حولت طائرة ركاب تابعة لشركة "يونايتد إيرلاينز" متجهة من دولة الاحتلال الإسرائيلي إلى نيوجيرسي بالولايات المتحدة، مسارها إلى مطار آخر عقب تعرضها لاضطرابات شديدة، تسبب في نقل 7 من الركاب إلى المستشفى وعلاج 15 آخرين في مكان الحادث من إصابات طفيفة.

وجرى تحويل مسار الطائرة إلى مطار "نيويورك ستيوارت" الدولي على بعد حوالي 75 ميلا شمالا، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية، في حين باشرت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية بالتحقيق في ملابسات الحادثة.




وقالت شركة الطيران رحلة يونايتد إيرلاينز، إن الطائرة التي غادرت "تل أبيب، الجمعة الساعة 7 صباحا بتوقيت الولايات المتحدة، حولت مسارها إلى المطار البديل "بعد ورود أنباء عن هبوب رياح قوية في نيويورك".

وكان على متن الطائرة، وهي من طراز "بوينغ 737"، أكثر من 300 راكب وأفراد الطاقم، وقد اشتكى العديد منهم من الغثيان والقيء والقلق والدوار جراء الاضطرابات الشديدة التي ألمت بالطائرة.

BREAKING: Several people injured after a United Airlines flight (Boeing 787) headed to Newark International Airport in New Jersey was diverted to an airport in Orange County, New York due to 'severe turbulence'

Over 300 passengers and crew members were aboard United Airlines… pic.twitter.com/6FkcpCYBA1 — Insider Paper (@TheInsiderPaper) March 30, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم الاحتلال نيويورك امريكا نيويورك الاحتلال حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

طائرة تهبط اضطراريا بعد تقديم وجبات فاسدة للمسافرين

السومرية نيوز – دوليات

هبطت طائرة تابعة لشركة "دلتا" إلى اضطراريًا في نيويورك بعد أن تلقى الركاب وجبة طعام "فاسدة"، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.
وفي التفاصيل، غادرت طائرة A330، التي كان على متنها 277 راكبًا، مطار ديترويت ميتروبوليتان واين كاونتي قبل الساعة 11 مساءً بقليل . ليتم تحويلها إلى مطار جون إف كينيدي الدولي بعد اكتشاف أن جزءًا من وجبات الطعام الرئيسة على متن الطائرة قد فسد.

وبحسب بيانات موقع FlightRadar24، كانت الطائرة التابعة لشركة دلتا تحلق فوق سان بيير وميكلون، جنوب نيوفاوندلاند الكندية، عندما تم تحويل مسارها.

وذكرت التقارير أن طاقم الطائرة قرر هبوط الطائرة بعد التشاور مع خبراء طبيين.

وحتى الآن، لم تكشف شركة الطيران عن كيفية اكتشاف الطعام الفاسد، ولم تقدم معلومات عن عدد الركاب الـ 277 الذين تناولوا الوجبات الملوثة، أو ما إذا كان أي منهم أظهر أعراض التسمم الغذائي.

وتحقق شركة دلتا حاليًا في الحادث، حيث أصدرت بيانا تضمن اعتذارًا لعملائها، جاء فيه: "تحولت رحلة دلتا رقم 136 من ديترويت إلى أمستردام إلى مطار جون إف كينيدي في نيويورك في وقت مبكر من صباح الأربعاء بعد ورود تقارير عن فساد جزء من الوجبات الرئيسة على متن الطائرة".

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة ترسل العشرات من الطائرات المقاتلة الجديدة إلى قواعد اليابان في إطار تحديث القوة بقيمة 10 مليارات دولار
  • واردات دولة اوروبية من النفط الأميركي تقفز لمستوى قياسي في مايو
  • طائرة تهبط اضطراريا بعد تقديم وجبات فاسدة للمسافرين
  • ‏نتنياهو: الولايات المتحدة تدرك أن إسرائيل يجب أن تفوز بهذه الحرب
  • أنطونوف: الولايات المتحدة دولة راعية للإرهاب
  • انفجار يهز أكبر مصنع للأسلحة في الولايات المتحدة
  • لماذا تصنع روسيا طائرة جديدة مع بيلاروسيا؟
  • إصابة 3 أشخاص في عملية طعن في مجمع تجاري في "كرمئيل" شمالي إسرائيل ومقتل منفّذ العملية
  • الولايات المتحدة تذكّر مواطنيها بعدم السفر إلى 19 دولة.. بينها دول عربية
  • الولايات المتحدة تذكّر مواطنيها بعدم السفر إلى 19 دولة.. بينهم دول عربية