صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مسؤول استخباراتي سابق أمريكا تخفي طائرة مصدرها غير بشري، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي زعم المسؤول الاستخباراتي السابق ديفيد غروش، الذي قاد تحليل الظواهر الشاذة غير المبررة UAP داخل وكالة وزارة الدفاع الأمريكية، أن الحكومة .، والان مشاهدة التفاصيل.

مسؤول استخباراتي سابق: أمريكا تخفي طائرة مصدرها غير.

..

زعم المسؤول الاستخباراتي السابق ديفيد غروش، الذي قاد تحليل الظواهر الشاذة غير المبررة (UAP) داخل وكالة وزارة الدفاع الأمريكية، أن الحكومة جمعت طال عقود أجزاءً من مركبات غير محددة، خضعت لتحليل لأشكالها وموادها وذراتها، أثبت أنّها مصنوعة من مواد ذات أصل غريب، ليست من إنتاج ذكاء بشري.

أكد ضابط سابق في الستخبارات الأمريكية أمام لجنة في الكونغرس، أنّ البشر ليسوا الوحيدين في الكون، مشيراً إلى أنّ السلطات تخفي أدلة على وجود كائنات فضائية، بينها بقايا جسم مجهول.

وأشار ديفيد غروش الأربعاء إلى أنه مقتنع "تماماً "بأن الولايات المتحدة تحوز جسماً طائراً مجهولاً اعتبرته السلطات الأمريكية "ظاهرة غريبة غير مُحددة" ("UAP").

وقال غروش: "أدركت في إطار ممارسة مهامي أن ثمة برنامجاً، يرمي إلى استعادة بقايا جهاز مجهول وتحليلها"، لفهم كيفية عمله.

وتابع "اتخذت بعد الاستناد إلى بيانات جمعتها، قراري بمشاركة ما توصّلت إليه مع الأعلى رتبةً مني وعدد كبير من أعضاء المفتشية العامة، وأن أصبح مُبلغاً".

وأشار الضابط السابق الذي تلقى عدداً كبيراً من الأسئلة خلال الجلسة، إلى أنه غير قادر على عرض تفاصيل إضافية عن هذا الموضوع بصورة علنية، لأن المعلومات سرية. 

ورأى أنّ الحكومة الأمريكية تخفي معلومات عن العامّة والكونغرس.

 وأكد أنه تمكنّ من أن يستجوب "شخصياً" أشخاصاً لديهم معرفة مباشرة بوجود هذا الجسم الطائر غير الأرضي.

وقال إنّ "أقوالي تستند إلى معلومات تلقيتها من أفراد خلفياتهم المرتبطة بخدمة البلاد معروفة، وقد أطلعني كثيرون على أدلة دامغة على شكل صور فوتوغرافية ووثائق رسمية وشهادات شفوية سرية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤول استخباراتي سابق: أمريكا تخفي طائرة مصدرها غير بشري وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النزاهة: صدور قرار حكم وجاهي بسجن مسؤول سابق في شركة نفط ميسان لاختلاسه مبالغ مالية

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة صدور قرار حكمٍ وجاهيٍّ بالسجن لمُدَّة ست سنواتٍ على مسؤولٍ سابقٍ في شركة نفط ميسان، على خلفيَّة اختلاس مبالغ ماليَّةٍ.


مكتب الإعلام والاتصال الحكوميّ أشار إلى أنَّ محكمة جنايات ميسان - الهيئة الأولى أصدرت قرار حكمٍ وجاهياً بسجن مسؤول شعبة الدفعيَّات في شركة نفط ميسان لمُدَّة ست سنواتٍ؛ استناداً إلى أحكام المادة (٣١٦) من قانون العقوبات، في القضيَّة التي حقَّـقت فيها وأحالتها إلى القضاء، مُبيّـنةً قيام  المُدان باختلاس مبالغ مكافآت المُوظَّفين الممنوحة لمُنتسبي الشركة في العام ٢٠١٧، والاستيلاء عليها دون وجه حقٍّ.


وأردف المكتب إنَّ الهيئة سبق أن أعلنت في أواخر كانون الثاني الماضي تمكُّنها بالتنسيق مع خليَّـة الصقور الاستخباريَّـة من إلقاء القبض على المُتَّهم؛ تنفيذاً لمُذكَّرة القبض القضائيَّة الصادرة بحقّه، لافتاً إلى أنَّ المحكمة أعطت الحقّ للجهة المتضررة (شركة نفط ميسان) بإقامة الدعوى أمام المحاكم المدنيَّة؛ للمطالبة بالتعويض بعد اكتساب القرار الدرجة القطعيَّـة.


وتابع إنَّ المحكمة أصدرت قرار حكمٍ حضورياً بالحبس الشديد لمُدَّة أربع سنواتٍ وغرامةٍ ماليَّةٍ مقدارها مليونا دينارٍ على الوسيط الذي قام باستلام مبلغ (٧٠٠,٠٠٠,٠٠٠) سبعمائة مليون دينار من المدان مسؤول شعبة الدفعيَّات على شكل دفعاتٍ ليتم تسليمها عن طريق وسيطٍ ثانٍ؛ مقابل عدم إجراء التدقيق الماليّ والحسابيّ على المُستندات والأوراق التي بحوزة المُدان مسؤول شعبة الدفعيَّات.


 ونوَّه بأنَّ الهيئة الأولى في محكمة جنايات ميسان أصدرت قرار الإدانة، بعد اطلاعها على الأدلة والإثباتات في القضيَّة، والتي وجدتها كافيةً ومُقنعةً لإدانة المُتَّهم، فحكمت عليه بالسجن لمُدَّة ست سنواتٍ وفق أحكام المادة (٣١٠/ الشق الثاني) من قانون العقوبات بدلالة المادة (٣٠٨) منه.

مقالات مشابهة

  • سجن مسؤول سابق في نفط ميسان لاختلاسه مبالغ مالية
  • سجن مسؤول سابق في شركة نفط ميسان لاختلاسه مبالغ مالية
  • النزاهة: صدور قرار حكم وجاهي بسجن مسؤول سابق في شركة نفط ميسان لاختلاسه مبالغ مالية
  • “متفجرات أم تسخين الليثيوم؟”.. استخباراتي أمريكي سابق يقدم روايته عن سبب انفجار “بيجر” حزب الله
  • تفخيخ البيجر.. مسؤول استخباراتي لا يستبعد تورط عناصر إيرانية
  • أين كان نتنياهو ووزير دفاعه وقت انفجارات أجهزة اتصالات حزب الله؟
  • إسرائيل تحبط مخططا لحزب الله لاغتيال مسؤول كبير سابق
  • إسرائيل تحبط مخططاً لحزب الله لاغتيال مسؤول دفاعي سابق
  • بيان للشاباك: إحباط محاولة حزب الله استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية بعبوة ناسفة
  • «الشاباك»: إحباط محاولة حزب الله استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية