شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية للأندية الهلال السعودي يدفع بـ الصفقات الجديدة أمام أهلي طرابلس الليبي، أعلن البرتغالى جورجي جيسوس، المدير الفنى لفريق الهلال السعودي، تشكيلة مواجهة نظيره فريق أهلى طرابلس الليبي، المقرر لها فى تمام الثامنة من مساء .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية للأندية.

. الهلال السعودي يدفع بـ الصفقات الجديدة أمام أهلي طرابلس الليبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية للأندية.. الهلال السعودي يدفع بـ...

أعلن البرتغالى جورجي جيسوس، المدير الفنى لفريق الهلال السعودي، تشكيلة مواجهة نظيره فريق أهلى طرابلس الليبي، المقرر لها فى تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس، علي استاد "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية" ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، في نسختها السادسة عشر والتي تستضيفها السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل.

ويخوض الهلال اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: المعيوف.

الدفاع: سعود عبد الحميد، كوليبالي، علي البليهي وناصر الدوسري.

الوسط: نيفيز، مصعب وكاريلو.

الهجوم: سالم الدوسري، ميشيل والحمدان

ويسعى الهلال السعودي بكل قوته من أجل الفوز بهذه البطولة خاصة أنها تقام في السعودية، بالإضافة إلى تدعيم النادي صفوفه بصفقات استثنائية بتعاقده مع سيرجي سافيتش، لاعب لاتسيو، والبرتغالي روبن نيفيز، مهاجم وولفرهامبتون الإنجليزي، والسنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي.

كان الهلال السعودي فشل الهلال في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين ولقب دوري أبطال آسيا في الموسم المنتهي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية للأندية.. الهلال السعودي يدفع بـ الصفقات الجديدة أمام أهلي طرابلس الليبي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة للأندیة

إقرأ أيضاً:

حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)

علق الناقد الرياضي محمد عماد، على تحقيق فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي الميدالية البروزنزية، وذلك ببطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها مصر خلال الأيام الماضية في العاصمة الإدارية الجديدة، وكان حقق فريق يد الأهلي الفوز أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29، خلال لقائه مع أحمد دياب ونهاد سمير ببرنامج “صباح البلد”، والمذاع على قناة صدى البلد.

 

وأوضح أن أداء رجال الأهلي كان مميز طوال البطولة والتألق في مباراة أمس أمام برشلونة الإسباني لتكلل المجهود الكبير بالبطولة، قائلًا: “رجال يد الأهلي سطروا تاريخيا جديدا لكرة اليد المصرية”، مشددًا على أن فريق كرة اليد بالنادي الأهلي تلقى هزيمة بنتيجة 28-24 من فريق ماجديبورج الألماني،  في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد، رغم تقدمه طيلة المباراة، إلا أن الفريق انهك بدنيا في الدقائق الأخيرة.

وتابع :"حراس مرمى النادي الأهلي قدموا مستوى مميز في كل مباريات البطولة، وكان لهم دورا كبيرا في تتويج الأهلي بالبرونزية بكأس العالم للأندية"، مشددًا على أن الأهلي كان يستحق تحقيق الميدالية الفضية بهذه البطولة على الأقل؛ نظرًا للأداء المميز خلال مباريات البطولة، مضيفًا: “البرونزية إرضاءًا لهم على المجهود الكبير”.

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • الدعيع‬⁩: الهلال‬⁩ سيُنافس في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية .. فيديو
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • الفيفا يفتح سوق انتقالات مؤقتة.. وفرصة ثمينة للأندية
  • مفاجأة خاصة من الفيفا لأندية كأس العالم للأندية 2025
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر
  • الاتحاد الليبي للتجديف يستعد لتنظيم بطولة ليبيا للتجديف الكلاسيكي بمدينة طرابلس الجمعة القادمة
  • خسارة ثقيلة لفريق الشرطة أمام الهلال السعودي