شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بايرن ميونخ يغري توتنهام بعرض لا يرفض لضم كين، يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم الإنجليزي، هاري كين، وارتباطه بالرحيل عن توتنهام هوتسبير، والانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني أو باريس سان جيرمان .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونخ يغري توتنهام بعرض لا يرفض لضم كين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونخ يغري توتنهام بعرض لا يرفض لضم كين

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم الإنجليزي، هاري كين، وارتباطه بالرحيل عن توتنهام هوتسبير، والانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني أو باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

وكان بايرن ميونخ قد أرسل في الأيام الماضية، عرضه الرسمي الثاني لإدارة توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين متغيرات، إلا أن العرض تم رفضه من قبل النادي اللندني.

بايرن ميونيخ ينهي حلم النصر.. كل الطرق تقوده إلى حارس الأهلي

بايرن ميونخ يتمنى فشل صفقة انتقال فابينيو إلى الاتحاد.. ماذا حدث؟

وارتبط اسم هاري كين في الفترة الماضية، بالانتقال لريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن توتنهام طلب ما يفوق مبلغ 120 مليون جنية إسترليني، للتخلي عن نجمه الأول.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يريد هاري كين بعد خروج ريال مدريد من سباق التعاقد معه، الرحيل عن توتنهام لأي فريق كبير، قادر على مساعدته لتحقيق أول ألقابه في مسيرته الاحترافية.

عرض خرافي من بايرن ميونخ لضم كين

أكد الصحفي الإنجليزي الشهير " مات لو"، أن هناك اقتراح من بايرن ميونخ لوضع بند إعادة شراء لتوتنهام لهاري كين بعد موسمين.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

وأوضح أن يحاول بايرن ميونخ إرضاء أطراف توتنهام المعنية وإتمام الصفقة بشكل يرضي كل الأطراف، وفي أسرع وقت ممكن.

أرقام هاري كين مع توتنهام

ويعد هاري كين "29 عامًا" أحد أبرز اللاعبين في صفوف توتنهام ومنتخب إنجلترا، حيث سجل 280 هدفًا وصنع 64 تمريرة حاسمة، في 435 مباراة مع توتنهام، كما سجل 58 هدفًا دوليًا في 84 مباراة مع منتخب إنجلترا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب "الأسود الثلاثة".

تابع كل أخبار هاري كين عبر "سعودي سبورت"

ورغم إنجازاته الفردية، فإن هاري كين لايزال يحلم بالحصول على لقب جماعي في مسيرته الكروية، حيث تمثلت أبرز إنجازاته الكروية في قيادة توتنهام لوصافة دوري أبطال أوروبا 2019، ووصافة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في 2015 و2021، كما قاد منتخب إنجلترا لوصافة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والمركز الرابع في كأس العالم 2018، والمركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية 2019.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن ميونخ يغري توتنهام بعرض لا يرفض لضم كين وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت سان جیرمان هاری کین

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال

أصبح فريق بايرن ميونخ الألماني، أول فريق في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة، بعد فوزه على دينامو زغرب 9-2 أمس الثلاثاء.

ولم يكن نظام البطولة الجديد مشكلة لبايرن ميونخ، لحامل الرقم القياسي من حيث التتويج بالدوري الألماني، والذي حافظ على تقليد طويل الأمد، واحتفل بالفوز في مباراته الافتتاحية البطولة للمرة الـ21 في آخر 22 مشاركة.

وقال هاري كين الذي سجل 4 أهداف (سوبر هاتريك): "كانت مباراة رائعة، وقدمنا عرضا مذهلا. ضغطنا عليهم من البداية وقمنا باستغلال الفرص. بشكل عام، كانت ليلة مذهلة".

وأنهى بايرن الشوط الأول متقدما بـ3 أهداف نظيفة، ولكن مع بداية الشوط الثاني سجل دينامو زغرب هدفين في ظرف دقيقتين لتصبح النتيجة 3-2.

ولكن الفريق الألماني عاد سريعا لاستئناف ثالث أعلى انتصار في مباراة بأبطال أوروبا، خلف المباراة التي فاز بها ريال مدريد على مالمو بـ8 أهداف نظيفة في 2015 ومباراة ليفربول التي فاز فيها على بشكتاش بالنتيجة نفسها في 2007.

وقال فينسنت كومباني، مدرب الفريق البافاري إنه "حتى بعد أن تلقت شباكنا هدفين حافظنا على هدوئنا. كان هذا جيدا. في الحقيقة، لا ينبغي أن يحدث هذا لنا، يجب أن نعمل على هذا، ولكننا حافظنا على هدوئنا".

وأكد يان كريستيان دريسيسن، الرئيس التنفيذي لبايرن، على أهمية تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في النظام الجديد للبطولة، حيث تتنافس الفرق في دوري من دور واحد، وتتأهل الفرق الثمانية الأولى لدور الـ16.

أما أبرز المباريات التي سجل فيها أكبر عدد من الأهداف في البطولة القارية الأم فهي: دورتموند 8-4  ليغا وارسو (2016) بايرن ميونخ 9-4 دينامو زغرب (2024) موناكو 8-3 ديبورتيفو لاوكورونيا (2003) برشلونة 2-8 بايرن ميونخ (2020) باريس سان جيرمان 7-2 روسنبرغ النرويجي (2000) ليون 7-2 فيردر بريمن (2005) فياريال 6-3  أولبورغ الدانماركي (2008) توتنهام 2-7 بايرن ميونخ (2019) مانشستر سيتي 6-3 لايبزيغ (2021)

مقالات مشابهة

  • تكريمًا لـ«بيكنباور» بايرن ميونخ يغير اسم ملعبه
  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • بعد الخسارة المذلة من بايرن ميونخ.. دينامو زغرب يقيل مدربه
  • تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ
  • يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف