قال اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، إن المحافظة تدعم المستثمر الجاد لتنفيذ مشروعات صناعية متنوعة تساهم في النهوض بالاقتصاد القومي وتوفير مزيد من فرص العمل لأبناء بورسعيد والنهوض بالقطاع الصناعي، بالإضافة إلي التعاون والتواصل مع بعض المستثمرين الأجانب لضخ استثمارات في عدد من القطاعات. 

محافظ بورسعيد : ندعم المستثمر الجاد لتنفيذ مشروعات صناعية متنوعة 1000284681 1000284678 1000284710 1000284709

ولفت محافظ بورسعيد إلي أن المحافظة حققت تطورًا غير مسبوق في مجال الصناعة بسواعد الشباب الطموح من أبنائها، وشهدت معدلات تنمية غير مسبوقة بدعم ومتابعة من رئيس الجمهورية في مجال الاستثمار لدعم السوق المحلى وزيادة الصادرات واستغلال الميزات التنافسية لمحافظة بورسعيد.

إزالة 424 مخالفة استزراع سمكى بمساحة 1281 فدانا جنوب بورسعيد وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عدداً من الملفات الخدمية الهامة للمواطنين

وأكد اللواء عادل الغضبان أن محافظة بورسعيد بذلت جهودا كبيرة فى ملف الاستثمار والصناعة وتذليل أي عقبات أمام رجال الأعمال والمستثمرين للتوسع في المشروعات القائمة وإنشاء مشروعات جديدة بما يساهم في توفير فرص عمل لأبناء بورسعيد والمحافظات المجاورة.

وأشار الغضبان إلى أن مدينة بورسعيد ، شهدت إقامة كيانات صناعية كبرى تقوم على صناعات تدخل لأول مرة المنطقة الصناعية، وتسهم في دعم السوق المحلية وزيادة صادرات الدولة لمختلف دول العالم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد أبناء بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد مشروعات صناعية محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد

بحث الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، واللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، سبل تعزيز أواصر التعاون المشترك، وذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقد بديوان عام محافظة بورسعيد بحضور عدد من قيادات الهيئة والمحافظة.

هدف اللقاء إلى مناقشة عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك والتنسيق في عدد من المشروعات المستقبلية بين الجانبين.

في مستهل اللقاء، أكد الفريق أسامة ربيع حرص الدولة المصرية على دفع عجلة التنمية بمنطقة قناة السويس وهو ما تعبر عنه جهود الشراكة والتعاون بين هيئة قناة السويس وكافة الجهات والمؤسسات المعنية من خلال تبني العديد من المشروعات التنموية والخدمية في كافة القطاعات.

وأعرب رئيس الهيئة عن تطلعه لتعزيز سبل التعاون بين هيئة قناة السويس ومحافظة بورسعيد في إطار الدور المجتمعي والخدمي للهيئة، متعهدا ببذل مزيدا من الجهد لخدمة مجتمع مدن القناة.

من جانبه، أكد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد أهمية تعزيز أواصر التعاون المشترك مع هيئة قناة السويس واستثمار مزايا الموقع المتميز للمحافظة وما تتمتع به من مقومات مادية وبشرية لتحقيق الأهداف التنموية المنشودة.

وأوضح محافظ بورسعيد أن الخطط المستقبلية لتنمية المحافظة تشتمل على العديد من المشروعات والفرص الاستثمارية الضخمة التي ستمثل نقلة نوعية للمحافظة تضمن الاستغلال الأمثل لإمكانياتها ومواردها المتنوعة.

شملت الزيارة، تفقد عدد من المواقع والأراضي الفضاء ومناقشة سبل الاستفادة منها بما يحقق مصلحة أبناء المحافظة ويخدم الأهداف التنموية.

مقالات مشابهة

  • خطوات الاستفادة من فرص «الاستثمار البيئية» عبر بوابة مصر الرقمية
  • حفل تسليم شهادات تسوية الموقف التجنيدى لأبناء مطروح ذوي القدرات والهمم
  • أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • محافظ مطروح يسلم شهادات تسوية الموقف التجنيدي لعدد من ذوي القدرات والهمم
  • أمن المنافذ يضبط 38 قضية متنوعة خلال 24 ساعة
  • عُمان ومصر تستعرضان فرص التعاون في مجال الاستثمار
  • وزير البترول: الدولة المصرية لديها خارطة طريق لتنفيذ مشروعات الهيدروجين الأخضر
  • شركة كويتية عالمية ترغب في الاستثمار بالجزائر
  • مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة