استضاف رامز جلال الفنانة هدى المفتي والفنان أحمد مالك في الحلقة 20 من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 

واستقبل رامز جلال الفنانة هدى المفتي فور وصولها البرنامج ليفاجأها بخروجه من الشجرة ويبدأ في سخريته منها قائلا: "إيه بنطلون جلد البغبغان".

وعبرت هدى المفتي عن قلقها من رامز جلال في بداية البرنامج وقبل بدء رامز في المقلب قائلة: "مش هتتحرك من جنبي.. انت مالك طيب ليه المرة ديه أكيد وراك مصيبة".

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة 20 من برنامج رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر تتر رامز جاب من الآخر رامز جاب من هدى المفتی رامز جلال

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي

انطلقت بجامعة الملك سعود اليوم, فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي2024 بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، بمشاركة 798 طالبًا وطالبة.
وقال عميد شؤون الطلاب بالجامعة الأستاذ الدكتور علي بن كناخر الدلبحي في كلمة بهذه المناسبة: تفخر الجامعة باستضافة البرنامج الإثرائي الأكاديمي والعالمي الذي يجمع نخبة من الموهوبين المتميزين، مما يسهم في صقل مهاراتهم وتطوير إمكاناتهم العلمية، مؤكدًا أهمية توفير البيئة التعليمية المناسبة لتحفيز الابتكار والإبداع.
أخبار متعلقة جامعة أم القرى تطلق برنامج "موهبة" الإثرائي.. اعرف كيف تستفيد منهبالخطوات والشروط.. كيفية تقديم الطلاب للالتحاق بجامعة الملك سعود"الفريدان" عميدًا للقبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انطلاق فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي- واس الفرص التعليميةوأعرب الدلبحي عن تطلعه لأن يكون هذا البرنامج خطوة مهمة في مسيرة الطلاب الأكاديمية والمهنية، مؤكدًا السعي دومًا لتقديم أفضل الفرص التعليمية والتدريبية التي تواكب التطورات العالمية.
يذكر أن البرنامج يستمر لمدة ثلاثة أسابيع يتضمن العديد من الأنشطة العلمية والورش العملية التي تركز على تنمية المهارات البحثية والتفكير النقدي والإبداعي لدى المشاركين.

حققت قدراتنا السعودية الموهوبة 98 جائزة دولية في 19 أولمبياداً علمياً ومسابقة #آيسف خلال العام 2023 في تقرير رصده #برنامج_تنمية_القدرات_البشرية#قدراتك_مستقبلنا#رؤية_السعودية_2030 https://t.co/VaKu92DBQj pic.twitter.com/IaBEdE0M0u— موهبة (@mawhiba) June 30, 2024

مقالات مشابهة

  • أكثر من 100 مشارك في برنامج “نوخذة أبوظبي”
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • حصاد ثورتين
  • في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي
  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد
  • انطلاق النسخة الثالثة من برنامج "سدرة" للقيادة النسائية
  • خالد الغندور يسخر من مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • تتويج المشاريع الفائزة في برنامج "شل إنكسبلوررز"
  • مهم من الضمان الاجتماعي للأردنيين حول برنامج استدامة++
  • انطلاق فعاليات برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي والعالمي