أفادت العديد من المصادر العالمية إن  نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" انفصلت عن حبيبها الجديد لاعب كرة القدم الامريكية "اوديل بيكهام".

اقرأ ايضاًكيم كارداشيان تلتزم الصمت عند سؤالها عن كيت ميدلتون بعد سخريتها منهاكيم كارداشيان تنفصل عن حبيبها الجديد اوديل بيكهام

وكانت علاقة كيم التي تبلغ من العمر 43 عاما وحبيبها الجديد ويصغرها بـ 12 عامًا بيكهام  ويبلغ من العمر 31 عاما قد بدأت في شهر سبتمبر الماضي.

واستمرت علاقنهما ما يقارب الـ 6 أشهر  فقط ظهرا بشكل علني امام الجمهور خلالها مرة واحدة فقط، وجاء الظهور بعد العديد من الشائعات حولهما.

أما عن سبب الانفصال فقالت بعض التقارير إن كيم كشفت بأنها تتقرّب من اوديل من أجل استغلال جيناته الرائعة لإنجاب المزيد من الاطفال وهو الامر الذي رفضه الأخير.

 

اقرأ ايضاًمن هو حبيب كيم كارداشيان الجديد وكيف أثارا الجدل بحضورهما في نفس الحفل

ومن المعروف أن نجمة تلفزيون الواقه لديها أربعة أبناء من زوجها السابق مغني الراب المثير للجدل كاني ويست. اما لاعب كرة القدم أوديل فلديه طفل واحد  يدعى زيدن، من صديقته السابقة لورين وود.

وكشفت في تصريحات سابقة أنها ترغب في إنجاب طفل خامس، من أوديل بيكهام جونيور، وقالت :"لديه جينات خارقة لا يمكنني تفويتها""

كيم كارداشيان تخوض تجربة التمثيل من جديد

وبالرغم من عدم نجاح تجربتها التمثيلية الأولى American Horror Story، إلا أن كيم قالت في تصريحات سابقة إنها اشترت حقوق أحد السيناريوهات المهمة، على ان تقوم بتحويلها إلى فيلم، كما أردفت أنها ستتولي الانتاج والبطولة في العمل. 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيم كارداشيان انفصال المشاهير کیم کارداشیان

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل من الأهلي على تصريحات القندوسي الخطيرة

أصدر النادي الأهلي المصري بياناً رسمياً، اليوم الجمعة، أكد من خلاله إحالة تصريحات لاعبه المعار إلى سيراميكا كليوباترا، أحمد قندوسي، إلى الشؤون القانونية في النادي.

أضاف بيان النادي: "قرر الأهلي مخاطبة نادي سيراميكا، لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه".

وكان قندوسي ذكر في تصريحات تليفزيونية، أمس الخميس، أن مواطنه زين الدين بلعيد كان على أعتاب الأهلي بنسبة تصل إلى 70%، لكنه تمسك بإتمام الصفقة من خلال وكيله الرسمي، بينما حاول من تحدث معه من جانب الأهلي، فرض وكيل بعينه.

وأضاف: "بلعيد رفض خيانة وكيل أعماله، لأنه يعمل معه منذ سنوات طويلة، ونحن كجزائريين نرفض أن يتم فرض أي أمور علينا، وبالتالي الصفقة لم تكتمل، لكن لا صحة لدوري في إفسادها، ولا دور لمدرب المنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش".

أحمد القندوسي يكشف مفاجأة على الهواء ????????: عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء#ملعب_ON pic.twitter.com/NOcY9dGFVS

— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 3, 2024

وأوضح: "الانتقال للأهلي يمر بمرحلة من التعامل مع عدة وكلاء، وهو ما حدث معه أثناء قدومه من وفاق سطيف الجزائري، لكنه لم يكن يرتبط وقتها بوكيل رسمي".

وتسببت تصريحات قندوسي والذي يعد ما يزال لاعباً بالأهلي، في حالة من الغضب الشديد داخل "القلعة الحمراء" وعلى مستوى الجماهير.

مقالات مشابهة

  • رسائل سابقة عبر البريد الإلكتروني تكشف مخاوف داخل «بنتاجون» من مأساة قطاع غزة
  • في سابقة..إسرائيل تغتال فيادياً من حماس في شمال لبنان
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • أنصار الله: طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن 3 غارات على منطقة الجبانة شمالي الحديدة
  • أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد تصريحات قندوسي
  • أول رد فعل من الأهلي على تصريحات القندوسي الخطيرة
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري
  • جولة بالصور في قصر ديفيد بيكهام الجديد.. «سعره خيالي»
  • الرئيس الإيراني: لا نسعى للحرب.. وإذا أرادت إسرائيل الرد فسنكون أكثر قوة
  • سابقة في تاريخ الجمهورية الخامسة الفرنسية: مشروع قرار لعزل الرئيس إيمانويل ماكرون