بوابة الفجر:
2024-07-04@02:32:54 GMT

موعد عرض الحلقة العشرين من مسلسل صدفة

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

ينتظر الجمهور عرض الحلقة العشرين من مسلسل صدفة بطولة الفنانة ريهام حجاج، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية مواعيد عرض الحلقة..

مواعيد عرض مسلسل صدفة  

 

تعرض حلقات مسلسل "صدفة" على قنوات الشركة المتحدة في الأوقات التالية: قناة الحياة: الساعة 8:15 مساءً، قناة cbc: الساعة 10:30 مساءً، قناة dmc: الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة المسلسل عبر منصة watch it للبث المباشر ومتابعته في أي وقت ومن أي مكان.

قصة مسلسل صدفة

 

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم، تدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

أبطال مسلسل صدفة

 

يعد مسلسل "صدفة" التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة)، ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

 الحلقة 19 من مسلسل صدفة

 

بدات الحلقة 19 من مسلسل صدفة بمواجهة بين "فؤاد - خالد الصاوي" وابنته "منار - ميار الغيطي" التي واجهته بحقيقته، وأنها لم تعد تحترمه أو كونه أبا مناسبا لها، ذهب "معتز - فراس سعيد" لمنزل "فؤاد" ليتقدم لخطبة منار بعدما اتفق مع "هالة - سلوى خطاب" والدتها، وافقت منار على الزواج من معتز رغم رفض والدها هذه الزيجة، هروب "فرح - نور إيهاب" من المنزل بعد قرار والدتها بحبسها بالمنزل بسبب إدمانها، أثار ما حدث استفزاز فؤاد ليترك منزله متوجها لملهى ليلي وينهار من البكاء خلال تواجده به، ويخبر أحد فتيات الملهى بأنه ظلم ابنته "صدفة - ريهام حجاج" لعدم اعترافه بها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل صدفة أحداث مسلسل صدفة مسلسل صدفة من مسلسل صدفة

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)

تواصل الفنانة هيدي كرم، الترويج لمشاركتها في مسلسل الوصفة السحرية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الذي يعرض عبر شاشة dmc حاليا.

وشاركت هيدي كرم، صورة ضمن كواليس مسلسل الوصفة السحرية، وعلقت عليها قائلة: «الوصفة السحرية».

هيدي كرمتفاصيل فيلم الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية، في إطار دراما اجتماعية مثيرة، حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب «الوصفة السحرية لزواج ناجح» الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه «سنة أولى زواج» فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ «دينا» على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية، عددًا من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، وشيري عادل، وعمر الشناوي، وعماد رشاد، وهيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية

يعرض مسلسل الوصفة السحرية، حصريًا على قناة dmc، في تمام الساعة 8.00 مساءً، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، وتكون الإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحًا والإعادة الثانية الساعة 12:30 ظهرًا.

كما يتم عرض العمل عبر شاشتي dmc drama، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء والإعادة الأولى الساعة التاسعة صباح اليوم التالي وللمرة الثانية الساعة 5 مساء.

اقرأ أيضاًحياته وهو حر فيها.. هيدي كرم تفجر مفاجأة حول زواج ابنها من ديانة أخرى (فيديو)

هيدي كرم عن أزمة فستان مهرجان الجونة: «أنا ست عاقلة ومنزلش من غير البطانة» (فيديو)

هيدي كرم تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل «جعفر العمدة»| فيديو

مقالات مشابهة

  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • أبرزها البرازيل ضد كولومبيا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • السوداني:لنْ نحيد عن مهمة استكمال السيادة العراقية
  • غواص يرصد صدفة مشهد تزاوج بين سلحفاتين بحريتين بجزر الديمانيات في سلطنة عُمان
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"