أطلقت شركة «realme»، سلسلة «realme 12 Pro»، مُعلنة أن السلسلة الجديدة ستعيد تحديد معايير الهواتف الذكية وستقدم تجربة استثنائية للمستخدمين.

وتم اختيار الفنان المصري الشهير أحمد حاتم، ليكون أيقونة التصوير لسلسلة «realme 12 Pro»، حيث يجسد «حاتم» الابتكار والإبداع الذي تميزت به العلامة التجارية.

أكدت غادة يحيى، مديرة العلاقات العامة بشركة «realme» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن هذه السلسلة ستضع معايير جديدة لجودة الحياة من خلال إمكانيات التصوير الاستثنائية والقدرات الفائقة لمساعدة المستخدمين في أعمالهم بسهولة.

وأضافت «يحيى»، أن شركة «realme» تضع المستخدمين على رأس أولوياتها، وتركز على الابتكار والاستجابة لاحتياجات الشباب وتوسيع حدود الإبداع لتلبية تطلعاتهم.

من جانبها، قامت شركة «realme» بتعزيز تقنياتها من خلال إطلاق سلسلة «realme 12 Pro»، والتي تتميز بعدسة مقربة مبتكرة من نوع «Periscope»، مما يوفر وضوحًا وتنوعًا ملحوظًا في التصوير الفوتوغرافي بتكلفة مناسبة.

وتمثل سلسلة «realme 12 Pro» قفزة كبيرة في التقنيات الحديثة، حيث تعتمد على معالجات ثمانية النوى متطورة وواجهة مستخدم جديدة تعتمد على نظام أندرويد 13، مع شراكة استراتيجية مع «كوالكوم» لتعزيز قدرات التصوير بإضافة خوارزميات مُتقدمة في مجال «RAW».

بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف «realme 12 Pro+ 5G» بمعالج «Snapdragon S7» من الجيل الثاني، مما يوفر أداءً  فائقًا، في حين يأتي هاتف «realme 12 Pro» بمعالج «Snapdragon 6 Gen 1»، مما يضمن أداء وكفاءة متميزين لكلا الطرازين.

وتقدم سلسلة «realme 12 Pro تجربة مشاهدة واستماع ممتازة بفضل شاشتها «OLED» منحنية بحجم 6.7 بوصة وتردد 120 هرتز، بالإضافة إلى شحن «SUPERVOOC» بقوة 67 واط وبطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التصوير الفوتوغرافي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا realme 12 Pro

إقرأ أيضاً:

المتهمون بسرقة 504 هواتف يعترفون بعرضها للبيع عبر واتس آب.. تفاصيل

اعترف المتهمون بسرقة 504 هاتف محمول فى البدرشين بتفاصيل ارتكابهم الجريمة، وكشفوا خلال اعترافاتهم أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، باستهدافهم سيارة نقل محملة بهواتف محمولة، واستيلائهم على المسروقات.


أضافوا أنهم قرروا بيع المسروقات، وتقسيم حصيلة بيعها بينهم، وبدأوا فى عرضها للبيع عبر تطبيق واتس آب، وتمكنوا من بيع عدد منها، وأرشدوا عن باقى الهواتف، ومبلغ مالى من حصيلة بيعها.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وأحيلوا إلى النيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد سرقة عدد من الأشخاص لهواتف محمولة من سيارة نقل فى البدرشين، بإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن 9 متهمين لأحدهم معلومات جنائية"، استولوا على 504 هاتف محمول من داخل إحدى سيارات النقل، وبإعداد كمين لهم تم القبض عليهم، وضبط بحوزتهم عدد من الهواتف، ومبلغ مالي.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • القبض على سيدة وعاطلين لارتكابهم جرائم سرقة هواتف بالقاهرة
  • اكتشاف نوعين جديدين من الحفريات بالمغرب تعود إلى 515 مليون سنة
  • ضبط شخص قام بسرقة هواتف محمولة في منطقة حي السلام ببنغازي
  • القرطم.. نبات فريد بمميزات استثنائية للعناية بالبشرة والجمال
  • ابتكار مذهل… هواتف ذكية تكتشف السكتات الدماغية في ثوانٍ
  • المتهمون بسرقة 504 هواتف يعترفون بعرضها للبيع عبر واتس آب.. تفاصيل
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل
  • CMF by Nothing تعلن عن تاريخ إطلاق هاتف CMF Phone 1 بالإضافة إلى Buds Pro 2 و Watch Pro 2
  • Realme تغزو الأسواق العالمية بهاتف متطور ورخيص الثمن
  • خلال ندوة جمعية نقاد السينما المصريين.. هالة القوصي: بكيت عندما صورت بكاميرا رقمية لأول مرة.. وتصوير "شرق 12" على شرائط الخام لخدمة فكرة الفيلم وليس من باب الرفاهية