في الحلقة 20 من مسلسل الكبير أوي 8، الذي يُعرض على قناة ON بعد أذان المغرب مباشرة، حذّر الفنان أحمد مكي، الذي يجسد دور الكبير أوي، زوجته مربوحة من مخاطر التسوق عبر الإنترنت.

أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 20 

تبدأ الحلقة بتحضير مربوحة إفطارا للكبير أوي، وتُفاجئه بتقديم البيض على شكل بومة. يُصاب الكبير أوي بالانزعاج من شكل البيض، وتخبره مربوحة أنها اشترت العديد من القوالب لصنع البيض بأشكال مختلفة، يُحذرها الكبير من طلب أي شيء عبر الإنترنت، لكنه يُفاجأ بوصول طلب أثناء حديثهما.

يتبين أن الطلب عبارة عن لعبة مطبخ ومقص لتقطيع الكزبرة والبقدونس، فيُحذرها الكبير مرة أخرى من طلب أي شيء عبر الإنترنت دون استشارته.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎WATCH IT‎‏ (@‏‎watchit‎‏)‎‏

أبطال الحلقة 20 من مسلسل الكبير أوي

يشارك في الحلقة عدد كبير من نجوم الكوميديا، منهم:

أحمد مكي في دور الكبير أوي وجوني

رحمة أحمد فرج في دور مربوحة

مصطفى غريب في دور العترة

بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين أبو حجاج.

مواعيد عرض الكبير أوي 8 

يُعرض مسلسل الكبير أوي 8 على قناة ON بعد أذان المغرب مباشرة، ويُشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الكوميديا المصرية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في شهر رمضان 2024.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل أحمد مكي أحمد مكي مسلسل الكبير اوي مسلسل الکبیر أوی عبر الإنترنت الکبیر أوی 8 الحلقة 20

إقرأ أيضاً:

من الكواليس.. جيهان خليل تشارك صور جديدة من مسلسل "حرب نفسية"

بدأ عرض مسلسل حرب نفسية للفنانة جيهان خليل، أمس  وتجسد جيهان خليل دور "شهد" وطهي فتاة عاشت في ملجأ وتم اختطافها منه وبيعها واجبارها للعمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة هي وصديقة عمرها وبعدها تبدأ رحلة الهروب رفقة "جمانة" التي تجسدها أروى جودة.

 

 

 

تفاصيل مسلسل حرب نفسية

 

الانسان مسير ولا مخير ؟ سؤال سيحاول مسلسل حرب نفسية طرحه من خلال قصة جمانة "أروى جودة" وشهد "جيهان خليل" من الملجأ إلى الخطف واجبار على العمل في الملهى الليلي إلى المصير المختلف لكل واحدة منهن من ستنجو من المسنقع ومن ستغرق فيه.

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية 

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

 

 

 آخر أعمال جيهان خليل

 

يذكر أن آخر أعمال جيهان خليل كان مشاركتها في مسلسل رسالة الإمام بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرون، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى جوهر".
 

وفيلم يوم 13 بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، نسرين أمين، أحمد زاهر، نهال عنبر، محمود عبدالمغني، مجدي كامل، ونسرين أمين، جومانا مراد، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم من إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

مقالات مشابهة

  • ”صراعات دموية لا تنتهي”...صحفي حضرمي يحذر من مخاطر انفصال جنوب اليمن
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • الأهلي يحذر أحمد القندوسي من تصرفات وكيله
  • من الكواليس.. جيهان خليل تشارك صور جديدة من مسلسل "حرب نفسية"
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد آدم خلال دورته الـ 17
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد بدير خلال دورته الـ17