شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ مطروح صرف 10 آلاف جنيه لمتضرري حريق المركز التجاري، قرر محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم الخميس، صرف مبلغ 10 آلاف جنيه لكل صاحب بضاعة متضرر داخل المركز التجاري المحترق، لحين الانتهاء من حصر كافة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ مطروح: صرف 10 آلاف جنيه لمتضرري حريق المركز التجاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ مطروح: صرف 10 آلاف جنيه لمتضرري حريق المركز...

قرر محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم الخميس، صرف مبلغ 10 آلاف جنيه لكل صاحب بضاعة متضرر داخل المركز التجاري المحترق، لحين الانتهاء من حصر كافة الخسائر والتلفيات والتنسيق مع الجهات المعنية كوزارة التضامن الاجتماعي لسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، لصرف التعويضات المقررة من الوزارة طبقا لحجم الخسائر.

وكان حريق قد نشب في أحد المراكز التجارية بوسط شارع الإسكندرية في مدينة مرسى مطروح أمس، ما أسفر عن إصابة 30 شخصا بينهم 3 عناصر من قوات الحماية المدنية، واحتراق 6 محال تجارية و13 باكية.

وأكد محافظ مطروح تقديم كافة أوجه الدعم ووقوف المحافظة مع أبنائها المتضررين من تداعيات حادث الحريق الذي نشب أمس/الأربعاء/، في أحد المراكز التجارية الشهيرة وسط شارع الإسكندرية بمدينة مرسى مطروح، والتكاتف معهم يدًا بيدٍ مع اتخاذ الإجراءات اللازمة للتخفيف الأضرار الاقتصادية للحادث.

وأضاف شعيب أن المحافظة لن تدخر جهداً وستبذل قصارى جهدها بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة للتخفيف عن المتضررين من أثر تداعيات الحريق، بجانب دعوة المحافظة لرجال الأعمال والمجتمع المدني والأفراد للمساهمة والتكاتف مع المتضررين للتبرع على الكود المؤسسي لديوان عام محافظة مطروح رقم 21000101 للمساهمة في التخفيف عنهم.

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ مطروح: صرف 10 آلاف جنيه لمتضرري حريق المركز التجاري وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

ولي عهد دبي يلتقي رئيس CNN: حريصون على منح قطاع الإعلام كافة التسهيلات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- التقى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، الاثنين، مع رئيس شبكة CNN مارك تومسون، خلال زيارة عمل إلى الإمارات.

وأشار الشيخ حمدان خلال اللقاء إلى أن علاقة دبي مع شبكة CNN العالمية بدأت منذُ أكثر من عقدين من الزمن، مع بداية افتتاح مقر CNN في دبي، حيث باتت إمارة دبي مركزًا لتصميم مستقبل القطاع الإعلامي مع تطوير البنية التحتية لقطاع الإعلام، وتبني أحدث التقنيات والابتكارات المستقبلة وتوفير الدعم اللازم للمؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية والعالمية.

وقال الشيخ حمدان: "مدينة دبي نموذج عالمي لتحويل الفرص إلى إنجازات، ونحن على ثقة بأننا سنواصل تحقيق قفزات نوعية وإنجازات غير مسبوقة في قطاع الإعلام ومختلف القطاعات، لتبقى دبي في طليعة المدن العالمية التي تقود مسيرة الابتكار والتطور المستدام".

وأضاف في بيان صادر عن المكتب الإعلامي لحكومة دبي: "هذه المسيرة ترسخت منذ عقود بفضل رؤية استراتيجية واضحة وطموحة يقودها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي... وهذه الرؤية كانت سباقة في استشراف أهمية دور قطاع الإعلام وفرصه المستقبلية في دعم التنمية".

كما أكد الشيخ حمدان أن دبي "حريصة على منح قطاع الإعلام الإقليمي والعالمي كافة التسهيلات التي تمكّن شركاته ومؤسساته على تنوع أنشطتها وتباين حجم انتشارها، من استكشاف آفاق جديدة للنمو والتوسّع الإعلامي، مع الاستفادة من الفرص الكبيرة التي تتيحها إمارة دبي، بمنظومة إعلامية وبنية تحتية تتميز بالحيوية والمرونة والانفتاح على المستقبل".

حضر اللقاء وزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتي محمد عبدالله القرقاوي، وعمر سلطان العلماء وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، وكارولين فرج نائب رئيس CNN للخدمات العربية رئيس تحرير موقع CNN بالعربية، وآدم كوهين نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي لشبكة CNN.

الإماراتالشيخ حمدان بن محمدحكومة دبيدبينشر الاثنين، 16 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد دبي يلتقي رئيس CNN: حريصون على منح قطاع الإعلام كافة التسهيلات
  • إستعداداً لمبادرة"بداية".. محافظ مطروح يتفقد اصطفاف المعدات
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • مجلس الدولة يبرئ ذمة البورصة من دفع 808 آلاف جنيه للضرائب العقارية
  • «الحوثي» تنهب المساعدات المخصصة لمتضرري السيول
  • اختتام مشروع العيادات الصحية المتنقلة لمتضرري السيول
  • "بـ 15 مليون جنيه.. محافظ المنيا يوجه بتطوير ترعة الإبراهيمية وحماية البيئة من التلوث
  • 50 وظيفة شاغرة برواتب تصل إلى 9 آلاف جنيه.. اعرف التخصصات والشروط
  • محافظ أسيوط: تسخير كافة الإمكانيات وأوجه الدعم لتطوير محطات الثروة الحيوانية