شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن عاجل جداً هذا ما ستشهده محطات البنزين بعد انتهاء ولاية رياض سلامة، أكد ممثل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا أنه لا أزمة محروقات أبداً في ظل الكلام عن امكانية حدوث شغور في حاكمية مصرف لبنان، باعتبار أن المحطات تؤمن .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل جداً.

. هذا ما ستشهده محطات البنزين بعد انتهاء ولاية رياض سلامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل جداً.. هذا ما ستشهده محطات البنزين بعد انتهاء...
أكد ممثل موزعي المحروقات فادي أبو شقرا أنه "لا أزمة محروقات أبداً في ظل الكلام عن امكانية حدوث شغور في حاكمية مصرف لبنان، باعتبار أن المحطات تؤمن جزءاً أساسياً من دولاراتها من الزبائن فيما يتم تأمين الجزء الآخر عبر شرائه من السوق الموازية".  وفي اتصال "لبنان24" معه، لفت أبو شقرا إلى أن "الاتصالات والاجتماعات مستمرة مع نقيب أصحاب المحطات حسن جعفر وأعضاء النقابة لتأمين استمرارية عمل كافة المحطات في مختلف المناطق اللبنانية، وسط تأكيد حصل مؤخراً على أهمية ابقاء قنوات الاتصال مفتوحة بين جميع المعنيين في قطاع النفط بهدف تأمين سير العمل ومنعاً لحصول أي ارتباك في السوق وسط الحديث عن أزمة حاكمية البنك المركزي"

وأضاف: "وللاشارة فإن المحطات وخلال ارتفاع سعر الدولار أو في حال عدم صدور جدول للاسعار تلتزم باستمرارية العمل وتتحمل فارق السعر تلبية للمواطنين". 

وختم: "كل عوامل الاستقرار الآن موجودة على صعيد المحروقات، ونطمئن المواطنين بأن أزمة الحاكمية لن تؤثر على المحطات وعلى صعيد توافر المحروقات".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل جداً.. هذا ما ستشهده محطات البنزين بعد انتهاء ولاية رياض سلامة وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خلال آب وتموز وأيلول.. إليكم ما ستشهده الطريق من الدّورة الى نهر إبراهيم

أعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة، في بيان أن "إحدى الشّركات المتعهدة ستقوم باستصلاح الحفر على الأوتوستراد الساحلي في قضائي المتن وكسروان ما بين جسر الدّورة ونهر إبراهيم، وذلك طيلة أشهر تمّوز وآب وأيلول، اعتبارًا من السّاعة 23،00 ولغاية السّاعة 5،00 صباحًا من اليوم التّالي".



وطلبت المديرية في بيانها من المواطنين أخذ العلم، والتقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الدّاخلي وإرشاداتهم، وبلافتات السّير تسهيلًا لحركة المرور. 

مقالات مشابهة

  • رويترز: نازحو لبنان بدون عمل ويعانون ظروفا قاسية ويتمنون انتهاء الحرب
  • عاجل:- وزارة البترول تتسلم شحنتين من المازوت لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال
  • زيادات جديدة في أسعار المحروقات
  • عاجل- أسعار البنزين اليوم.. هل سترتفع مع حلول شهر يوليو؟
  • عاجل | تأجيل الزيادة أم لا.. موعد اجتماع لجنة تسعير المنتجات البترولية ومفاجأة في سعر البنزين والسولار
  • مع دخول يوليوز المقبل .. ارتفاعات مرتقبة في أسعار المحروقات
  • خلال آب وتموز وأيلول.. إليكم ما ستشهده الطريق من الدّورة الى نهر إبراهيم
  • منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية
  • تحرك برلماني عاجل ضد رئيس الوزراء ووزير المالية بسبب انقطاع الكهرباء -تفاصيل
  • عاجل.. رابطة الأندية تقرر إعادة مباراة بيراميدز وسموحة