فن، خناقة على السوشيال ميديا بين جمهور سميرة سعيد وروبي اعرف السبب،حالة من الجدل تسببت فيها أغنية يا ليالي للفنانة روبي وأحمد سعد، وذلك بعد قيام عدد من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خناقة على السوشيال ميديا بين جمهور سميرة سعيد وروبي.. اعرف السبب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خناقة على السوشيال ميديا بين جمهور سميرة سعيد...

حالة من الجدل تسببت فيها أغنية يا ليالي للفنانة روبي وأحمد سعد، وذلك بعد قيام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتشبيه كلمات الأغنية واللحن بأغنية قديمة للفنانة سميرة سعيد بعنوان يا ليالي أيضا.

وتسببت أغنية روبي وأحمد سعد فى حدوث خلافات بين جمهور الثنائى وجمهور سميرة سعيد والذى اتهمهم بسرقة أغنية سميرة سعيد والتى تم طرحها عام 1988 فيما قام جمهور روبي وأحمد سعد بالدفاع عنهما مؤكدين أنه لا يوجد تشابه بين الأغنيتين سوى فى الاسم فقط يا ليالي.

وصلت منذ قليل الفنانة روبي إلى جدة استعداد لحفلها المنتظر مساء غد الجمعة على مسرح بنش مارك بمشاركة المطرب رامي صبري.

وكان فى استقبال روبي بالمطار عدد من منظمي الحفل الذين حرصوا على استقبال روبي بالورود وقاموا بإصطحابها إلى فندق الإقامة المقابل لمسرح بنش مارك.

أول حفل لرامي صبري وروبي 

ويعتبر هذا الحفل هو الأول الذى يجمع رامي صبري بروبي، ومن المفترض أن يقدم كل منهما فقرة غنائية لمدة ساعة يقدمان فيها مجموعة متنوعة من أشهر أغانيهم الجديدة والقديمة.  

سميرة سعيد تتحدث عن أغنية إنسان ألي

قالت الفنانة سميرة سعيد، إن أغنية إنسان آلى قديمة منذ عام 2015 ولكنها قامت ببعض التعديلات بها فقط، مشيرة إلى أن كلمات الأغنية قديمة ولكن تم إضافة بعض الكلمات بالإضافة إلى تعديل في المونتاج فقط.

وأضافت "سميرة سعيد" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة إم بي سي مصر، أن هذه الأغنية تعبر عن مشاعر كثير من الأشخاص الذين يعانون من ضغوط الحياة، مشيرة إلى أن وسائل التواصل الإجتماعي جعلت الأشخاص في حيرة ولا يستطيعون التفريق بين الأشياء الجيدة والغير جيدة.

 وتابعت سميرة سعيد، أن الجميع أصبحوا ضحايا السوشيال ميديا، موضحة أن الأشخاص يقعون ضحايا ما يرونه داخل مواقع التواصل الاجتماعي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خناقة على السوشيال ميديا بين جمهور سميرة سعيد وروبي.. اعرف السبب وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس روبی وأحمد سعد اعرف السبب

إقرأ أيضاً:

تقرير قمصان يبرئ إمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي

كشف الإعلامى محمد الليثى قدم سامي قمصان مدرب الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة تقريرًا لمحمود الخطيب رئيس النادي عن رحلة الفريق الأخيرة للسعودية التي خسر خلالها الفريق بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " شهد التقرير تبرأة أفشة وامام عاشور من التراشق بالألفاظ عقب مباراة السوبر، وأكد أن الثنائي كان يتناقش في أمور فنية عقب المباراة بصوت عال".

الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد دونجا: التتويج بالسوبر الإفريقي كان ردًا لكرامتنا.. وسنفوز بكل البطولات الموسم القادم

وتابع: " ولم يدخلا الثنائي في تراشق أو خناقة كما زعمت بعض الصفحات والمواقع ".

وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

مقالات مشابهة

  • تأجيل تكريم منة شلبى إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي.. اعرف السبب
  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • الحرب ستطال كل مدينة عربية.. وزيرة قطرية تشعل "السوشيال ميديا"
  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • الفنانة فردوس عبد الحميد: أتمنى أن أجسد شخصية عالمة الذرة سميرة موسى
  • تقرير قمصان يُبرّئ أمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي
  • تقرير قمصان يبرئ إمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي
  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)