عبرت الفنانة ليلي أحمد زاهر عن سعادتها بنجاح مسلسل أعلي نسبة مشاهدة بدور نسمة الكاريزما مؤكدة أنه كان تحديا بالنسبة لها.

قالت الفنانة ليلى أحمد زاهر  في تصريحات" لصدى البلد “إن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يناقش قضية مهمة للغاية،  ”بنتكلم عن السوشيال ميديا وإزاي الناس بتستغلها غلط”.  

 

وتحدثت ليلى أحمد زاهر ، عن شخصيتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، قائلة: “نسمة هي بنت بسيطة بنت عيلة وعندها مشاكل شوية والشخصية دي مش شبهي تمامًا و دي أول مرة في حياتي أعمل شخصية عاملة كده”.


واستطردت  ليلى أحمد زاهر: “ أنا كنت خايفة وكنت عايزة أعتذر قبل التصوير بكام يوم لأن الدور ده كان صعب أوي وتحدي كبير بالنسبالي”، تابعت: “قبل ما أعمل الدور ده كنت كارهة شخصية نسمة بس كنت بحاول ألاقي مبررات كانت السبب في تصرفاتها” و الحمد لله على النجاح و أضافت  أنها كانت سعيدة بالعمل مع كل فريق العمل و كنا عيلة بجد.

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، تم عرضه علي قناة mbc مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة: ليلي أحمد زاهر في دور نسمة الكاريزما ، سلمي أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم  ، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، إلهام صفي الدين ، يوسف عمر وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

IMG_20240330_154017 IMG_20240330_153949 IMG_20240330_153937 IMG_20240330_153929 IMG_20240330_153921 Screenshot_2024-03-30-15-38-36-50 IMG_20240330_153820

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لیلى أحمد زاهر IMG 20240330

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تريد البقاء في حكم مصر لمدة 50 عامًا، حيث كانت تستهدف معارضيها بالقتل.

بـ "تسلم الأيادي".. أحمد موسى يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو أحمد موسى عن امتحان الفيزياء: "ليه نفرد عضلاتنا ونحول اللجان لعزاء" (فيديو) خروج المصريين بالملايين

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "خروج المصريين بالملايين لأنهم عرفوا أن هذه الجماعة لن تحكمه أبدًا ولو كانت حكمته كانت البلد انتهت".

وتابع متسائلًا "هل الناس نسيت المشاهد دي ولكن هذه إرادة الشعب المصري لا أحد حركه أبدًا، البلد كانت رايحة إلى دمار وهلاك وحرب أهلية ولكن لولا ستر ربنا ".

عبقرية المصريين 

وأردف "شاهد عبقرية في كل حتة لا تنسوا 30 يونيو ومستمرين في مشروع التنمية والإرهاب لم يوقفنا، مكنش فيه موقع لقدم بصوا الإسكندرية خرجت على بكرة أبيها".

وأكمل "مرسي كان لا يرى ولا يسمع كان قافل على نفسه، 11 سنة ومصر بلا إخوان، هذه الأيام أنقذنا فيها الوطن من عصابة إخوانية إرهابية، مكانش فيه مكان إلا ومليان ناس".

واستطرد "الشعب المصري كان ينادي حينها انزل يا سيسي ويسقط حكم المرشد، عمري ما أنسب حاجة لأي حد وهو معملهاش، فالحقيقة هي مصداقيتنا حتى لو كانوا أعداء".

عمرو واكد والصهيونية

 وأشار إلى أن الكلام الذي قاله أمس ونشره على لسان عمرو واكد ومحمود وهبة صحيحة مليون في المائة، متابعًا "عمرو واكد عيل صهيوني لأنه اشترك من قبل في أعمال فنية مع ممثلات إسرائيليات".

وتابع "يا واد يا عمرو بتتكلم عن القضية الفلسطينية وأنت مطبع مع الصهاينة، دا أنا هفرد ليك حلقات لأنك عامل كوارث وجرائم لأنك متورط مع الكيان الصهيوني".

واستكمل "علاقة محمود وهبة قوية بالكيان الصهيوني ويقدموا له الدعم في أمريكا، ولا يمكن لأحد منهم أن ينكر هذا الكلام، وسأضع صوابعي العشرة في عينيه".

مقالات مشابهة

  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • تحالف ماكرون في مواجهة اليمين المتطرف.. فرنسا تسجل أعلى نسبة مشاركة في الانتخابات
  • أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)
  • فرنسا.. أعلى مشاركة مسجلة في انتخابات الجولة التشريعية الأولى في تاريخ البلاد
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»