شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية للأندية موعد مباراة الكويت الكويتي ضد الوحدة الإماراتي والقنوات الناقلة، مباراة ثانية تقام اليوم ضمن منافسات المجموعة الرابعة، حيث يتلقي فريق الكويت الكويتي مع نظيره الوحدة الإمارات ي في مباراة قوية ومثيرة تنتظرها عيون .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية للأندية.

. موعد مباراة الكويت الكويتي ضد الوحدة الإمارات ي والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية للأندية.. موعد مباراة الكويت الكويتي...

مباراة ثانية تقام اليوم ضمن منافسات المجموعة الرابعة، حيث يتلقي فريق الكويت الكويتي مع نظيره الوحدة الإماراتي في مباراة قوية ومثيرة تنتظرها عيون متابعي الساحرة المستديرة في البطولة العربية، بسختها الجديدة كأس الملك سلمان التي تقام على الأراضي السعودية في الفترة من 27 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس.

ويتنافس الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي ضمن المجموعة الرابعة بالبطولة، والتي تضم أندية شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغرب،

يدخل كلا الفريقان المباراة حاملين شعار الفوز و اقتناص الثلاث نقاط، من أجل تسهيل مهمة عبور أى منهم إلي الدور التالي من البطولة، لاسيما و أن الفوز في الجولة الأولي من دوري المجموعة سيعطي للفريق الفائز دفعة معنوية كبيرة للتقدم خطوة و الحفاظ علي أماله بالصعود.

ولن تكون المواجهة سهلة علي الفريقين، في ظل رغبة الفوز، والخروج بنتيجة طيبة، خاصة أن الفريقان يمتلكان مجموعة من العناصر الجيدة القادرة علي أمتاع المتابعين للمباراة بجزء كبير من الفنيات داخل ملعب اللقاء.

وكان الكويت قد استطاع أن يلتحق بدور المجموعات من خلال الفوز الذي حققه على نواذيبو الموريتاني في المرحلة التأهيلية الثانية حيث فاز عليه بنتيجة 3-1 بمجموعة لقائي الذهاب والإياب.

فيما استطاع الوحدة أن يصل لهذا الدور أيضًا من خلال تخطي عقبة الجيش الملكي بالانتصار عليه بثلاثية نظيفة بمجموع المباراتين أيضًا.

موعد مباراة الكويت الكويتي ضد الوحدة في البطولة العربية للأندية

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي غد الجمعة 28 يوليو 2023، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمدينة أبها،

حيث ستقام المباراة في تمام الساعةالثامنة مساءً بتوقيت الكويت ومصر والسعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت الكويتي والوحدة في البطولة العربية للأندية

من المنتظر أن تذيع مجموعة قنوات scc السعودية، مباراة الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي، حيث تعتبر الناقل الحصري لمباريات البطولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية للأندية.. موعد مباراة الكويت الكويتي ضد الوحدة الإماراتي والقنوات الناقلة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة للأندیة الوحدة الإماراتی والقنوات الناقلة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة

يواجه منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم نظيره بنما يوم الأحد المقبل 7-7-2024 على ملعب "ستيت فارم"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كوبا أمريكا.

وكان منتخب كولومبيا قد تأهل إلى ربع نهائي البطولة بعد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، كما تأهل منتخب بنما إلى نفس الدور بعد وصافة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين.

موعد مباراة كولومبيا ضد بنما في كوبا أمريكا

تنطلق صافرة البداية لمباراة كولومبيا ضد بنما يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثانية صباحًا بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد بنما في كوبا أمريكا

تمتلك إدارة شبكة قنوات fox sport، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كوبا أمريكا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة كولومبيا ضد بنما يوم الأحد المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة