زنقة20ا الرباط

يستهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مشواره في دور مجموعات منافسات كأس أفريقيا، بمواجهة أنغولا يوم 11 أبريل المقبل، بالقاعة المغطاة لمعلب مولاي عبد الله بالرباط (20:00 غرينيتش).

ويواجه “أسود الأطلس” نظيره الغاني، يوم 13 من نفس الشهر، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة زامبيا، يوم 15 أبريل، بنفس القاعة في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويستعد المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا، المقررة بالمملكة، في الفترة ما بين 11 و21 أبريل القادم.

جدير بالذكر أن العاصمة الرباط، ستحتضن وقائع كأس أفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، حيث تم تخصيص قاعتي ابن ياسين والأمير مولاي عبد الله لاستقبال مباريات المسابقة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

جورام كاشيا: قدمنا كرة القدم الجورجية لأوروبا

أعرب جورام كاشيا، قائد منتخب جورجيا، عن أسفه لخروج فريقه من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024".

جورام كاشيا: قدمنا كرة القدم الجورجية لأوروبا

وودع منتخب جورجيا البطولة القارية، المقامة حاليا في ألمانيا، عقب خسارته القاسية (1-4) أمام إسبانيا، في دور ال16 للمسابقة، مساء الأحد في مدينة كولونيا.

وقال كاشيا بعد المباراة "لم تكن لدينا أي فرصة لهز الشباك، خاصة في الشوط الثاني. بالطبع نشعر بالحزن بعض الشيء في غرفة تبديل الملابس".

واستدرك كاشيا، إن الجميع يشعر بالفخر نحونا بشكل عام، مضيفا "لقد جئنا إلى هنا كفريق لم يتوقع منه أحد أي شيء. لقد جلبنا كرة القدم الجورجية إلى أوروبا".

وخلال مشاركته الأولى في كأس أمم أوروبا، تأهل منتخب جورجيا للأدوار الإقصائية، بعدما تواجد في المركز الثالث بترتيب المجموعة السادسة في مرحلة المجموعات للمسابقة، برصيد 4 نقاط.

كان المنتخب الجورجي ضمن أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست بالدور الأول للمسابقة، التي يحق لها التأهل لمرحلة خروج المغلوب في البطولة.

وافتتح منتخب جورجيا مشواره في البطولة بالخسارة (1-3) أمام تركيا، ثم تعادل (1-1) مع جمهورية التشيك، قبل أن يحقق فوزا تاريخيا (2-0) على منتخب البرتغال، الفائز باللقب عام 2016، بقيادة نجمه الأسطوري كريستيانو رونالدو.

 

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا لكرة القدم .. المنتخب الفرنسي يعبر إلى الربع بفوزه على نظيره البلجيكي بهدف لصفر
  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • لاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • جورام كاشيا: قدمنا كرة القدم الجورجية لأوروبا
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال