علق المخرج هادي الباجوري، على نجاح أعمال المخرج محمد سامي، رغم كل الانتقادات الفنية، موضحًا: "محمد سامي شاطر كمخرج وأيضًا لديه القدرة على تسويق أعمال الدرامية والسينمائية وهو السبب في نجاح الكثير من أعماله".

هادي الباجوري لـ حبر سري

وأوضح «الباجوري»، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج حبر سري، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس، أن المخرج محمد سامي يقدم شئ مختلف وطريقته تعجب الجمهور وهو ما يعني أنه مخرج شاطر.

هادي الباجوري لـ حبر سري

وشدد على أنه لا يفعل شئ معين لكي يسوق أعماله ولكن يركز فقط في تصوير الأعمال والتسويق يأتي بدون تخطيط منه، موضحًا أن يشاهد المسلسلات في أوقات وبطريقة ضعيفة جدًا وليس لديه القدرة على تقييم أي عمل، متابعًا: "أنا مش بتفرج على مسلسلات وبسمع بس مش هبني الآراء على الكلام اللي في الشارع".

اقرأ أيضاًالليلة.. طارق الشناوي في ضيافة حبر سري (فيديو)

أحمد آدم يكشف لـ حبر سري سبب عدم عرض مسرحيته في السعودية.. الخميس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسما إبراهيم برنامج حبر سري إيناس الدغيدي في برنامج حبر سري الليلة هادي الباجوري ضيف حبر سري المخرج خالد يوسف في حبر سري برنامج حبر سري برنامج حبر سري أسما إبراهيم برنامج حبر سري في رمضان 2024 حبر سري هادی الباجوری محمد سامی

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"



 

تمكنت الفنانة أسماء جلال في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها من خلال برنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الاعلامية منى الشاذلى على قناة ON، 
 

وكشفت أسماء جلال خلال الحلقة عن مشاركتها في موسم عيد الأضحى بفيلمي "اللعب مع العيال" و"ولاد رزق 3"، قائلة: "مبسوطة إنى اشتغلت مع المخرج شريف عرفة وعملت البدوي واتعلمته، وإني مثلت مع محمد إمام، وإنى كمان اشتغلت مع نجوم فيلم ولاد رزق والمخرج طارق العريان".
 

وأضافت: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته عارف هو عاوز ايه، ومش بيختار أكتر من شوت، هو عارف أنهى مشهد اللى هياخده وأكتر شخص ذكى بيقدر يدير اللوكيشن، واكتشفت إن في Dress code لأنه بيتعامل مع الاستوديو إنه مكان الشغل وماينفعش حد ييجى لابس شورت أو شبشب".


 

وتابعت:" قالى تعرفى تتكلمى بدوى وقلتله لأ وقالى ماشى هتتعلميه النهاردة، وفضلت أذاكر اللهجة 3 شهور وابعتله فويس نوت عشان أسأله لغاية لما اتعلمتها في النهاية، وكنا بنصور الفيلم في عز الحر ودرجة الحرارة عالية جدا".


 

آخر أعمال أسماء جلال 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أسماء جلال فيلم اللعب مع العيال الذى تقدم فيه بدور البطولة النسائية أمام محمد إمام، وتجسد في أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه، والفيلم الثاني هو "ولاد رزق 3 – القاضية" والذي تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

وفيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film
 

مقالات مشابهة

  • "الشيطان مش شاطر" على مسرح الهناجر.. صور
  • أسماء جلال عن تعاونها مع المخرج شريف عرفة: لديه مهارة وذكاء فني
  • لم أقابل عريس صالونات وعيطت بسبب مخرج... أبرز تصريحات أسماء جلال ببرنامج "معكم منى الشاذلي"
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • أصغر نواب المحافظين... محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • الأصغر سنا بينهم.. محمد التوني نائبا لمحافظ الفيوم بالتشكيل الحكومي الجديد 2024
  • عاجل - "أصغر نائب في مصر".. محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم ضمن حركة المحافظين 2024
  • محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم ضمن حركة المحافظين 2024.. الأصغر سنا