئيس الوزراء.. عوده خطة تخفيف الأحمال ساعتين يوميا
  • الكهرباء والبترول: عودة خطة تخفيف الأحمال ساعتين من 3 إلى 7 مساء
  • بعد عودتها لـ ساعتين.. مصدر بالكهرباء يوضح خطة تخفيف الأحمال