30 مارس، 2024

بغداد/المسلة الحدث: وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، بالتحقيق في حادث مقتل مواطنين اثنين وإصابة آخرين في بابل.

وذكر بيان للوزارة ورد لـ المسلة، أنه بعد إخبار ورد من ذوي أحد الأشخاص في محافظة بابل، بشأن محاولة ولده قتل شخص أمام أحد البنوك في المحافظة، شرعت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع وقوع الجريمة، قام المتهم بإطلاق النار باتجاه الشرطة ولاذ بالفرار، وقام بإشهار السلاح على صاحب عجلة مارة بالطريق تقل عددا من الطالبات وأنزل إحداهن، وأجبر سائق العجلة على الترجل منها وقام بقيادتها، مما دفع رجال الشرطة إلى ملاحقته، وقد حصل تبادل إطلاق النار بين المتهم ومفرزة من قوات الشرطة، أسفر عن قتل مواطنين اثنين وإصابة آخرين.

وأضاف البيان، أن “وزير الداخلية وجه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المفرزة والمتهم وإيداعهم التوقيف، وإرسال لجنة تحقيقية للتحقيق في الحادث.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

حبس أب ونجله بتهمة قتل شخص وإصابة اثنين بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة ديرب نجم اليوم حبس أب ونجله 4 ايام علي ذمة التحقيقات لاتهامهما بالتسبب في وفاة صاحب معرض سيارات وإصابة اثنين آخرين بسبب خلافات بينهم.

وكان اللواء عمرو رؤوف مدير امن الشرقية قد تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم يفيد بورود إشارة من مستشفى أتميدة بمحافظة الدقهلية بوصول كل من: "إ ا" 45 عاما صاحب معرض سيارات مقيم بمركز ديرب نجم جثة هامدة، و"ع.ا.ع" 49 عاما مصابا بجرح قطعي بمؤخرة الرأس و"ح.ر" مصابا بجرح قطعي بمقدمة الجبهة وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين والتحفظ على جثة المتوفى في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية نشوب مشادة تطورت إلى مشاجرة بين أب ونجله وبين المجني عليه الأول بسبب خلافات بينهم أثناء شراء سيارة من معرض المجني عليه بمركز ديرب نجم وتطور الأمر إلى وفاة المجني عليه وإصابة المصابين فيما تم ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مقتل 6 وإصابة 12.. جنود مكسيكيون يفتحون النار على مهاجرين
  • حبس أب ونجله بتهمة قتل شخص وإصابة اثنين بالشرقية
  • مقتل فتى و12 إصابة بانفجار بندقية في مخيم طولكرم
  • استشهاد مواطنين اثنين برصاص عناصر مليشيا الحوثي بحاجز تفتيش في الجوف
  • مقتل 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين في هجوم إطلاق نار بتل أبيب
  • مقتل 8 أشخاص وإصابة 8 آخرين في تل أبيب إثر إطلاق نار
  • إسرائيل: مقتل 8 أشخاص في عملية إطلاق نار تل أبيب
  • إعلام إسرائيلي: القضاء على اثنين من منفذي إطلاق النار في تل أبيب
  • مقتل مدير شركة بريطاني في الأردن على يد موظف مفصول.. وإصابة آخرين (شاهد)
  • مقتل 3 وإصابة 15 جراء هجوم بسكين في شنغهاي