شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حسم موقف برشلونة من المشاركات القارية بعد فضيحة التحكيم، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 8220;يويفا 8221;، اليوم الخميس، السماح لـ برشلونة مؤقتا بالمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حسم موقف برشلونة من المشاركات القارية بعد فضيحة التحكيم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حسم موقف برشلونة من المشاركات القارية بعد فضيحة التحكيم

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم الخميس، السماح لـ برشلونة مؤقتا بالمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، وذلك تزامنا مع تحقيقات في تورط النادي في الفضيحة التحكيمية.

وكان “يويفا” فتح تحقيقا رسميا في مزاعم خرق برشلونة الإطار القانوني للاتحاد، وذكر في بيان له: نال برشلونة موافقة مؤقتة للمشاركة في المسابقات الأوروبية للأندية بموسم 2023-2024، سيعلق اليويفا قراره المستقبلي بشأن مشاركة أو استبعاد النادي من المسابقات القارية.

وأضاف: برشلونة مجبر على إبلاغ مفتشي لجنة القيم والانضباط بتطور التحقيقات الجارية بشكل استباقي وإمداد اللجنة بكل الوثائق والمعلومات المطلوبة.

يذكر أن مدعون في إسبانيا قدموا شكوى في مارس الماضي تتعلق بمزاعم دفع برشلونة إجمالي 7.3 مليون يورور في الفترة من 2001 إلى 2018 إلى شركات مملوكة لمسؤول لجنة الحكام السابق خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسم موقف برشلونة من المشاركات القارية بعد فضيحة التحكيم وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. منصب جديد لابراهيم نور الدين بعد اعتزاله التحكيم

 

انفرد الإعلامي عبدالناصر زيدان بتولي الحكم الدولي إبراهيم نور الدين لمنصب مدير فني للجنة الحكام خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هذا القرار سيصدر خلال ساعات.

إبراهيم نور الدين يصبح مديرًا فنيًا للجنة الحكام في خطوة مهمة

وقال عبدالناصر زيدان في تصريحات لملعب الشمس، تم اتخاذ قرار بتولي الحكم الدولي إبراهيم نور الدين منصب مديرا فنيا للجنة الحكام، وسيعلن خلال هذه الساعات.

تامر عبدالحميد يطلق تصريحات نارية ضد حكم واقعة إمام عاشور ياسر صادق يكشف عن تخبط في تعيين الحكام في دورة الترقي بسبب واقعة نادر قمر الدولة

وأضاف: " أن هذه الخطو تأخرت كثيرا لتطوير الحكام، وأن إبراهيم نور الدين سيتولى التطوير للحكام المصريين".

واختتم: " هذه الخطوة تأتي في إطار القرارات الأخيرة التي تصدر  تجاه لجنة الحكام خلال الساعات القادمة، مؤكدا أن إبراهيم نور الدين جدير بهذا المنصب الهام بالنسبة للحكام".
 

مقالات مشابهة

  • إعادة تقديم فيلم "البحث عن فضيحة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد
  • بيع حقائب بأسعار باهظة رغم صناعتها ببضع دولارات.. فضيحة استغلال مهاجرين تطال ديور وأرماني
  • فضيحة داخل أحد الأفران... هكذا يتمّ تحضير الخبز (صورة)
  • فضيحة تهز عالم المأكولات.. اتهامات لـنستلة بتسميم المستهلكين
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • عاجل.. منصب جديد لابراهيم نور الدين بعد اعتزاله التحكيم
  • تامر عبدالحميد يدعو إلى حماية الحكام وتطبيق سياسة الردع في التحكيم المصري
  • قيادة دفاع شبوة ترسل وسطاء قبليين لأسرة طبيب قتلته وتعرض التحكيم القبلي
  • فضيحة زواج متعة تهز صنعاء: ناشط يتزوج الفتيات الفقيرات ويطلقهن بعد شهر
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية