أعلنت «أمازون مصر» عن انطلاق موسم عروض عيد الفطر، الذي بدأ في 28 مارس الجاري حصريًا لأعضاء «أمازون برايم» ويستمر حتى 6 إبريل المقبل، وتشمل العروض تخفيضات تصل إلى 50% على مئات الآلاف من المنتجات من مختلف الفئات، بما في ذلك الأزياء وأجهزة المطبخ والمنزل والإلكترونيات وغيرها.

يتمكن أعضاء «أمازون برايم» من الاستمتاع بـ24 ساعة مبكرة من العروض الحصرية، بينما يتاح لجميع عملاء «أمازون» الانضمام إلى العروض اعتبارًا من يوم 29 مارس، وسيتمكن حاملو بطاقات بنك مصر من الحصول على خصم يصل إلى 25% بحد أقصى 300 جنيه مصري، بينما ستتوفر خطط التقسيط بدون فوائد مع بنك مصر والبنك التجاري الدولي وبنك كريدي أجريكول.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء «اتصالات كاش» الاستمتاع بخصومات إضافية على موقع «أمازون.كوم» وسيتاح لأعضاء «أمازون برايم» الاستمتاع بالتوصيل السريع والمجاني.

قال عمر الصاحي، المدير العام لـ«أمازون مصر»: «نحن في أمازون مصر نفهم أهمية العائلة والاحتفالات خلال عيد الفطر المبارك، لذا نأمل أن تُساعد عروضنا في جعل هذه المناسبة أكثر تميزًا لعملائنا من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مخفضة»، مُضيفًا: «نحن دائمًا نضع عملائنا في محور اهتمامنا، ولذا نسعى جاهدين لتوفير تجربة تسوق موثوقة تلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم».

يتيح تطبيق «أمازون» للعملاء تجربة تسوق سهلة ومرنة، مع إمكانية الدفع عند الاستلام وخيارات دفع متعددة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البنك التجاري الدولي أمازون أمازون برايم أمازون مصر

إقرأ أيضاً:

مصر تستعد لتطبيق التوقيت الشتوي 2024

تستعد مصر لتطبيق التوقيت الشتوي في 28 أكتوبر 2024، وفقًا لسياسة الحكومة التي تنص على تغيير التوقيت بين فصلي الصيف والشتاء، بدأ العمل بالتوقيت الصيفي في الجمعة الأخيرة من شهر أبريل، ومن المقرر أن يستمر حتى نهاية أكتوبر. يأتي اتباع مصر لهذا النظام كجزء من جهودها لتقليل استهلاك الكهرباء خلال فصل الصيف.

التوقيت الشتويعلاقة التوقيت الشتوي بفصل الشتاء

 يرتبط التوقيت الشتوي بفصل الشتاء، حيث يُعمل بالتوقيت الصيفي عادةً خلال أشهر الصيف لتحقيق كفاءة في استهلاك الكهربا، يبدأ فصل الشتاء رسميًا في 21 ديسمبر ويستمر حتى 20 مارس، ثم يحل فصل الربيع في 21 مارس.

أقرأ أيضًا.. مصر تستعد للتوقيت الشتوي: هل يعكس الزمن الجديد تغيرًا في حياتنا اليومية؟

موعد بداية فصل الصيف 2025

 يبدأ فصل الصيف في 20 يونيو 2025، ومن المتوقع إعادة تطبيق التوقيت الصيفي مرة أخرى بهدف الحفاظ على استهلاك الطاقة، وهو أحد أهم الأسباب التي دفعت لاعتماد هذا النظام.

مقالات مشابهة

  • شاهد المقطع الدعائي الكامل لفيلم أمازون المقتبس من لعبة Yakuza
  • أمازون تستضيف المؤتمر السنوي ﻟﺸﺮﻛﺎء البيع لتعزيز فرص نموهم
  • دار الأوبرا السلطانية مسقط تفتتح موسم 2024/2025
  • مصر تستعد لتطبيق التوقيت الشتوي 2024
  • خبراء يحذرون: غوغل يعرض صوراً بالذكاء الاصطناعي لها عواقب وخيمة
  • فهد حامد السريحي يقدم ٥ نصائح لرحلة ممتعة
  • وزارة النقل تطلق طلب عروض بـ1.6 مليار لرصد الكثافة المرورية في الطرقات
  • السيسي يشهد استعراض مهارات طلبة وطالبات كلية الشرطة على جهاز "ألفا برايم"
  • حفل تخرج طلبة الشرطة 2024.. الطلاب يقدمون عروض الكفاءة القتالية بدقة واتقان
  • منتجع بارسيلو المصنعة يقدم عروضه المميزة لتجارب استثنائية