قالت الفنانة ريم البارودي، إن الإعلامية ريهام سعيد لم تتنازل عن القضية التي رفعتها ضدها رغم إعلانها الصلح وظهورها معها في برنامج صبايا الخير.

وأضافت البارودي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: «المحامي بتاعي قالي خليها تروح تتنازل، كلمتها، قالت لي مش عاملة توكيل تنازل للمحامي، ومرة تقولي أصلي هروح بكرة، ومكنتش مدياها خوانة وصورت معاها».

وتابعت الفنانة: «القضية أصبحت في صالحي بعد أن كنت متهمة، وتم الحكم بحبس متهم بتهمة انتهاك خصوصيتي، والحبس لمدة عام.. يا رب يتمسك في لجنة بكرة أو شرطة السياحة تاخده».

وواصلت: «لم أرفع أي قضية ضدها، أما هي، فقد رفعت ضدي محضر إزعاج وترتب عليه غرامة 20 ألف جنيه، وبعدها طالبت بتعويض بمليون جنيه وحصلت على حكم بـ100 ألف جنيه، وبعد كده القضية رجعت للمرافعة تاني والحمد لله مدفعتش الـ100 ألف جنيه».

وأضافت الفنانة ريم البارودي، أنها غضبت من الفنانة وفاء عامر بعدما أعلنت رفضها الانحياز لها أو للإعلامية ريهام سعيد في خلافهما، معللة ذلك بأنها لم تسمع المشكلة إلا من طرف واحد.

وقالت البارودي: «أنا زعلانة من وفاء بقالي سنة وشهرين، مش بكلمها من سنة وشهرين».

وتابعت الفنانة: «لا أفهم لماذا تقول إنها ترفض التدخل في الخلاف مع ريهام سعيد، هي تدخلت بالفعل، طريقتها في الحديث مختلفة، يبدو أنها غاضبة من شيء ما.. هي ست بتاعة ربنا وبتعمل عمرة وتصلي، لكن انتي سمعتي المشكلة من طرف واحد، أنا زعلت منها لأنها الممثلة الوحيدة اللي راحت فرح المتهم اللي حصلت على حكم ضده، ولما سألتها قالت لي أنا بسحبه لينا.. فلما أشوفها بتتكلم كده دلوقتي، ألطم على وشي ولا أقطع شرايني؟!».

اقرأ أيضاًمفيش محبة بعد عداوة.. ريم البارودي تكشف سبب خلافها مع ريهام سعيد

آيتن عامر تكشف لـ «العرافة» علاقتها بطليقها.. وتفاصيل خيانة خطيبها لها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريهام سعيد بسمة وهبة الإعلامية بسمة وهبة الإعلامية ريهام سعيد ريم البارودي برنامج العرافة العرافة صبايا الخير ریم البارودی ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاد شمس البارودي.. محطات الرحلة من الشهرة والمجد إلي الحجاب والاعتزال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تحتفل اليوم الموافق ٤ أكتوبر، الفنانة المعتزلة شمس البارودي، بعيد ميلادها بعد رحلة فنية قصيرة صنعت فيها اسم فني تبنأ له الكثير بالتربع على عرش النجومية، ولكنها إختارت أن تعتزل وترتدي الحجاب في أواخر عشرينيات العمر، وفى أوج مجدها الفني.


نجومية مبكرة

بدأت الفنانة المعتزلة شمس البارودي رحلتها الفنية بنجاح لفت الانظار، فكانت تتسم بكل مقومات الفنانة النجمة، وجه سينمائي وقبول وحب الجماهير وقدره على التمثيل، مما أهلها لأن تقدم عدد من الأعمال وتشارك نجوم الصف الأول البطولة مناصفة.

رحلة العمرة والعمر

ذهبت الفنانة المعتزلة شمس البارودي إلي أداء العمرة، وهي الرحلة التى غيرت كل ملامح حياتها، منذ ذلك الوقت وحتي الآن، حيث عادت من العمرة وقد اتخذت قرار بالاعتزال الفني وان ترتدي الحجاب، بالرغم انها كانت تستعد بالتحضيرات لبطولة فيلم جديد.

حسن يوسف الزوج ورفيق الرحلة

فى حديث الفنان حسن يوسف في كل اللقاءات الحوارية، كان دوماً يؤكد أن الفنانة شمس البارودي تركت الفن وهي الأجر الأعلي، حيث كانت تتقاضي ٢٠ ألف جنيه، فى الوقت الذي كان يتقاضى أقرانها ٤ آلاف جنيه.

وتابع الفنان حسن يوسف أن الفنانة شمس البارودي تركت الفن فى أوج النجومية، واستغنت عن كل الأموال والأضواء والشهرة وتفرغت للعباده وأسرتها والأولاد.

اعتذار عن الأعمال التي شاركت بها

نشرت الفنانة شمس البارودي اعتذار عن الأعمال التي شاركت فيها، والتي تشعر فيها أنها تغضب الله، وذلك لأنها كانت تريد أن تبدأ حياتها بشكل مغاير.

أبرز أعمالها الفنية

قدمت الفنانة شمس البارودي عدد من الأعمال الفنية أبرزها فيلم "الشياطين والكره، رحلة حب، فرقة المرح، الشجعان الثلاثه، الرجل الاخر، وكان الحب، رحلة العمر".

مقالات مشابهة

  • احتفالا بذكرى نصر أكتوبر.. ريهام عبد الحكيم تطرح أغنية «جيش وشعب» (فيديو)
  • طرح أغنية جيش وشعب لـ ريهام عبد الحكيم بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر
  • ريهام عبد الحكيم تطرح أغنية «جيش وشعب» احتفالا بذكرى نصر أكتوبر
  • صحيفة أمريكية تكشف تفاصيل جديدة بشأن تفجير أجهزة البيجر في لبنان
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • في عيد ميلادها.. سر قرابة شمس البارودي بغادة عادل وفنانة شهيرة
  • في عيد ميلاد شمس البارودي.. محطات الرحلة من الشهرة والمجد إلي الحجاب والاعتزال
  • في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ شمس البارودي
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)