شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مساعد الوكيل للحرس الوطني بالقطاع الغربي يقلّد عددًا من الضباط رتبة لواء، وقال حساب وزارة الحرس الوطني على تويتر إنفاذاً للأمر الملكي . ونيابة عن الأمير عبدالله بن بندر وزير الحرس الوطني، مساعد الوكيل للحرس .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مساعد الوكيل للحرس الوطني بالقطاع الغربي يقلّد عددًا من الضباط رتبة لواء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مساعد الوكيل للحرس الوطني بالقطاع الغربي يقلّد عددًا...

وقال حساب وزارة الحرس الوطني على تويتر: "إنفاذاً للأمر الملكي... ونيابة عن الأمير عبدالله بن بندر وزير الحرس الوطني، مساعد الوكيل للحرس الوطني بالقطاع الغربي اللواء الركن عبدالله التويجري يقلّد عدداً من الضباط رتبة لواء".

إنفاذاً للأمر الملكي...ونيابة عن الأمير #عبدالله_بن_بندر وزير الحرس الوطني، مساعد الوكيل للحرس الوطني بالقطاع الغربي اللواء الركن عبدالله التويجري يقلّد عدداً من الضباط رتبة لواء. #وزارة_الحرس_الوطني pic.twitter.com/SrZth42DNF

— وزارة الحرس الوطني (@sanggovsa) July 27, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مساعد الوكيل للحرس الوطني بالقطاع الغربي يقلّد عددًا من الضباط رتبة لواء وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل - البيان الأول للحرس الثوري بعد الرد الإيراني على إسرائيل

أصدر الحرس الثوري الإيراني مساء الثلاثاء بيانًا رسميًا عقب إطلاق عدد كبير من الصواريخ على إسرائيل. وجاء في البيان أن الحرس الثوري أطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردًا على اغتيال القيادات الإيرانية والفلسطينية البارزة، هنية ونصر الله ونيلفوروشان. كما أكد البيان أن إيران ستواصل استهداف إسرائيل إذا ردت على هذا الهجوم.

في سياق متصل، أعلنت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي أكد تعرض البلاد لوابل من الصواريخ الإيرانية، مما دفع السلطات إلى إعلان حالة استنفار أمني في مختلف أنحاء إسرائيل. ونتيجة للهجوم، دوت صفارات الإنذار في معظم المدن الإسرائيلية، مما أجبر السكان على التوجه إلى الملاجئ تحسبًا لأي تطور عسكري.

التصعيد بين إيران وإسرائيل جاء وسط أجواء متوترة للغاية، إذ نقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مصادرها أن الحكومة الإسرائيلية تستعد للرد على الهجوم الصاروخي. ولم تقدم الحكومة تفاصيل دقيقة حول طبيعة الرد المرتقب، لكنها أشارت إلى أن الوضع الحالي يعزز احتمالية تصاعد العمليات العسكرية بين البلدين.

من جانب آخر، أشارت تقارير إعلامية إلى أن هناك اشتباكات جوية قد اندلعت بين الصواريخ الإيرانية ونظام الدفاع الجوي الإسرائيلي، حيث تصدت منظومة القبة الحديدية لبعض الصواريخ التي أطلقت من إيران. وتعمل السلطات الإسرائيلية على تقييم حجم الأضرار المادية والبشرية نتيجة الهجوم.

يأتي هذا الهجوم الصاروخي في وقت حساس للغاية، مع تصاعد التوترات بين إيران وإسرائيل على مدى الأسابيع الماضية، مما ينذر بتطورات أكثر خطورة في المنطقة إذا لم تتمكن الأطراف الدولية من التدخل لتخفيف حدة الصراع.

 

 

مقالات مشابهة

  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يشارك في رتبة التوبة
  • عاجل - البيان الأول للحرس الثوري بعد الرد الإيراني على إسرائيل
  • بيان للحرس الثوري الإيراني بعد قليل
  • مرسوم بترقية العميد فيصل المكراد إلى لواء وتعيينه مديراً عاماً للتحقيقات في الداخلية.. والعميد طلال الرومي إلى رتبة لواء إطفاء وتعيينه نائبا لرئيس قوة الإطفاء
  • أجهزة اتصال روسية للحرس الثوري.. تعليق غامض من الكرملين
  • رسامة شمامسة جدد بطموه
  • الحرس الوطني تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى
  • المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول / أسماء
  • «الإصلاح والنهضة»: تجديد دعوة الرئيس للحوار الوطني يعزز مناقشة قضايا الأمن القومي
  • القاهرة.. تكريم عدداً من الضباط المصريين المشاركين في ثورة سبتمبر