تبدأ بعد قليل الحلقة العشرين من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 

 

ويحل الفنان أحمد مالك والفنانة هدى المفتي ضيوف الحلقة العشرين من برنامج رامز جاب من الآخر، حيث استضاف رامز جلال في الحلقة التاسعة عشر من البرنامج الفنانة يسرا اللوزي والفنانة نسرين أمين، كما حل عدد كبير من نجوم الفن والكرة ضيوف الحلقات الأولى من البرنامج ومن أبرزهم الفنانة مي عمر ونجلاء بدر ومها أحمد وفادي خفاجة وعلي البليهي وفراس البريكان.

 

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعرف ضيف برنامج رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر تتر رامز جاب من الآخر الحلقة 11 من رامز جاب من الآخر

إقرأ أيضاً:

1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير

حققت 7 أفلام تُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، إيرادات أمس بلغت نحو مليون و303 آلاف و4 جنيهات، وتتنوع ما بين الغموض والأكشن والكوميديا، وتصدر القائمة فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم بإيرادات 551 ألفا و28 جنيها.

وفي المركز الثاني جاء فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل بإيرادات 407 آلاف و637 جنيها، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، وجاء فيلم عنب بالمركز الثالث في ثاني أيام عرضه بالسينما بطولة أيتن عامر بإيرادات 160 ألفا و703 جنيهات.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز في شباك التذاكر أمس 94 ألفا و850 جنيها، وفي المركز الخامس جاء فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام بـ61 ألفا و682 جنيها، تلاه فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي بـ26 ألفا و365 جنيها.

المركز الأخير

وفي المركز السابع والأخير جاء فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، بإيرادات 739 جنيها فقط، الأمر الذي يجعله مهددًا بالسحب من دور العرض خلال الساعات المقبلة في ظل ضعف إيراداته اليومية.

مقالات مشابهة

  • عاجل - حقيقة اغتيال حسن نصر الله.. نيويورك تايمز تفجر مفاجأة مدوية
  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • تكريم النجم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحى بدورته الـ 14
  • بهذا الموعد..صناع فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ضيوف برنامج منى الشاذلي
  • تكريم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحى بدورته الـ 14
  • للقضاء على ظاهرة السير عكس الاتجاه.. نقل موقف "العشرين - فيصل" إلى الدوران
  • شبانة: مفاجأة.. سامسون يقترب من الرحيل عن الزمالك
  • عاجل.. كولر يجهز 3 لاعبين مفاجأة في مباراة الزمالك
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي