تجمع المشيعون في جنازة صبي فلسطيني يبلغ من العمر 13 عاماً في بلدة قباطية بالضفة الغربية، بعد مقتله فجر اليوم السبت برصاص القوات الإسرائيلية.

اعلان

وأكدت مصادر محلية، أن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت البلدة، وتجولت في مناطق عدة وتمركزت في حي الزكارنة وقرب الحسبة.

واقتحم الجنود منازل عدة، ونشروا القناصة في بنايات ومنازل وسط مواجهات عنيفة، أسفرت عن مقتل معتصم نبيل أبو عابد البالغ من العمر 13 عاماً.

 

تقرير: 25 ألف طفل فلسطيني فقد أحد والديه على الأقل في غزة طفل فلسطيني يصعد على عامود عند الحدود المصرية ويصرخ: "مافيش أكل نوكّل إخوتنا.. بدنا حاجة ناكلها"

كما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت مدينة أريحا وأطلقت الغاز المسيل للدموع باتجاه شبان فلسطينيين، وداهمت كذلك مدينة قلقيلية. ولم ترد أنباء عن سقوط قتلى في أريحا وقلقيلية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: 125 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقصى فيديو: إصابة ثلاثة إسرائيليين إثر فتح فلسطيني النار على سيارة في الضفة الغربية الرئيس الفلسطيني يصادق على الحكومة الجديدة برئاسة محمد مصطفى ضحايا الضفة الغربية غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة في يومها الـ176.. قصف مستمر وجهود دولية لوقف القتال يعرض الآن Next الشرطة الهولندية تعلن إطلاق سراح الرهائن الثلاثة المحتجزين في بلدة إيدي واعتقال المنفذ يعرض الآن Next بعد أن دمرتها الحرب.. مدينة ميكولايف الأوكرانية ترمم الملاجئ في المدارس يعرض الآن Next الحرب في السودان.. تقرير عالمي يحذر من أزمة غذائية في البلاد يعرض الآن Next القصف والعمليات العسكرية الإسرائيلية لم تمنع المسيحيين في غزة من حضور قداس الجمعة العظيمة اعلانالاكثر قراءة نتنياهو يوافق على جولة مباحثات مع حماس والقاهرة تطلب من واشنطن تمويلًا وأسلحة تحسبًا لاجتياح رفح بوليتيكو: مصر طلبت تمويلاً ومساعدات عسكرية من أمريكا استعداداً لاجتياح إسرائيلي لرفح مؤتمر لبحث الخطوات التحضيرية لذبح البقرة الحمراء..كيف سيؤثر على المسجد الأقصى؟ "ترجمة الضوء إلى صوت"..تكنولوجيا جديدة تسمح للمكفوفين بسماع كسوف الشمس الكلي خلال أيام "تعرّضتُ للإذلال كأني مجرمة".. امرأة كادت تطرد من رحلة طيران بسبب عم ارتدائها حمالة صدر

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة قطاع غزة حركة حماس أعياد مسيحية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا روسيا أوكرانيا طبيعة المسيحية Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة قطاع غزة حركة حماس أعياد مسيحية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية ضحايا الضفة الغربية غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة قطاع غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا روسيا أوكرانيا طبيعة المسيحية السياسة الأوروبية إسرائيل غزة قطاع غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

تطورات خطيرة للحرب على حزب الله.. ماذا شهدت الساعات الماضية (شاهد)

كشف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، تفاصيل التطورات المتلاحقة في لبنان، بعد القصف الكبير الذي استهدف مقر حزب الله في الضاحية الجنوبية ببيروت خلال الساعات الماضية، ويقال إنه استهدف حسن نصر الله.

مساعد وزير الخارجية الأسبق: إمكانيات حزب الله محدودة ويجب ضبط النفس (فيديو) خبير علاقات دولية: قضاء إسرائيل على منظومات صواريخ حزب الله غير ممكن(فيديو)

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي، مقدمة برنامج صباح البلد، المذاع على قناة “صدى البلد” أن هذه الحرب متغيرة، وفيها تحول كبير في الشكل والمضمون والأسلحة المستخدمة.

حزب الله

وأكد أن هناك اختراق معلوماتي كبير لحزب الله، ظهر هذا واضحا بعد تفجير أجهزة البيجر، ومتوقع حدوث أي هجوم في أي وقت على مناطق نفوذ حزب الله.
ولفت إلى أن التصريحات الإيرانية خلال الأيام الماضية ترى أن هناك تصعيد غير مسبوق في الحرب بالمنطقة، ولكنها لن تتدخل في الحرب بشكل مباشر.

الحرب مسألة حياة أو موت

وأشار إلى أن الحرب مسألة حياة أو موت بالنسبة لبنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال، لافتا إلى أن وقف الحرب يعني انتهاء مستقبل نتنياهو السياسي.
 

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم «بيت ريما».. واشتباكات بالضفة الغربية
  • البرهان يعرض خارطة لإنهاء الحرب في البلاد
  • مصادر إسرائيلية: حزب الله عاجز عن الرد الآن
  • تطورات خطيرة للحرب على حزب الله.. ماذا شهدت الساعات الماضية (شاهد)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مقطع مؤثر.. سودانيون في مصر يحملون حقائبهم ويتابعون التلفاز في انتظار تحرير الجيش للخرطوم ليعودوا لمنازلهم
  • مقتل 11 فلسطينياً وإصابة 22 آخرين في غارة إسرائيلية على مدرسة للنازحين في شمال غزة
  • الرئيس الفلسطيني: يعرض خطة اليوم التالي للحرب أمام الأمم المتحدة
  • فلسطيني من جنين يواجه آليات الاحتلال بحذائه.. تفاعل واسع (شاهد)
  • رجل من جنين يواجه آليات الاحتلال بحذائه.. تفاعل واسع (شاهد)
  • جيش الاحتلال ينسحب من جنين ومخيمها مخلّفا دمارا هائلا (شاهد)