أعرب النجم الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، عن سعادته بفوز فريقه توتنهام على لوتون تاون في المباراة التي أقيمت في إطار الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تمكن توتنهام من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، بعد أن كان متأخرًا في النتيجة، وذلك بفضل تألق سون هيونج مين الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 88.

سون يعلق على إنجازه الجديد مع توتنهام

بعد تسجيل هدفه، صعد سون هيونج مين للمركز السادس في قائمة أهداف توتنهام على مر التاريخ، وعقب المباراة، قال لوسائل الإعلام: "اللعب مع نادٍ واحد لمدة تقارب العقد من الزمن هو شعور لا يوصف، ويمثل شرفًا كبيرًا بالنسبة لي".

وأضاف: "لم أكن أدرك حتى عدد الأهداف التي سجلتها، لكنني أود أن أعبر عن شكري لكل من شارك معي في هذه الرحلة وساهم في وصولي إلى هذا المركز، بما في ذلك زملائي في الفريق والمدربين والجماهير؛ أنا ملتزم ببذل قصارى جهدي من أجل الفريق، لأن الكرة القدم هي رياضة جماعية".

نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام هوتسبير ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي توتنهام هوتسبير يتفوق على لوتون تاون بثنائية في الدوري الإنجليزي

وعن الفرص الضائعة في الشوط الأول، صرح كقائد للفريق: "كانت بداية صعبة ومحبطة بالنسبة لي شخصيًا، ولكن حافظت على هدوئي وتركيزي كلاعب وكقائد، ولم أسمح بأن تنتقل الإحباطات للاعبين. نجحنا في تحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة".

وختم تصريحه قائلًا: "الدوري الإنجليزي ليس سهلًا أبدًا، وعلينا أن نظهر قوة وتحمل في كل مباراة. كانت مباراة اليوم تحدًا خاصة بعد فترة التوقف الدولي، ولكننا نعرف ما يجب علينا فعله لتحقيق أهدافنا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سون توتنهام سون هيونج مين الدوري الانجليزي لوتون تاون الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

المصري يواجه الإسماعيلي في ديربي القناة اليوم

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري نظيره فريق الإسماعيلي اليوم الخميس بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

يسعى أبناء بورسعيد في هذا اللقاء إلي الفوز وحصد  الثلاثة نقاط من أجل استعادة سلسلة الانتصارات وتعويض الخسارة خاصة عقب الهزيمة أمام سيراميكا كيلوباترا في  المباراة الأخيرة بهدفين نظيفين.

ويأمل الإسماعيلي في مواصله انتصاراته من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة المصري ضد الإسماعيلي

تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

الصحف الأوروبية| لاجازيتا ديلو سبورت: إيطاليا على الطريق الصحيح.. ماركا: جورجيا​ خصم ​إسبانيا في اليورو مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الإسماعيلي

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.

يحتل المصري المركز الثالث برصيد 42 نقطة في المقابل يتواجد  الإسماعيلي المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 31 نقطة.

مقالات مشابهة

  • المصري يواجه الإسماعيلي في ديربي القناة اليوم
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • الاتحاد الإنجليزي يُعلن موعد مباراة كأس الدرع الخيرية 2024 رسميًا
  • الزمالك مهدد بـ «الدرجة الرابعة»!
  • جورج تاون: موسكو تعمل على زعزعة استقرار ليبيا وتمكين حفتر
  • البرازيل.. «البداية سلبية»
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة
  • ليون يواجه أرسنال ودياً في أغسطس
  • من السليمانية.. وفاة سادس حاج كوردي في السعودية