شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن القاضية عون طلبت من الوزير خليل إيداع ملف التحقيق نسخة عن تقرير ألفارز حول التدقيق الجنائي، بناءً على الدعوى المقدمة من جمعية الشعب يريد إصلاح النظام ضد منظومة حزب المصرف، وبناءً لطلب الجمعية، قررت النائبة العامة الاستئنافية في جبل .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القاضية عون طلبت من الوزير خليل إيداع ملف التحقيق نسخة عن تقرير ألفارز حول التدقيق الجنائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القاضية عون طلبت من الوزير خليل إيداع ملف التحقيق...

بناءً على الدعوى المقدمة من جمعية "الشعب يريد إصلاح النظام" ضد منظومة حزب المصرف، وبناءً لطلب الجمعية، قررت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون تكليف وزير المال يوسف خليل إيداع ملف التحقيق نسخة عن تقرير "شركة ألڤارز" المتعلق بالتدقيق الجنائي للوضع المالي في مصرف لبنان.

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القاضية عون طلبت من الوزير خليل إيداع ملف التحقيق نسخة عن تقرير ألفارز حول التدقيق الجنائي وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"بداية جديدة".. أمسية موسيقية روسية في رحاب متحف محمود خليل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استضافت وزارة الثقافة برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو،  بالتعاون مع السفارة الروسية بالقاهرة حفلاً موسيقياً لرباعي كونسرفتوار موسكو وذلك ضمن خطط وزارة الثقافة الهادفة إلى مد جسور التعاون الإبداعي مع مختلف دول العالم.

وجاءت الاحتفالية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان التي تهدف إلى وعي الإنسان المصري وتنويره.

وأقيم الحفل في رحاب متحف محمد محمود خليل وحرمه التابع لقطاع الفنون التشكيلية، بحضور سفير روسيا بالقاهرة السيد جيورجي بوريسينكو، السيد سيرجي تيرنتييف سفير بيلا روسيا، السيد محمد أبو العينين عضو مجلس النواب، الدكتور فتحي طوغان رئيس جمعية رابطة أصدقاء روسيا، السيد مراد جاتين المستشار الثقافي ومدير البيت الروسي، وممثلي عدد من السفارات ولفيف من القيادات ومثقفي مصر.

وقدم فقرات الحفل رباعي كونسرفتوار موسكو : نونا ليبار تيلياني (كلارنيت)، فلاديمير فيشنفسكي (بيانو)، لادا ميركوليفا (سوبرانو)، إلكسندر بولتور اتسكي (كمان).

مقالات مشابهة

  • توقيف “نقاشة” بساحة جامع الفنا طلبت من أجنبية 1200 درهم
  • خليل ياسين رئيساً لاتحاد الهوكي العراقي
  • ماذا طلبت إسرائيل من اليونيفيل في جنوب لبنان؟
  • المعمل الجنائي.. ماس كهربائي وراء حريق قاعة أفراح بمنشأة القناطر
  • المستشار أحمد خليل: مصر عززت جهود مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والجرائم السيبرانية
  • بمشاركة أكثر من 40 مؤسسة إيداع.. تركيا تستضيف قمة اتحاد شركات الإيداع اليورو آسيوي ومنظمة أميدا
  • البنتاجون: قواتنا بالشرق الأوسط جاهزة حال طلبت إسرائيل المساعدة
  • البورصة: ارتفاع رصيد شهادات إيداع البنك التجاري ومدينة مصر للإسكان
  • "بداية جديدة".. أمسية موسيقية روسية في رحاب متحف محمود خليل
  • لاكروا: ما الخطايا السبع التي طلبت الكنيسة المغفرة منها؟