صحافة العرب:
2024-09-19@03:13:39 GMT

مورينيو يخسر قضيته ضد "يويفا"

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

مورينيو يخسر قضيته ضد 'يويفا'

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مورينيو يخسر قضيته ضد يويفا، خسر مدرب روما الإيطالي، البرتغالي جوزيه مورينيو، اليوم الخميس، معركة قضائية كان قد أقامها في وقت سابق ضد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مورينيو يخسر قضيته ضد "يويفا"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مورينيو يخسر قضيته ضد "يويفا"
خسر مدرب روما الإيطالي، البرتغالي جوزيه مورينيو، اليوم الخميس، معركة قضائية كان قد أقامها في وقت سابق ضد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا". وحكم ضد مورينيو في الاستئناف الذي تقدم به ضد قرار إيقافه 4 مباريات من قبل اللجنة التأديبية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتعرض المدرب البرتغالي لتلك العقوبة بسبب إهانة أنتوني تايلور، حكم نهائي الدوري الأوروبي الموسم الذي جمع بين روما وإشبيلية.

وانتقد مورينيو بشدة مستوى تايلور، ووجه له الإهانة عقب المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، قبل أن يحسم إشبيلية اللقب بركلات الترجيح.

يذكر أن روما أنهى الدوري الإيطالي الموسم الماضي في المركز السادس، ليشارك بالتالي في الموسم المقبل في الدوري الأوروبي، بعدما فرط في فرصة المشاركة في دوري الأبطال بالخسارة أمام إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي.

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مورينيو يخسر قضيته ضد "يويفا" وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روما ينفصل عن مدربه دي روسي بسبب سوء النتائج

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم، إقالة مدربه دانيلي دي روسي، بعد مرور أربع مباريات فقط من الموسم الجديد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن دي روسي /41 عاما/، الذي لعب تقريبا طوال مسيرته مع روما، كان قد تم تعيينه في يناير الماضي عقب إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكانت نتائج المدير الفني الأولية إيجابية، حيث قاد دي روسي فريق روما لقبل نهائي الدوري الأوروبي، ولكن الفريق حقق الفوز في مباراة وحيدة من آخر سبع مباريات.

وتم تمديد عقد دي روسي حتى 2027 في يونيو الماضي، ولكن النادي تحرك بعد سلسلة عدم الفوز منذ بداية الموسم، حيث تلقى المدير الفني البطاقة الحمراء في آخر مباراة للفريق، التي تعادل فيها مع جنوه 1/1 الأحد الماضي.

ونشر روما بيانا على موقعه الإلكتروني، ذكر فيه: “يعلن روما إعفاء دي روسي من مهامه كمدير فني للفريق الأول”.

وأضاف البيان: “اتخذ النادي القرار لمصلحة الفريق، ومن أجل العودة للمسار المطلوب في أسرع وقت ممكن في وقت لايزال فيه الموسم في مراحله الأولى”.

وأكد البيان: “شكر من القلب لدانيلي، الذي سيظل دائما في داره بالنادي، على العمل الذي قام به في الأشهر الأخيرة بكل شغف وتفاني”.

مقالات مشابهة

  • روما ينفصل عن مدربه دي روسي بسبب سوء النتائج
  • الدوري الإيطالي: روما يقيل مدربه دي روسي لسوء النتائج
  • الشركة المنظمة لبطولات "يويفا" تدير الدوري المصري
  • إقالة مدرب روما دي روسي
  • روما يعلن رحيل مدربه دي روسي!
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز
  • البنك الأهلي يخسر أولى مبارياته في البطولة العربية لكرة اليد
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • الدوري الإيطالي: تعادل جنوى مع روما 1-1
  • "يويفا" يجدد اتفاقيته مع أديداس حتى 2027