أحال المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية 3 سائقين الي محكمة الجنايات لاتهامهم بخطف واحتجاز مواطن وطلب فدية مالية للإفراج عنه.  

جاء بأمر الإحالة أن المتهمين خطفوا بالاكراه المجني عليه  إذ اجمعوا أمرهم علي اختطافه فعقدوا العزم و بيتوا النية علي ذلك ظناً منهم بقيامه بسرقه منقولاتهم ، فأنقض عليه المتهمان الأول والثاني مكبلين إياه لاقعاد مقاومته متعدين عليه بالضرب مقتادين إياه بدراجه ناريه " توكتوك" ملك المتهم الأول الي العين محل الاحتجاز - محل الواقعة لارتكاب جرمهم وما أن دلفوا به الي العين محل الاحتجاز حتى تكالبوا عليه جميعاً مكبلين إياه بحبل متعدين عليه ضرباً باستخدام أداه - تالية الوصف - محدثين ما به من الإصابات التي أبانها تقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق طالبين من ذويه دفع مبلغ مالي لاخلاء سبيله وذلك حال قيامهم بتصويره بهاتف محمول مملوك للمتهم الأول فتمكنوا بتلك الطريقة من إقصائه عن أعين ذويه.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يزيد من فظاعة جرائمه مع دخول اليوم الـ271 من العدوان على غزة

استشهد 4 فلسطينيين في قصف مسيرة للاحتلال الإسرائيلي على مخيم نور شمس

دخل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الـ270، في ظل استمرار استهداف المدنيين وما تبقى من البنى التحتية في القطاع المحاصر منذ أكثر من 17 عاما، على مرأى ومسمع العالم أجمع.

,مع دخول العدوان على غزة يومه الـ271، استشهد 4 فلسطينيين في قصف مسيرة للاحتلال الإسرائيلي على مخيم نور شمس بطولكرم ، وذلك بعد ساعات من معارك ضارية في قطاع غزة نجحت فيها المقاومة في تكبيد الاحتلال خسائر كبيرة.

اقرأ أيضاً : "القسام" توقع 14 جنديا من الاحتلال بكمين محكم في الشجاعية

وزعمت القناة الـ14 العبرية أن الطيران الحربي للاحتلال قصف "خلية مسلحين" في مخيم نور شمس بمدينة طولكرم شمالي الضفة الغربية.

كمين يحكم يوجع الاحتلال

وعلى صعيد القتال الدائر في غزة، قالت كتائب القسام إنها استهدفت قوة إسرائيلية من 14 جنديا تحصنت في منزل بحي الشجاعية بقذيفة "تي بي جي" (TBG) وأوقعتهم بين قتيل وجريح.

وأضافت أنها تمكنت وسرايا القدس من الإجهاز على جنديين من جيش الاحتلال من مسافة صفر في ذات الحي.

اقرأ أيضاً : إعلام عبري: هاليفي تسلم النتائج الأولية للتحقيق بشأن هجوم 7 أكتوبر

وأشارت الكتائب إلى أنها استهدفت دبابة من نوع "ميركفاه 4" بقذيفة "الياسين 105" في حي الشجاعية.

قتلى في صفوف الاحتلال

وأقر جيش الاحتلال بارتفاع حصيلة قتلاه إلى 674 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 320 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 4,021 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، وصف حالة 598 منهم بالخطرة، و1,016 إصابة متوسطة، و2,407 إصابة طفيفة.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يوجه بإعادة التحقيق بوفاة شاب بعد تعذيبه من قبل أمن مأرب
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة
  • عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”
  • مخرج فلسطيني: لم يعد يمكن الحديث عن فلسطين في هوليوود عقب 7 أكتوبر
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • حبس المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • جيش الاحتلال يُقر بمقتل جندي في عملية طعن شمال الأراضي المحتلة
  • انتخابات رئاسية في تونس في 6 تشرين الأول/أكتوبر  
  • الاحتلال يزيد من فظاعة جرائمه مع دخول اليوم الـ271 من العدوان على غزة
  • رسميا.. تحديد موعد الانتخابات الرئاسية بتونس في أكتوبر القادم