العين: الخليج

تسلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي،4 آلاف طرد غذائي من مركز سهيل بن عويضة الخييلي لدعم مبادراتها الإنسانية والأسر المتعففة، وتضمنت الطرود مواد غذائية ل 2000 أسرة بالعين، و2000 طرد تم توزيعها للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، في إطار الاستجابة الإنسانية لدولة الإمارات.

وتأتي المساعدات في إطار الدعم المتواصل الذي يقدمه مركز المرحوم سهيل بن عويضة الخييلي ل «الهلال الأحمر» الإماراتي.

وأكّد الدكتور أحمد الظاهري مدير مركز الهلال الأحمر في العين، أنّ فريق الهلال الأحمر بمركز العين بدأ في توزيع 2000 طرد غذائي تسلمها من مركز سهيل بن عويضة الخييلي، يستفيد منها 10آلاف فرد، موضحاً أنّ الطرود تم إعدادها بمكونات تلبي احتياجات أسر مؤلفة من 5 أفراد

وأشار إلى أنّ مركز سهيل بن عويضة الخييلي تبرع ب 2000 طرد غذائي تم توزيعها على الأشقاء الفلسطينيين في إطار الاستجابة الإنسانية لدولة الإمارات للتخفيف من معاناة الأشقاء الفلسطينيين في القطاع.

وأضاف:أحمد الظاهري أنّ القيمة الإنسانية والاجتماعية لتلك التبرعات تعكس الوجه الإنساني لمركز سهيل بن عويضة الخييلي والأثر الحقيقي لمساهماته، لتحقيق مسيرة العطاء الإنساني والخيري بالدولة نحو الأمام وتعزيز جهود الهيئة المبذولة لخدمة كافة الشرائح المحتاجة للمساندة والعون الإنساني بكافة صوره وأشكاله.

وقال جابر بن حمد سهيل الخييلي، أمين عام المركز: إنّ المبادرة تأتي ترجمة للمبادئ النبيلة التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» الذي امتلك قلباً عامراً بالبذل والعطاء، وامتدت أياديه البيضاء بالعون والمساعدة لكل المحتاجين. وأشار إلى الجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة على الصعد كافة، لتيسير سبل الحياة للمواطنين والمقيمين معاً، سيراً على نهج الوالد المؤسس داعياً المولى عز وجل أن يسدد خطى القيادة الرشيدة لما فيه خير الوطن والمواطنين والمقيمين والإنسانية جمعاء، ونشر المحبة والمودة والأخوة الإنسانية بين الشعوب قاطبة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فلسطين الهلال الأحمر طرد غذائی

إقرأ أيضاً:

‏تقارير عن نزوح عشرات آلاف الفلسطينيين من حي الشجاعية بغزة جراء القصف الإسرائيلي

أفادت ‏تقارير عن نزوح عشرات آلاف الفلسطينيين من حي الشجاعية بغزة جراء القصف الإسرائيلي.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر: دخول 40 طنا من الطحين إلى غزة لمساعدة آلاف النازحين
  • الأمم المتحدة: 60 ألف نزحوا من شرقي غزة في يوم واحد
  • المستشفى الإماراتي العائم في العريش يجري 800 جراحة لمصابين فلسطينيين
  • افتتاح مركز مخيم اليرموك الطبي والمجتمعي بدمشق
  • الاتحاد الأوروبي يحذر من استمرار الوضع الإنساني الكارثي في قطاع غزة
  • منظمات دولية وإنسانية تجدد تحذيرها من خطر المجاعة في غزة
  • الصحة العالمية: 755 ألف سوداني يواجهون مستويات انعدام أمن غذائي كارثية
  • ‏تقارير عن نزوح عشرات آلاف الفلسطينيين من حي الشجاعية بغزة جراء القصف الإسرائيلي
  • اتحاد «الصليب الأحمر» و«الهلال الأحمر»: التعاون بين الجمعيات الوطنية لخدمة الشعوب المتضررة
  • الصليب الأحمر يؤكد أهمية التعاون بين هيئات العمل الإنساني لخدمة اللاجئين والنازحين