الفن و المشاهير، بعد أخبار إرتباطه بـ أريانا غراندي  إيثان سلاتر يطلب الطلاق من زوجته بعد علاقة إستمرت 5 سنوات،تستمر قصة حب النجمة العالمية أريانا غراندي الجديدة بإثارة جدل واسع، وذلك بعد ان قام .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد أخبار إرتباطه بـ أريانا غراندي .

. إيثان سلاتر يطلب الطلاق من زوجته بعد علاقة إستمرت 5 سنوات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد أخبار إرتباطه بـ أريانا غراندي .. إيثان سلاتر...

تستمر قصة حب النجمة العالمية أريانا غراندي الجديدة بإثارة جدل واسع، وذلك بعد ان قام حبيبها الحالي الممثل الاميركي إيثان سلاتر بطلب الطلاق من زوجته، بعد علاقة إستمرت 5 سنوات نتج عنها طفل أنجباه خلال شهر آب الماضي.

وقام إيثان سلاتر بهذه الخطوة بعد أيام من تاكد وإنتشار خبر إرتباطه بـ أريانا غراندي، بعد أن شارك بدور البطولة في فيلم Wicked من Broadway إلى جانب غراندي.وقد أكد موقع "ديلي ميل" البريطاني أن إيثان تقدم بأوراق الطلاق للمحمة في مدينة نيويورك يوم أمس الأربعاء.وكشف أحد المقربين من ليلي جاي أنها تشعر بالصدمة بعد ما حصل وأنها ترى "أن زوجها تخلى عن عائلته وأدار ظهره لها ولابنها".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد أخبار إرتباطه بـ أريانا غراندي .. إيثان سلاتر يطلب الطلاق من زوجته بعد علاقة إستمرت 5 سنوات وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زوجة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، طالبت فيها بالتفرق بينهما وزوجها بعد 15 عاما من الزواج، وإنجابها 3 أطفال، واتهمته بالاستيلاء على مصوغاتها الذهبية المقدر وزنها 220 جراما، ورفضه ردها لها وملاحقتها بالتهم الكيدية، وامتناعه عن رعاية أطفاله ورفضه سداد النفقة.

وتابعت:" ترك أطفالي دون نفقات 8 أشهر، وألحق بي الضرر المادي والمعنوي، وطردني من منزلي بعد 15 عام زواج، لتستولي عليه شقيقته وتستولي علي منقولاتى ومتعلقاتي الخاصة، وعندما طالبته بتطليقي ورد حقوقي رفض، وبدد مصوغاتي، وأنهال علي بالضرب المبرح".

وأكدت:" زوجي ميسور الحال ولكنه مريض بالبخل، اعتاد علي حرماني وأطفالي من حقوقي الشرعية، وعندما أعترضت طردني من منزلي برفقة أولادي ولقنني علقة موت، وأصر علي الإساءة لي، ورفض كافة الحلول الودية لحل المشاكل بيننا، وهددني بالتخلص مني، بخلاف قيامه بالغش والتدليس بواسطة الشهود الزور لحرماني من حقوقها الشرعية".

وحكم نفقة الصغار واجب النفاذ، وإذا أمتنع من صدر بحقه عن التنفيذ دون سبب 3 شهور يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة وبغرامة لا تتجاوز خمسمائة جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، وفقا لنص المادة 293 عقوبات، وتشمل المستندات اللازمة لتقديم دعوى نفقة الصغار، شهادة ميلاد الصغير، بالإضافة إلى ما يفيد يسار المدعى عليه.







مقالات مشابهة

  • المايسترو هاني فرحات يقاضي طليقته مي فخري بتهمة التشهير
  • أول طلاق مدني بين غير مسلم ومسلمة في الإمارات
  • «وفاء» أمام محكمة الأسرة بعد حب 50 سنة.. دعوى خلع وطلب طاعة
  • سيدة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب
  • زوجة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب
  • تظهر بعد 3 سنوات.. ما علاقة كورونا بالسكتات الدماغية ومشكلات الأمعاء؟
  • لحظة فاصلة.. أول طلاق مدني بين غير مسلم ومسلمة في الإمارات
  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • كولر يطلب ضم 6 صفقات جديدة لـ الأهلي
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير