شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 1200 ساعة تطوعية تعليم الشرقية يدعو منسوبيه لامتطاء صهوة العمل التطوعي، أشار المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، إلى حرص مدير عام تعليم المنطقة الدكتور سامي العتيبي، على تعزيز ونشر ثقافة العمل التطوعي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 1200 ساعة تطوعية.

. تعليم الشرقية يدعو منسوبيه لامتطاء صهوة العمل التطوعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

1200 ساعة تطوعية.. تعليم الشرقية يدعو منسوبيه...

أشار المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، إلى حرص مدير عام تعليم المنطقة الدكتور سامي العتيبي، على تعزيز ونشر ثقافة العمل التطوعي بين أوساط منسوبي ومنسوبات تعليم الشرقية.

كما أكد على الاهتمام بحثهم على المشاركة بمبادرة (صيفك عطاء) التي أطلقتها الإدارة مؤخراً عبر "وحدة العمل التطوعي" يأتي ذلك كله ترجمة لرسالة وزارة التعليم تجاه الدفع بعجلة العمل التطوعي والتي ترمي إلى المساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مليون متطوع وفق المعيار الوطني السعودي للتطوع .

المنصة الوطنية للعمل التطوعي

وقد دعا المتحدث الرسمي الباحص، كافة منسوبي ومنسوبات تعليم المنطقة من إداريين ومعلمين للمبادرة بالتسجيل في المنصة الوطنية للعمل التطوعي عبر رابطها الرسمي، والتي تزخر بخارطة برامج تطوعية واسعة يأتي من بينها: التطوع في المجال التقني- الإداري – ومجال التدريب.

#صور 30 ألف ساعة عمل لكشافة التعليم في خدمة #ضيوف_الرحمن //t.co/iOop3KcjiU

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 1, 2023

وفي هذا الصدد أشار الباحص، إلى سقف الساعات التطوعية التي انجزها منسوبي ومنسوبات تعليم المنطقة من المتطوعين والمتطوعات حيث بلغت 1200 ساعة تطوعية شملت عدة مجالات تطوعية، وأضاف هذه خطوة من واقع خارطة واسعة تمتد ثقافتها يوماً بعد يوم بين أوساط منسوبي ومنسوبات تعليم المنطقة تجاه العمل التطوعي. جدير ذكره تأتي فكره مبادرة (صيفك عطاء) التي اطلقنها إدارة تعليم الشرقية مؤخراً لاستثمار فترة الصيف عبر تقديم فرص تطوعيه متنوعة لمنسوبيها بهدف تطوير خبراتهم إضافة لتعزيز ثقافة العمل التطوعي والاستفادة في الوقت نفسه من خبرات منسوبيها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 1200 ساعة تطوعية.. تعليم الشرقية يدعو منسوبيه لامتطاء صهوة العمل التطوعي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس الثلاثاء.. أتربة مثارة ورياح شديدة على الشرقية

نبه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الثلاثاء، تبدأ الساعة 8 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء.
وتشهد الخفجي والنعيرية وحفر الباطن وقرية العليا أتربة مثارة، مع رياح نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية (1 – 3) كيلومترات.رياح نشطةويُتوقع أن تشهد أجزاء أخرى رياحًا نشطة، وهي: الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة والأحساء وبقيق.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+1
أخبار متعلقة الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدرضبط مخالفين لاستغلالهما الرواسب في الشرقية.. هذه أرقام الإبلاغللتفاصيل https://t.co/oiTKygEYSD #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/9PWtv9fhwP— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 30, 2024
وتشمل التأثيرات المصاحبة تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، ورياحًا تصل سرعتها إلى (40 – 49) كم/ساعة.

مقالات مشابهة

  • مبادرة وطنية لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية في الشرقية
  • «تعليم الجيزة»: منح يوم إجازة أسبوعيا للمعلمين بعد قرار تقليل الكثافة
  • تأسيس فريق صقور الإمارات التطوعي
  • أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي
  • ”أنا قدوة“.. الشرقية تُفعّل حملة التوعية بسرطان الثدي
  • أزمات تلاحق تعليم الشرقية: لا حلول لا ردود
  • طقس الثلاثاء.. أتربة مثارة ورياح شديدة على الشرقية
  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • تعليم الفيوم تنظم رحلة علمية للطلاب إلى المؤسسات العسكرية