صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد إطلاق صاروخ من الضفة الغربية تجاه بلدة إسرائيلية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي إطلاق صاروخ من الضفة الغربية تجاه بلدة إسرائيلية أرشيف الخميس 27 يوليو 2023 20 14أعلن نشطاء .، والان مشاهدة التفاصيل.

إطلاق صاروخ من الضفة الغربية تجاه بلدة إسرائيلية

إطلاق صاروخ من الضفة الغربية تجاه بلدة إسرائيلية (أرشيف)

الخميس 27 يوليو 2023 / 20:14

أعلن نشطاء فلسطينيون، اليوم الخميس، إطلاق صاروخ من جنين تجاه تجمع إسرائيلي شمال الضفة الغربية، في حادثة هي الرابعة من نوعها، والثانية خلال شهر.

وفي مقطع فيديو نشرته جماعة تطلق على نفسها اسم "كتيبة العياش"، قالت الأخيرة إنها أطلقت صاروخاً على بلدة رام أون شمال إسرائيل.

#شاهد #كتيبة_العياش تنشر فيديو لما قالت انه استهداف مغتصبة "رام أون" بصاروخ قسام (1)

https://t.co/6BCL5wfFPS pic.twitter.com/tXQEyJVptE

— Newpress | نيو برس (@NewpressPs) July 27, 2023 وقال الجيش إثر نشر الفيديو إن "قواته عثرت على بقايا صاروخ بدائي قرب بلدة سيلة الحارثية" شمال غرب جنين. ولم ترد تقارير عن وقوع إصابات أو أضرار.

متابعة للفيديو الفلسطيني الذي أظهر اطلاق قذيفة نحو بلدة اسرائيلية في منطقة جنين فقد عثرت قوات الأمن خلال أعمال تمشيط على بقايا قذيفة بدائية محلية الصنع داخل منطقة فلسطينية

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) July 27, 2023 وتم إطلاق الصاروخ البدائي في الوقت الذي يحيي فيه اليهود ذكرى خراب الهيكل (التاسع من آب بحسب التوقيت العبري) أي اليوم الذي تم فيه تدمير المعبدين اليهوديين. ويعتقد اليهود  أنهما موجودان تحت المسجد الأقصى منذ آلاف السنين في القدس الشرقية المحتلة منذ 1967 . وقال نشطاء إسرائيليون والشرطة إن وزير الأمن العام إيتمار بن غفير كان من بين حوالى ألفي يهودي زاروا باحات المسجد الأقصى الخميس، واحتجزت الشرطة من بينهم 16 بتهمة "الركوع والغناء". يُسمح لليهود بزيارة الاقصى الذي تديره منظمة الأوقاف الإسلامية، لكن يُحظر عليهم الصلاة فيه. وعملية إطلاق الصاروخ الخميس، هي المحاولة الثانية هذا الشهر لنشطاء فلسطينيين في الضفة الغربية إطلاق صاروخ نحو إسرائيل.

هل تتحول #جنين إلى #غزة جديدة بعد كشف عبوة إيرانية خارقة للدروع؟

https://t.co/IktGWF3MGr

— 24.ae (@20fourMedia) July 17, 2023 ففي العاشر من يوليو (تموز)، قال الجيش الإسرائيلي في بيان إنه "عثر على بقايا صواريخ بدائية الصنع واثنين من حوامل ثلاثية القوائم بالقرب من مستوطنة شاكيد" الواقعة في شمال الضفة الغربية. وأضاف يومها أن "الصواريخ لم تشكل خطراً على المدنيين".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إطلاق صاروخ من الضفة الغربية تجاه بلدة إسرائيلية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: 400 صاروخ أطلقت من جنوب لبنان تجاه الشمال الإسرائيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن هناك 6 فرق إطفاء تعمل في عدة مواقع بكريات شمونة لإطفاء حرائق نشبت عقب إطلاق صواريخ من جنوب لبنان، وذلك بحسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل لها، اليوم الثلاثاء.

وأضافت وسائل الإعلام الإسرائيلية، بأن هناك 400 صاروخ أطلقت من جنوب لبنان تجاه الشمال الإسرائيلي في الأيام الأخيرة.

وأوضحت نقلًا عن مسؤول عسكري: "تقديراتنا أن حزب الله سيكثف هجماته اليوم ونستعد لاحتمال توسيع نطاق الاستهداف".

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية: العنف في الضفة الغربية غير مقبول ونرفضه ضد الفلسطينيين الأبرياء
  • رسالة عابرة للأديان من الضفة الغربية
  • حرب متطورة ومن نوع جديد… و للمرة الأولى إطلاق صاروخ أرض-أرض من لبنان تجاه وسط إسرائيل
  • إطلاق 300 صاروخ من لبنان تجاه إسرائيل منذ صباح اليوم
  • إصابة فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي شمالي الضفة الغربية المحتلة  
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • إعلام عبري: 400 صاروخ أطلقت من جنوب لبنان تجاه الشمال الإسرائيلي
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية
  • اشتباكات مسلحة في الضفة ودعوات إسرائيلية لتعزيز الاستيطان
  • قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطنا من الضفة الغربية