بوابة الوفد:
2024-07-05@23:16:02 GMT

حبس المتهم بترويج المواد المخدرة في بنها

تاريخ النشر: 30th, March 2024 GMT

امرت  جهات التحقيق ببنها ، بحبس المتهم بترويج الأقراص المخدرة، 4 ايام علي ذمة التحقيقات ، وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وإرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.

حبس المتهم بترويج المواد المخدرة في بنها

وكانت قد تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط عنصر إجرامي بحوزته 10 آلاف قرص مخدر تقدر قيمتها المالية بحوالي مليون جنيه.

 

ووردت معلومات للمباحث الجنائية بقيام عنصر إجرامي - مقيم بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية - بالإتجار في العقاقير المخدرة وترويجها على عملائه متخذًا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته 10 آلاف قرص لعقار تامول المخدر بقيمة مليون جنيه وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق. 

مصرع ثلاث شباب في طنط الجزيرة بطوخ بحادث تصادم 

في سياق مسبق شهدت قرية طنط الجزيرة التابعة لمركز ومدينة طوخ، بمحافظة القليوبية، حادث مروع أسفر عن مصرع 3 شباب إثر انقلاب دراجة نارية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة ملابسات الحادث.

 

 بسبب “أولوية تحميل الركاب”.. مصرع سائق علي يد زميله باطلاق ناري بشبرا الخيمة 

كما لقي سائق مصرعه، إثر إطلاق زميله عيارا ناريا عليه بسبب «أولوية تحميل الركاب»، اليوم الجمعة، بمنطقة المنشية في مدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد بورود بلاغ بحدوث مشاجرة ووجود شاب متوفى بطلق نارى.

توصلت التحريات إلى حدوث مشادة كلامية بين طرف أول المتهم «سائق» وطرف ثان المجنى عليه «سائق»، تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب، بمنطقة المنشية دائرة القسم، قام خلالها الطرف الأول بإطلاق عيار نارى من بندقية خرطوش ما أدى إلى وفاة المجني عليه في الحال متأثرا بإصابته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح النارى المستخدم في الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ترويج الأقراص المخدرة أجهزة الأمن بالقليوبية دائرة مركز شرطة بنها محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها

لقى سائق توك توك مصرعه فى حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها - المنصورة بالبر الشرقى "حارة الطريق البطئ" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

مصرع  سائق توك توك  فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية،  إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغا من الأهالى بمصرع وائل. م 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر فى حادث تصادم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك، وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مزارع ينهي حياة  زوجته بسوهاج

اقدم مزارع علي أنهاء حياة زوجته بدائرة مركز البلينا في جنوب محافظة سوهاج، قالت التحقيقات إن المتهم تعدى على زوجته بضربها ب«شومة» على رأسها فأحدث بها إصابات أودت بحياتها في مشادة بينهما، بسبب خلافات سابقة وقيامه بشتمها وردها الشتيمة عليه.

وأمرت النيابة العامة بمركز البلينا، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية معه، مع التجديد له في الميعاد المحدد، حيث اعترف في التحقيقات بارتكابه الجريمة، وطلبت النيابة تحريات المباحث كاملة حول الواقعة وملابساتها، واستعجلت تقرير الصفة التشريحية للطبيب الشرعى لبيان سبب وفاة المجنى عليها، وباشرت التحقيقات بإشراف المستشار محمد حامد الأنصارى المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج.

  وتلقى  مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها مقتولة داخل منزلها بنجع العجمي التابع لقرية «الساحل قبلى» بدائرة المركز، فانتقل  مدير المباحث الجنائية، ورئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثة فتحية .ع «55 سنة- ربة منزل» مسجاه داخل المنزل وغارقة في دمائها، ووجود آثار نزيف بالمخ وكسر في عظام الجمجمة نتيجة ضربها بعصا على الرأس، وأشارت التحريات بإشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمحافظة، إلى أن وراء الجريمة زوج المجنى عليها صالح ... ع «65 سنة – مزارع»، حيث أنه دائم الخلافات مع زوجته، وأنه ارتكب الجريمة وغادر القرية إلى محافظة الإسماعيلية، حيث سبق له العمل بها ولديه أصدقاء.

 وجرى تحديد مكان اختباء المتهم، وتشكلت مأمورية من رجال المباحث تمكنت من ضبطه وإعادته، وجرى التحفظ عليه بمركز شرطة البلينا، واعترف المتهم بارتكابه الجريمة، وأضاف بوجود خلافات سابقة بينه وبين زوجته، ويوم الحادث حدثت بينهما مشادة بسبب خلافات أسرية، فسب زوجته وهو في حالة غضب، فردت عليه وسبته، فأحضر «عصا شوم» كانت بالمنزل وانهال بها على رأسها فأحدث بها إصابات أودت بحياتها، لافتًا إلى أنه كان في حالة غضب وأن الشيطان تمكن منه، ولم يكن يقصد قتلها، وأنه عقب ارتكابه الجريمة ترك زوجته جثة هامدة وفر هارباً للاختباء عند أحد أصدقاؤه بمحافظة الإسماعيلية.

مقالات مشابهة

  • كلب مسعور يعقر 5 أطفال فى قرية منية الحيط في الفيوم
  • تجمع السودانيين يثير التساؤلات بين سكان حدائق الأهرام|ما القصة
  • النيابة تعاين موقع انهيار جزء من عقار في بين السرايات
  • حبس عنصرين إجراميين بتهمة الإتجار بالهيروين والشابو بالقليوبية
  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • حبس متهمين بترويج الهيريون على شباب السلام
  • السجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لتاجرى مخدرات بجنوب سيناء
  • تفاصيل إحالة عاطل بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة
  • مصرع شاب غرقا في ترعة بالمنيا
  • مصرع طفل غرقا في ترعة بالمنيا