شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بايتاس يشيد بحصيلة عمل الحكومة بالبرلمان ويؤكد أنها إيجابية على جميع الأصعدة فيديو، أكد مصطفى بايتاس، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن حصيلة عمل الحكومة بالبرلمان تعتبر 8220;إيجابية جدا على .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايتاس يشيد بحصيلة عمل الحكومة بالبرلمان ويؤكد أنها إيجابية على جميع الأصعدة (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايتاس يشيد بحصيلة عمل الحكومة بالبرلمان ويؤكد أنها...
أكد مصطفى بايتاس، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن حصيلة عمل الحكومة بالبرلمان تعتبر “إيجابية جدا على مختلف الأصعدة ومختلف المستويات الحكومية”. وأضاف بايتاس، في تصريح لـ”اليوم 24″، على هامش اللقاء الصحافي الذي عقدته الوزارة لعرض حصيلة نهاية الولاية التشريعية، اليوم الاثنين، أن الحكومة تجاوبت بفعالية ونجاعة مع مختلف المبادرات الرقابية […]

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايتاس يشيد بحصيلة عمل الحكومة بالبرلمان ويؤكد أنها إيجابية على جميع الأصعدة (فيديو) وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني: الإخوان فبركوا فيديو وقفة تضامنية مع غزة على أنها مظاهرة بالإسكندرية

نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلاً، صحة ما تم تداوله عبر عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله وجود تجمعات لعدد من المواطنين والإدعاء بكونهم مؤيدين لدعواتهم التحريضية.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أن المقطع المشار إليه كان ضمن وقفة تضامنية مع غزة بمحافظة الإسكندرية خلال شهر أكتوبر الماضى نظمها أحد الأحزاب السياسية عقب حصوله على التصاريح اللازمة، وقيام أحد العناصر الإخوانية الهاربة بالخارج بفبركة مقطع صوتى غير حقيقى وإضافته لمقطع الفيديو فى محاولة للإيحاء بكونهم مؤيدين لهم.

يأتي ذلك في إطار مخططات الجماعة الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة من خلال إختلاق الأكاذيب وتزييف الحقائق، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الشائعات.

اقرأ أيضاًطعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر

ما بين المشدد والبراءة.. الحكم على المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق

مقالات مشابهة

  • "المعرفي" يشيد بنجاح تجربة البحرين في التحول للرقمنة من خلال الحكومة الإلكترونية
  • ظهور نتائج عينة الـ DNA لإحدى المشتبه بهم أنها زهبة القرادي المخطوفة منذ 24 عامًا .. فيديو
  • أغنية مصرية للأطفال تحقق مليار مشاهدة (فيديو)
  • مدحت صالح يشيد بحفله الغنائي في دار الأوبرا: كان ممتعا (فيديو)
  • عثمان الخميس‬⁩ يرد على السخرية من تصريحه حول وهمية شخصية جابر بن حيان‬⁩.. فيديو
  • صاحبة فيديو رقصة التخرج باكية: ملابسي كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف
  • أستاذ علوم سياسية: مصر حائط صد ضد مشروع الشرق الأوسط الكبير (فيديو)
  • مصدر أمني: الإخوان فبركوا فيديو وقفة تضامنية مع غزة على أنها مظاهرة بالإسكندرية
  • الأحرار يشيد بالحصيلة المرحلية للحكومة وبالمقاربة التواصلية لوزرائها
  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة