شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بسكرة حجز أكثر 2 كلغ من مادة الكوكايين وأزيد من 1200 حبة صاروخ، تمنكت مصالح الدرك الوطني بأوماس في بسكرة يتمكن من حجز أكثر 2 كلغ من مادة الكوكايين واكثر من 1200 قرص مهلوس من نوع بريغابالين. 160; ووفقا لذات .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسكرة: حجز أكثر 2 كلغ من مادة الكوكايين وأزيد من 1200 حبة صاروخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسكرة: حجز أكثر 2 كلغ من مادة الكوكايين وأزيد من...

تمنكت مصالح الدرك الوطني بأوماس في بسكرة يتمكن من حجز أكثر 2 كلغ من مادة الكوكايين واكثر من 1200 قرص مهلوس من نوع بريغابالين.   ووفقا لذات المصالح العملية مكنت من توقيف 4 أشخاص مشتبه فيهم  تتراوح أعمارهم مابين 27 و32 سنة.

بسكرة: حجز أكثر 2 كلغ من مادة الكوكايين وأزيد من 1200 حبة صاروخ النهار أونلاين.

54.185.43.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسكرة: حجز أكثر 2 كلغ من مادة الكوكايين وأزيد من 1200 حبة صاروخ وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. القبض على مقيمين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مقيمين من الجنسية المصرية لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.مكافحة المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
أخبار متعلقة ضبط 342 مخالفة صحية وتجارية في حملة على منشآت الدمامواحة ساحلية متكاملة.. هيئة تطوير الشرقية تُقر المخطط الشامل للقطيفوذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • ابتكار مادة جديدة تجدد الأنسجة العظمية
  • القبض على مقيم لتهريبه 10 كيلوجرام من مادة الحشيش بعسير
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • “جون أفريك”: 1200 شركة تونسية تعاني من أزمة مصرف ليبيا المركزي
  • شركة سومو:تصدير أكثر من مليوني طن من المشتقات النفطية خلال الربع الثاني من العام الحالي
  • صاروخ يمني يقطع أكثر من 2000 كيلومتر ويسقط وسط اسرائيل!
  • عسير: القبض على مخالف لنظام الحدود لتهريبه 57 كيلوجرامًا من مادة الحشيش
  • الشرقية.. القبض على مقيمين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • العراق يصدر أكثر من مليوني طن من المشتقات النفطية خلال 3 أشهر
  • إعلام إسرائيلي: أكثر من مليوني إسرائيلي دخلوا الملاجئ بسبب صاروخ يمني واحد