شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السلطات العراقية تتلف كمية كبيرة من الكبتاجون باستخدام محارق الطب العدلي، بغداد IQ  الطب العدلي اتلاف مخدرات ومؤثرات العقلية بكميات تقدر 642 كغمبمتابعة وزير الصحة الدكتور صالح مهدي الحسناوي واشراف الدكتور .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السلطات العراقية تتلف كمية كبيرة من "الكبتاجون" باستخدام محارق الطب العدلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السلطات العراقية تتلف كمية كبيرة من "الكبتاجون"...

بغداد - IQ  

الطب العدلي / اتلاف مخدرات ومؤثرات العقلية بكميات تقدر 642 كغمبمتابعة وزير الصحة الدكتور صالح مهدي الحسناوي واشراف الدكتور زيد علي عباس مدير عام الدائرة . اتلفت دائرة الطب العدلي اليوم الخميس 2023/7/27 كميات من المخدرات والمؤثرات العقلية بأشراف اللجنة المشكلة من القاضي صهيب دحام المعاضيدي نائب رئيس محكمة استئناف بغداد الرصافة رئيسا للجنة واعضاء لجنة اتلاف المخدرات والمؤثرات العقلية من دائرة الطب العدلي صيدلانية زينب كريم جعفر ، و اركان محمد نومان من الهيئة العامة للكمارك من وزارة المالية و ماهر عزيز ابراهيم  من الامانة العامة لمجلس الوزراء و العميد طالب احباب رمضان من مديرية شرطة الكمارك واللواء احمد صالح حمود مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية شملت المخدرات حبوب الامفيتامين( كبتاكون) . يشار ان عملية الاتلاف تمت في محرقة الطب العدلي تصل الحرارة 1300 درجة مئوية للحرق التام بحيث تعمل الحرارة على صهرها وتفتيتها وتجريد خصائصها المخدرة وتم التحقق منها فنيا وتبين عدم فعاليتها .

45.195.74.225



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السلطات العراقية تتلف كمية كبيرة من "الكبتاجون" باستخدام محارق الطب العدلي وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية

حرص الدكتور عمر الغنيمي نائب رئيس مجلس إدارة نادى سموحة على متابعة تدريبات واجتماعات الفريق الأول لكرة السلة الذى يشارك في البطولة العربية المقامة حاليًا فى الاسكندرية ويستضيفها الاتحاد السكندري.

الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية

وحضر اللقاء مع نائب رئيس النادى كلا من المحاسب رامى فتح الله والدكتورة ماهينور سامح أعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد الدكتور عمر الغنيمى بأداء الفريق أمام الاتحاد السكندرى فى افتتاح البطولة رغم الخسارة.

ونقل الغنيمى للاعبين الإشاده التى لقاها من أغلب خبراء كرة السلة أثناء تواجده معهم فى مقصورة الصالة المغطاة باستاد برج العرب لمتابعة مباراة الافتتاح.

المدير الفنى لفريق سموحه: نتطلع للفوز على الشارقة اليوم الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78

وطالب نائب رئيس نادى سموحه من لاعبى ناديه بذل أقصى جهد فى المباريات القادمة فى البطولة من أجل تحقيق نتائج إيجابية.

ووعد الغنيمى لاعبى فريق السله بصرف مكافأة شخصية فى حالة التأهل لدور الثمانية في البطولة العربية.

ويلتقى فريق سموحه مع الشارقة الإماراتى فى الرابعة ونصف عصر اليوم على الصالة المغطاة باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

مقالات مشابهة

  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة قناف حفظ الله غنيم
  •  تكليف الشيخ طلال الماضي للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي
  • ماذا يحدث عندما تتلف الألواح الشمسية؟
  • أبوالنصر يتفقد مجمع محارق أسيوط للوقوف على أعمال التطوير   
  • أبو عبيدة يهنئ المقاومة العراقية على عمليتها: رسالة إلى الاحتلال بتلقيه خسائر كبيرة
  • بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الداخلية تضبط أخطر تشكيل عصابي لتهريب الكبتاجون
  • السيرة الذاتية للراحل الدكتور الزعبي
  • داخل حلاوة مولد النبي.. إحباط أكبر عملية تهريب مخدر «الكبتاجون» تقدر بمليار ونصف المليار جنيه
  • دراسة حديثة تكشف تأثير الهجرة على الشباب وعلاقتها بالصحة العقلية
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية