شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن معتز محمد أصغر لاعب يشارك مع الأهلي في الدوري الممتاز، حقق الناشئ معتز محمد لاعب الأهلي الصاعد رقما مميزا مع المارد الأحمر في الدوري هذا الموسم بعد مشاركته في مباراة المصري البورسعيدي أمس في ختام .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معتز محمد أصغر لاعب يشارك مع الأهلي في الدوري الممتاز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معتز محمد أصغر لاعب يشارك مع الأهلي في الدوري الممتاز

حقق الناشئ معتز محمد لاعب الأهلي الصاعد رقما مميزا مع المارد الأحمر في الدوري هذا الموسم بعد مشاركته في مباراة المصري البورسعيدي أمس في ختام مشوار الفريق الأحمر بالمسابقة.

وبدأ معتز محمد المباراة في التشكيل الاساسي للأهلي الذي أعلن عنه السويسري مارسيل كولر، ولعب حتى الدقيقة 71، قبل أن يتم استبداله باللاعب محمد أحمد زعلوك.

بات معتز محمد أصغر لاعب يشارك مع الفريق الأول للأهلي في الدوري هذا الموسم حيث يبلغ اللاعب من العمر 18 عام و4 أشهر .بينما جاء في المركز الثاني كأصغر لاعب شارك مع الأهلي في مسابقة  الدوري خلال الموسم  هو محمد زعلوك الذي  دفع به كولر في الشوط الثاني من مباراة المصري ويبلغ من العمر 18 عام و5 أشهر.

وتوج فريق الأهلي بلقب الدوري للمرة الـ43 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بـ5 جولات ليستعيد اللقب الغائب عن القلعة الحمراء في أخر موسمين. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معتز محمد أصغر لاعب يشارك مع الأهلي في الدوري الممتاز وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعيد الأهلي جهود الثنائي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش الاثنين المقبل، بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب الثنائي عن مباراة الداخلية أمس بسبب تراكم الإنذارات بعد الحصول على البطاقة الصفراء أمام طلائع الجيش.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الإثنين ، على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل مواجهة طلائع الجيش فى إطار منافسات الدوري المصري الممتاز حيث يستأنف الأهلي تدريباته غد الأحد. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

سجل رباعية الأهلي وسام أبو علي هدفين في الدقيقتين 35 و 41 من ضربة جزاء، وسجل إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 59 و90+2، بينما سجل محمود أوكا هدف الداخلية في الدقيقة 90.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز
  • "الفار" يلغي هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد الداخلية قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • الأهلي يواجه الداخلية للزحف نحو قمة الدوري
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين