شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الزمالك يرد على احتمالية استبعاده من الكونفدرالية الموسم المقبل، 07 17 م الخميس 27 يوليو 2023 صورة أرشيفية لاعبي نادي الزمالك رد مصدر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يرد على احتمالية استبعاده من الكونفدرالية الموسم المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يرد على احتمالية استبعاده من الكونفدرالية...

07:17 م | الخميس 27 يوليو 2023

صورة أرشيفية لاعبي نادي الزمالك

رد مصدر مسئول على تهديد استبعاده من بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، وذلك في ظل أزمة القيد التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الحالية، بسبب الغرامة الخاصة بمحمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

رد الزمالك على استبعاده من الكونفدرالية الموسم القادم 

وأكد مصدر مسئول في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن نادي الزمالك في الوقت الحالي يستعد لإنهاء أزمة الغرامة الخاصة بمحمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث ترغب إدارة النادي في إنهاء هذا الأمر في الوقت الحالي، من أجل قيد اللاعبين العائدين من الإعارة وكذلك الأمر بالنسبة للصفقات الجديدة.

شيكابالا لاعب نادي الزمالك 

وأضاف، نادي الزمالك يعمل في الوقت الحالي علي حل أزمة المستحقات الخاصة بغرامة نادي سبورتنج لشبونة الخاصة بمحمود عبدالرازق شيكابالا، النادي قام بالفعل بجمع الغرامة البالغة مليون ونصف المليون دولار، النادي خاطب إدارة سبورتنج لشبونة ومن المقرر أن يتم الإعلان عن إنهاء الأمر خلال الأيام القليلة القادمة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري

وأكمل، النادي يرغب في إبرام عدد من الصفقات، وسيتم حسم كافة الأمور الخاصة بمسألة صفقات النادي الصيفية خلال الأيام القليلة القادمة، وتنفيذ طلبات خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، النادي اتفق مع عدد من الأسماء وسيتم الإعلان عنها وحسم الصفقات عقب انتهاء هذه الأزمة بصورة نهائية.

وأرسل الاتحاد الدولي فيفا خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، تم التأكيد فيه على إيقاف القيد عن نادي الزمالك، بسبب عدم التزام النادي بسداد الغرامة الخاصة بمحمود عبدالرازق شيكابالا والبالغة مليون ونصف المليون دولار.

ومن المقرر أن يلاقي نادي الزمالك غدا نظيره الاتحاد المنستيري في الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية والتي من المقرر أن تقام في تمام السادسة مساء غدا الجمعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يرد على احتمالية استبعاده من الكونفدرالية الموسم المقبل وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يبحث مع وزير الحج السعودي استعدادات الموسم المقبل

اختتم شريف فتحي وزير السياحة والآثار، زيارته القصيرة إلى السعودية بلقاء وزير الحج السعودي توفيق الربيعه، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار.

تحسين تجربة رحلات الحج والعمرة وجودة الخدمات

شهد اللقاء تأكيد أهمية تعزيز التنسيق المشترك القائم بين الجانبين المصري والسعودي في ملفات الحج والعمرة بما يسهم في تحسين تجربة رحلات الحج والعمرة وجودة الخدمات المقدمة خلالها، ومناقشة بعض الملفات التي سيتم العمل عليها بشكل مشترك استعداداً لموسم الحج المقبل.

وثمن شريف فتحي جهود السعودية في هذا الملف، خاصة مع تقديم أفضل الخدمات للمعتمرين والحجاج، وجرى الاتفاق على تنفيذ حملات توعية مشتركة للحجاج والمعتمرين، ومتابعة التنسيق المشترك على كل المستويات.

مقالات مشابهة

  • البطولة: ديربي "سايس" ينتهي بتحقيق النادي المكناسي لأول ثلاث نقاط له هذا الموسم بعد فوزه على المغرب الفاسي
  • وزير السياحة يبحث مع وزير الحج السعودي استعدادات الموسم المقبل
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • جوارديولا: رفض طلب السيتي تأجيل أول مباراتين له الموسم المقبل
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في الموسم المقبل
  • الأهلي يكرر إستفساره عن عقوبات لجنة الإنضباط
  • ندياي: هذه نصائح شيكابالا وجوميز لي في الزمالك..وإبراهيما نداي نصحني بالانضمام للأبيض
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • ندياي: الزمالك هو الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن العشرين.. وأعرف شيكابالا وزيزو