وقع إشكال في شارع ساحة الأسمر في منطقة التبانة - طرابلس.     وأفادت مندوبة "لبنان 24" في هذا السياق، عن تطوّر الإشكال إلى تبادل إطلاق نار بين شبان من آل صادق وآخرين من آل أبو عيسى، من دون وقوع إصابات.
وتُسيطر على المنطقة أجواء من التوتّر، فيما يُسجّل ظهور مسلّح في شوارع المنطقة.     وقد توجّهت على الفور قوّة من الجيش، وتعمل على ملاحقة مُطلقي النار.

       

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مؤثرة مغربية مشهورة تقدم شكاية بفيسبوكي حرف كلمات أغنية شاركت فيها (وثيقة)

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

قدمت المؤثرة المغربية صوفيا بربيش، شكاية مستعجلة، إلى وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، ضد شخص مجهول قام بتحريف كلمات أغنية شاركت فيها المعنية مع أحد المغنيين المغاربة المشهورين، وذلك بتضمينها لكلمات نابية وعبارات السب والقذف.

وحول تفاصيل الواقعة، قالت بربيش، إنها قامت بتصوير فيديو كليب مع مغني مغربي معروف، إلا أنها فوجئت بالمشتكى به الذي تجهل هويته قام بأخذ الفيديو المذكور وحرف كلماته بعبارات السب والقذف التي تمس سمعتها وشرفها.

وأضافت المتحدثة، أنه "نتيجة لهذا التصرف اللاأخلاقي واللاقانوني أصبحت أتلقى عدة تعليقات مهينة من كل من اطلع على الفيديو الذي قام المشتكى به بنشره عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي"، حيث ضمنت الشكاية بصور من التعليقات الصادرة في حقها.

وأكدت المؤثرة المغربية المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها أصبحت تتعرض للمضايقات والاستفزازات حتى في الشارع العام، مشيرة إلى أن ما قام به المشتكى به حز في نفسها وجعلها تحس بالاحتقار والمهانة نظرا للعبارات النابية والنعوتات المشينة والمخجلة التي وصفها بها عبر الفيديو الذي حرف كلماته ، والتي مست بسمعتها وكرامتها وشرفها.

والتمست المشتكية من النيابة العامة إعطاء أوامرها للضابطة القضائية، من أجل فتح تحقيق في الموضوع للكشف عن هوية المشتكى به، وبعد التحقق من ذلك بتضافر الجهود وبالوسائل العلمية والتقنية المعمول بها، تقديمه أمام العدالة لمتابعته من أجل الأفعال المنسوبة إليه ومعاقبته على ذلك وفقا للقوانين الجاري بها العمل، معاقبة شديدة لخطورة الجرائم المقترفة من طرفه والمنصوص عليها وعلى عقوبتها في القانون الجنائي المغربي.

كما طالبت المعنية، بتحميل الشخص المجهول عاقبة ماقام به وأي أضرار أو مكروه يلحق بها أو بسمعتها وسمعة أسرتها وترتيب الآثار القانونية على ذلك، وحفظ حقها في التنصيب كمطالبة بالحق المدني عن الأضرار المادية والنفسية والمعنوية التي لحقتها والتي لا تعلم مداها، مع الإسراع بذلك ما أمكن حتى لا تزداد مصالحها تضررا.

مقالات مشابهة

  • ماذا يجري في مصر؟
  • جنبلاط: ما يجري في فلسطين هو عدوان ضد الإنسانية
  • رئيس الإدارة المركزية الأزهرية ورئيس المنطقة يتفقدان جناح الأزهر بمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • جامعة أسيوط تشهد حفل تخريج دفعة جديدة من كلية التربية الرياضية
  • محمد رمضان يفاجئ الجمهور بصورة مع نجل هذه الفنانة
  • إدارة الحرب بين المناورة و الإستراتيجية
  • محمد سامي يوقف تصوير مسلسل زوجته.. والسبب؟
  • الجمهور تحوّل إلى كورال.. كارول سماحة تحقق نجاحاً كبيراً في مهرجان الحمامات
  • مؤثرة مغربية مشهورة تقدم شكاية بفيسبوكي حرف كلمات أغنية شاركت فيها (وثيقة)
  • خبير علاقات دولية: استراتيجية مواجهة إسرائيل لتهديدات جماعة الحوثي تشهد تحولًا نوعيًا