شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن أخنوش يمثل جلالة الملك في القمة الثانية روسيا إفريقيا، وصل رئيس الحكومة عزيز أخنوش اليوم الخميس 27 يوليوز إلى سان بطرسبورغ، لتمثيل جلالة الملك محمد السادس في القمة الثانية روسيا إفريقيا،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخنوش يمثل جلالة الملك في القمة الثانية روسيا-إفريقيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخنوش يمثل جلالة الملك في القمة الثانية روسيا-إفريقيا

وصل رئيس الحكومة عزيز أخنوش اليوم الخميس 27 يوليوز إلى سان بطرسبورغ، لتمثيل جلالة الملك محمد السادس في القمة الثانية روسيا-إفريقيا.

وانطلقت أشغال القمة الثانية والمنتدى الاقتصادي روسيا-افريقيا، اليوم الخميس بسان بطرسبورغ، بحضور قادة دول وحكومات ووزراء 49 بلدا افريقيا، حسب الكرملين.

ويضم الوفد المغربي المشارك في القمة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة وسفير المغرب بروسيا، لطفي بوشعرة.

وبعد دورة أولى في سوتشي سنة 2019، تطمح القمة الروسية الافريقية الى تعزيز الشراكات في المجالات السياسية والاقتصادية والعلمية والثقافية والانسانية.

ويضم البرنامج الرسمي لهذا الحدث الذي يتواصل يومي 27 و28 يوليوز، أزيد من 50 جلسة ومائدة مستديرة بمواضيع متنوعة تهم أساسا الطاقة والسيادة الغذائية.

ظهرت المقالة أخنوش يمثل جلالة الملك في القمة الثانية روسيا-إفريقيا أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

45.195.74.221



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخنوش يمثل جلالة الملك في القمة الثانية روسيا-إفريقيا وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جلالة السلطان يوجّه التهنئة إلى الطلبة والمعلمين والأكاديميين

صلالة- العمانية

وجه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - أيّده اللهالتهنئة لأبنائه الطلبة والطالبات مع بدء العام الدراسي والجامعي الجديد، سائلًا الله عز وجل أن يكون عامًا حافلًا بالجد والاجتهاد، مثنيًا جلالته على الجهود التي يبذلها المعلمون والمعلمات والأكاديميون والأكاديميات للاستعداد للعام الجديد، الذين يعوّل عليهم الكثير في بناء جيل متسلّح بالمعرفة والعلم، ومتمسك بالقيم والمبادئ والأخلاق الحميدة. 

مقالات مشابهة

  • أخنوش يترأس اجتماعا لهيئة التشاور حول السياسة المساهماتية للدولة
  • بعد سنوات في الرفوف..حكومة أخنوش تخرج مراسيم البناء المضادة للزلازل
  • جلالة السلطان يوجّه التهنئة إلى الطلبة والمعلمين والأكاديميين
  • تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى المغرب يرتفع بـ46,8 في المائة مع نهاية يوليوز
  • تحويلات مغاربة الخارج بلغت 68.13 مليار درهم مع نهاية يوليوز
  • جلالة الملك يشيد بالعلاقات المغربية الشيلية
  • تقرير يسلط الضوء على النفوذ المغربي بغرب إفريقيا..أبعاد استراتيجية تتجاوز الحدود التقليدية
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"
  • تعديل حكومي في الأفق.. وزراء يستعدون لمغادرة “فريق أخنوش”
  • فيلم «رحلة 404» يمثل مصر في ترشيحات الأوسكار