صحافة العرب:
2024-10-07@08:37:14 GMT

- التعادل يخيم على لقاء السد والوداد

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- التعادل يخيم على لقاء السد والوداد

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن التعادل يخيم على لقاء السد والوداد، السد والوداد تويتر الخميس 27 يوليو 2023 20 17خيم التعادل السلبي على مواجهة السد القطري والوداد البيضاوي المغربي، اليوم .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعادل يخيم على لقاء السد والوداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعادل يخيم على لقاء السد والوداد

السد والوداد (تويتر)

الخميس 27 يوليو 2023 / 20:17

خيم التعادل السلبي على مواجهة السد القطري والوداد البيضاوي المغربي، اليوم الخميس، في افتتاح منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، والتي تستضيفها السعودية ابتداء من اليوم وحتى 12 أغسطس (آب) المقبل.

ولم تشهد المباراة نجاح محاولات الفريقين في كسر نتيجة التعادل السلبي، حيث فشلت الهجمات المتنوعة على مدار 90 دقيقة في إحداث الفارق.

#كأس_الملك_سلمان_للأندية |

???? نهاية المباراة:#السد_القطري 0#الوداد_المغربي 0

???? مدينة الأمير سلطان - #أبها pic.twitter.com/e9422CS4H1

— الاتحاد العربي لكرة القدم (@UAFAAC) July 27, 2023

وشهد اللقاء تعرض يحيى جبران لاعب الوداد للطرد في الدقيقة 36، بعد تدخله القوي على بيدرو لاعب السد.وتضم المجموعة الثانية، فرق الوداد والسد إلى جانب الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي، واللذين يلتقيان في وقت لاحق من اليوم الخميس.وتقام البطولة في المملكة العربية السعودية في مدن الطائف وأبها والباحة، وتتواصل منافساتها حتى 12 أغسطس (آب) المقبل.

54.185.43.44



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل يخيم على لقاء السد والوداد وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"القصة القصيرة للأطفال".. لقاء أدبي في اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل معرض دمنهور السابع للكتاب، تقديم باقة متنوعة من الفعاليات المثرية والمثقفة التي أضفت جوًا من الحيوية على أرض مكتبة مصر العامة بدمنهور، تحت شعار "الثقافة ترتقي بالإنسان"، تبوأ الحدث مكانته كواحد من أبرز المنصات الثقافية في المنطقة.

وانطلقت الفعاليات الصباحية، بلقاء حول أدب الطفل، حيث تحدث بهاء محمود والدكتور كمال اللهيب بإشراف الدكتور هاني قدري، يليها ندوة تناولت "أهمية الأسرة في بناء الإنسان" بمشاركة ليديا إميل وسمية صبري بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، وإقامة لقاءات أدبية مع أندية أدب دمنهور وكوم حمادة، ومشاركات متميزة من جامعة دمنهور بإشراف الشاعر مجدي العناديلي.

في الفترة المسائية، تنوعت الفعاليات مع عقد ندوة حول "دور الذكاء الاصطناعي في تحسين حياة ذوي الاعاقة" بالتعاون مع المجلس القومي للأشخاص ذوي الاعاقة، وندوة تجربية تشكيلية في النحت والتصوير بمشاركة خبراء متميزين.

وفي مسرح العرائس وخيمة الطفل، ازدهرت الأنشطة الفنية والمسابقات، بمشاركة واسعة من الجمهور وورش عمل لذوي الاحتياجات الخاصة. وفي ختام اليوم، انعقدت ندوة تناولت "السرد في البحيرة" بمشاركة كبار الأدباء والمفكرين، بينما أضاءت فرقة "قادرون" مسرح الروماني بعرض فني مميز، ملهم ومبهج لمتحدي الاعاقة، مشيرة إلى تنوع وغنى الفعاليات التي تحتضنها هذه الساحة الثقافية الرائعة.

مقالات مشابهة

  • ميكالي يبدأ مهمته مع منتخب الشباب.. لقاء تعارُف وتدريبات متنوعة في اليوم الأول
  • ميكالى يبدأ مهمته مع منتخب الشباب .. لقاء تعارف وتدريبات متنوعة فى اليوم الأول
  • الغموض يخيم على اختفاء هاشم صفي الدين.. هل اغتالت إسرائيل خليفة نصر الله المنتظر؟
  • التعادل السلبي يحسم مواجهة يونايتد وأستون فيلا
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين اليونايتد وأستون فيلا
  • شبح 7 أكتوبر يخيم على دولة الاحتلال.. واستنفار واسع خشية عمليات مفاجئة
  • "القصة القصيرة للأطفال".. لقاء أدبي في اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب
  • التعادل السلبي يحسم مواجهة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • غياب ثنائي السد القطري عن مواجهة الهلال والنصر
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين