لفت أداء الممثلة الشابة لينا صوفيا الأنظار إليها بمجرد ظهورها على الشاشة، بعد تجسيدها شخصية «فريدة» ضمن أحداث مسلسل كامل العدد، الذي يُعرض في السباق الرمضاني 2024، لتحتل مكانة خاصة في قلوب محبيها ومتابعيها، ونستعرض بعض المعلومات عنها وفقًا لحساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

من هي لينا صوفيا صاحبة شخصية فريدة في مسلسل كامل العدد 

لينا صوفيا بن حمّان.

من مواليد 29 مارس 2008. من أصل مغربي ولها جذور فرنسية. تجيد التحدث بعدد من اللغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية. كانت أول مشاركة لها في فيلم هيبتا جسدت دور الطفلة الصغيرة ابنة الجيران. شاركت في مسلسل هذا المساء عام 2017.  شاركت في مسلسل بالحجم العائلي عام 2018. وفي خارج مصر شاركت لينا صوفيا في بطولة فيلم الإثارة Story للمخرج  جيروم كوهين أوليفر.   شخصية فريدة في مسلسل كامل العدد

قدمت لينا صوفيا شخصية فريدة ضمن أحداث مسلسل كامل العدد +1؛ إذ كانت تجسد دور الابنة الكبرى لـ«أحمد» الذي يجسد شخصيته النجم شريف سلامة، فهي فتاة جامعية مراهقة تلقى بالًا واهتمامًا بأسرتها وأشقائها، ورغم ذلك ترغب في الحصول على حريتها، عبر إقناع والدها باستخراج رخصة قيادة خاصة به، وعلى مدار الأحداث تنشأ علاقة حب بينها وبين صديقها في الدراسة، لتكت تلك التغيرات التي طرأت على شخصية «فريدة» مقارنة بالجزء الأول.

أبطال مسلسل كامل العدد +1

يشارك نخبة كبيرة من النجوم في مسلسل كامل العدد +1، على رأسهم الفنانة  دينا الشربيني،  شريف سلامة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، أحمد كمال، ميمي جمال، آية سماحة، أحمد جمال سعيد، وآخرين من اخراج خالد الحلفاوي، وتأليف رنا أبورالريش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لينا صوفيا مسلسل كامل العدد 1 مسلسل كامل العدد لينا صوفيا في مسلسل كامل العدد فی مسلسل کامل العدد لینا صوفیا

إقرأ أيضاً:

كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفع حفل النجم محمد حماقي  لفئة vip، شعار "كامل العدد"، والتي تعد ضمن حفلات ليالي مصر، والمقرر إقامته الجمعة 5 يوليو في بورسعيد،  ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

وكان قد أحيا النجم محمد حماقى مؤخرًا أولى حفلات مشروع ليالي مصر لموسم الصيف في استاد الدفاع الجوي- 30 يونيو، ورفع الحفل لافتة كامل العدد، خاصة أن تذاكره نفدت بالكامل فور طرحها على الموقع الإلكتروني، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع محمد حماقي والذي أحيا واحدة من أقوى حفلاته الغنائية وسط حضور جماهيري ضخم.

 

مشروع "ليالي مصر" يشمل عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات. 

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

مقالات مشابهة

  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"