شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بالصور المنطقة العسكرية السابعة تنظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 40 كم، الأنباء أونلاين 8211; مأرب نظمت قيادة المنطقة العسكرية السابعة، أمس الأربعاء، مسيرًا عسكريًا لمسافة 40 كم شاركت فيه قوات الاحتياط .،بحسب ما نشر الانباء اونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور :المنطقة العسكرية السابعة تنظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 40 كم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور :المنطقة العسكرية السابعة تنظم مسيرًا عسكريًا...

الأنباء أونلاين – مأرب :

نظمت قيادة المنطقة العسكرية السابعة، أمس الأربعاء، مسيرًا عسكريًا لمسافة 40 كم شاركت فيه قوات الاحتياط التابعة للمنطقة  الدورة الثالثة.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن صغير بن عزيز بالأبطال المشاركين في المسير وبما أظهروه من قدرات بدنية ومهارية عالية..محيياً كافة الوحدات العسكرية التي تواجه المشروع الإيراني الإرهابي على امتداد مسرح العمليات القتالية في أرض الوطن.

وقال الفريق بن عزيز، مخاطباً الضباط والصف والجنود أثناء انطلاقهم في المسير: أنتم أيها الأبطال حملة مشروع الأمن والسلام في اليمن، وأنتم من سيتحقق على أيديهم النصر لليمن.

وأضاف: سنقضي على ذراع إيران في اليمن (تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية) وسنعيد لبلادنا الأمن والاستقرار والسلام، وسيندم كل من تقاعس عن المشاركة معكم في الدفاع عن النظام الجمهوري والعدالة والمساواة وصناعة النصر.

وحث رئيس الأركان أبطال القوات المسلحة على المضي قدماً في التأهيل والتدريب والإعداد للمعركة الوطنية الحاسمة.. مؤكداً أن طلائع القوات المسلحة ستصل صنعاء ومعها كل أبناء الشعب اليمني وخلفها كل الشعوب العربية والإسلامية والإنسانية أجمع.. مثمناً دعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية في مختلف المجالات.

ومن جانبه، أوضح قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، أن هذا المسير العسكري يأتي ضمن برامج الإعداد والتطوير النوعي لمنتسبي المنطقة.. مؤكداً الجاهزية العالية لتنفيذ أي مهام توكلها القيادة السياسية والعسكرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور :المنطقة العسكرية السابعة تنظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 40 كم وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهرام: رسائل الرئيس السيسي للمصريين كانت واضحة خلال حواره مع خريجي الأكاديمية العسكرية

أكدت صحيفة "الأهرام" أنه لا شك في أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصريين كانت واضحة تماما خلال حواره المفتوح مع عدد من خريجي الأكاديمية العسكرية المصرية الذين التقاهم أمس الأول، وبخاصة ما يتعلق بالوضع في المنطقة، وموقف مصر منه، وحرب الشائعات التي لا تتوقف أبدا ضد الوطن.

وشددت الصحيفة، في افتتاحية عددها الصادر اليوم /الأربعاء/ تحت عنوان (الوعي.. ثم الوعي)، على أن الرئيس كان دقيقا للغاية عندما تحدث عن الموقف الراهن وأن التطورات أدت بالمنطقة إلى «مفترق طرق تاريخي»، وهو ما يتطلب الحذر والتأني والدراسة المتعمقة، قبل اتخاذ أي قرار.. وأن ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية، وإنهاء الأزمات، لا تصعيدها.

ولفتت الصحيفة إلى أن مصر كانت الدولة الأكثر تحذيرا منذ اليوم الأول لحرب غزة، من خطورة اتساع نطاق الصراع، وتحوله إلى حرب إقليمية شاملة، وهو ما يحدث أمامنا الآن بالفعل، فلم يعد الحديث الآن عن غزة، بل عن تصعيد خطير فى الجبهة الإسرائيلية الشمالية مع لبنان، وعبر الحدود مع سوريا، فضلا عن التوترات في منطقة باب المندب والبحر الأحمر، في ظل تقاعس المجتمع الدولي الفاضح عن وضع حد للانتهاكات، بل للجرائم، الإسرائيلية، التي ترتكب ضد شعوب المنطقة، تحت ذريعة «الدفاع عن النفس».

واختتمت "الأهرام" افتتاحية عددها بأن مصر مازالت ترفض الفوضى، وتؤمن بضرورة الالتزام بالقوانين الدولية، وتنادي بأن تبقى الشعوب واعية تماما بأهمية نبذ أي محاولات لزعزعة الاستقرار، تجنبا للعواقب السلبية لذلك.. ومازالت تدعو الجميع إلى أن يتحلى بالوعي والاتزان والموضوعية، لأن الدروس المستفادة مما يجري حولنا، تؤكد كيف كان ضعف الوعي والتشرذم، ولا يزالان، هما الثغرة التي يمكن أن ينفذ منها أي عدو، أو أي خصم، إلى شعب أو وطن.

الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار لبنان وسلامة أراضيه

صحيفتان كويتيتان تبرزان تأكيد الرئيس السيسي بأن وحدة الشعب المصري هي الضامن الأساسي لاستقرار الدولة

الرئيس السيسي عن الاضطرابات في المنطقة: على الجميع الحذر والدراسة المتعمقة قبل اتخاذ أي قرار

مقالات مشابهة

  • الأهرام: رسائل الرئيس السيسي للمصريين كانت واضحة خلال حواره مع خريجي الأكاديمية العسكرية
  • يمكنه تحديد الشخصيات والمواقع بدقة فائقة...موقع عسكري أميركي يكشف عن نظام سري استخدمته إسرائيل في غاراتها على اليمن ... رسالة تحذير من تل أبيب للحوثيين
  • إنذار عاجل من الجيش الإسرائيلي لسكان جنوب لبنان وسط تصاعد العمليات العسكرية
  • شاهد || اليمن يطيح بإحدى عشرة طائرة (MQ-9) الأمريكية ويطيح بسمعة الصناعات العسكرية
  • «القاهرة الإخبارية»: القوات اللبنانية انسحبت لمسافة 5 كيلومترات من شمال الحدود
  • تحرك عسكري يمني سعودي عماني جديد بشأن اليمن
  • تعليم الفيوم تنظم رحلة علمية إلى المؤسسات العسكرية
  • تعليم الفيوم تنظم رحلة علمية للطلاب إلى المؤسسات العسكرية
  • المقاومة.. مسيرًا ومصيرًا
  • طيران مسير إسرائيلي في سماء بيروت